Wednesday 31 January 2018

باسكال مثلث الفوركس


ليوناردو فيبوناتشي الإيطالي علم الرياضيات.


كمشجع كبير من التحليل الفني، وأنا استخدم مؤشرات فيبوناتشي كثيرا. حتى لو كنت مبتدئا فوركس، يجب أن تكون قد سمعت من فيبوناتشي حتى الآن. اسمحوا لي أن أعرض لكم الخالق من أرقام فيبوناتشي.


ليوناردو بيسانو بيغولو، الكواكب شعبية كما فيبوناتشي، عاش بين ج. 1170 - c. 1250. ولد في إيطاليا، فيبوناتشي هو واحد من أعظم علماء الرياضيات في التاريخ من نوع الإنسان. ويتفق الكثيرون على حقيقة أنه عالم الرياضيات الغربي الأكثر موهبة في العصور الوسطى.


كيف أصبح فيبوناتشي عالم الرياضيات.


صفحة من فيبوناتشي & # 8217؛ ليبر أباسي من بيبليوتيكا نازيونال دي فيرنز تظهر (في المربع على اليمين) تسلسل فيبوناتشي مع الموقف في تسلسل المسمى في الأرقام الرومانية والقيمة في الأرقام الهندوسية العربية. المصدر & # 8211؛ ويكيبيديا.


وكان والد فيبوناتشي التاجر والقنصل الأثرياء لبعض الوقت. إن احتلال والده جعل من الممكن ليوناردو الصغير أن يسافر كثيرا في سن مبكرة. كما كان صبيا زار الجزائر حيث تعلم الأرقام الهندوسية العربية.


لم يستغرق وقتا طويلا للعبقرية قليلا لتحقيق كيف كان الحساب الهندوسية العربية أبسط بكثير وأكثر كفاءة من الرومانية. انها مفتون عقله وانه لا يمكن الحصول على أفكاره من الرياضيات من تلك اللحظة على. سافر في جميع أنحاء ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​تعلم الرياضيات من قبل المعلمين الماجستير في ذلك الوقت.


وعندما عاد أخيرا إلى منزله، كان يبلغ من العمر 32 عاما، وكتب كتابا بعنوان "أباكوس بوك" لتلخيص جميع الأشياء التي تعلمها أثناء تنقله، وتعميم أعداد هينو-أرابيك في أوروبا.


ما هي أرقام فيبوناتشي؟


أرقام فيبوناتشي أو سلسلة فيبوناتشي أو تسلسل فيبوناتشي هي الأرقام في التسلسل الصحيح التالي. كل رقم يلي هو مجموع رقمين سابقين. إلقاء نظرة على أرقام فيبوناتشي:


أرقام فيبوناتشي هي مبالغ من & # 8220؛ الضحلة & # 8221؛ الأقطار (كما هو موضح باللون الأحمر) من مثلث باسكال & # 8217.


الفوركس وفيبوناتشي.


يتم تطبيق المسلسلات فيبوناتشي بنجاح في جميع الأسواق المالية. يتم استخدام طريقة فيبوناتشي من قبل بعض من أنجح التجار كمؤشرات رئيسية في تحليلاتهم الفنية، أي استراتيجيات التداول.


يمكنك العثور على مؤشر فيبوناتشي تقريبا في جميع منصة الوساطة وهناك الكثير من مؤشرات فيبوناتشي مخصصة الجودة أيضا. يمكنك إلقاء نظرة على أهم الميزات فيبوناتشي بينما يمكنك أيضا قراءة المزيد عن طريقة التداول فيبوناتشي.


مستويات تصحيح فيبوناتشي هي:


0.382، 0.500، 0.618 - هذه المستويات الثلاثة هي الأكثر أهمية.


يتم استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي كمستويات دعم ومقاومة.


مستويات تمديد فيبوناتشي هي:


0.618، 1.000، 1.618 - ثلاثة أهم المستويات.


يتم استخدام مستويات تمديد فيبوناتشي كمستويات جني الأرباح.


حول ديف ايفانز.


كما تاجر المهنية، لقد حاولت مجموعة واسعة من أنماط التداول والمتخصصة في استراتيجيات التداول اليوم. أطلقت هذا بلوق لمساعدتك على فهم أساسيات جدا من جميع أنماط تداول العملات الأجنبية وتعطيك رؤى واضحة في استراتيجيات مختلفة مع بعض النصائح العصير & أمب؛ الحيل أنا التقطت على مدى سنوات!


المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (تما) الوصف والاستخدامات.


ما تما هو، وكيفية استخدامها.


المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (المعروف أيضا باسم تما) يشبه المتوسطات المتحركة الأخرى حيث أنه يظهر متوسط ​​(أو متوسط) السعر على عدد محدد من نقاط البيانات (عادة عدد من أشرطة السعر). ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يختلف في أنه مزدوج السلس - وهو ما يعني أيضا متوسط ​​مرتين.


ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك الثلاثي باستخدام بيانات المدخلات المختلفة، مثل الأسعار أو الحجم أو أي مؤشر تقني آخر.


وغالبا ما تطبق المعدلات المتحركة مثلث على سعر الأصل. يضغط المتوسط ​​المتحرك على قضبان الأسعار على رسم بياني (أو يراكب مستوى الصوت أو المؤشر إذا تم تطبيقه على حجم أو مؤشر) وهو الخط الأزرق في نموذج مخطط سبدر S & أمب؛ P 500.


حساب المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (تما) هو متوسط ​​المتوسط، من آخر أسعار N (P).


ثم، أخذ متوسط ​​جميع قيم سما للحصول على قيم تما.


ويمكن أيضا التعبير عن تما كما يلي: تما & # 61؛ سوم (قيم سما) / N.


لحسن الحظ، لا تحتاج إلى حساب أي شيء؛ برامج التداول والرسوم البيانية حزم أزمة جميع الأرقام بالنسبة لك.


ليس كل منصات المخطط لديها مؤشر تما. لمعرفة ما إذا كان لك ذلك، افتح مخططا. ثم انتقل إلى المؤشرات الخاصة بك. البحث عن & # 34؛ المتوسط ​​المتحرك الثلاثي & # 34 ؛.


إذا لم يكن هناك، حاول تطبيق المعدل المتحرك العادي (ما)، ثم انتقل إلى الإعداد ل ما ومعرفة ما إذا كان يمكنك تغيير حسابها إلى الثلاثي. بعض المنابر أيضا تسمية تما كما & # 34؛ متحرك متوسط ​​الثلاثي & # 34؛ أو & # 34؛ موفافغتريانغولار & # 34؛


وهناك خيار آخر هو تطبيق سما (1) على المخطط الخاص بك، ثم تطبيق سما (2) آخر يستخدم سما (1) كإدخاله.


المتوسط ​​المتحرك ثلاثي الاستخدامات.


والغرض من المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هو مضاعفة بيانات الأسعار على نحو سلس، الأمر الذي سيؤدي إلى إنتاج خط على الرسم البياني الخاص بك لا يتفاعل بأسرع ما يمكن أن يفعله المتوسط ​​المتحرك. هذا يمكن أن يكون مفيدا أو إشكالية، اعتمادا على ما كنت تستخدم تما ل.


لم تما تتفاعل بسرعة في ظروف السوق المتقلبة - وهذا يعني أن الامر سيستغرق وقتا أطول لخط تما الخاص بك لتغيير الاتجاه. إذا كنت تستخدم تما كإشارة تجارية، ثم تما قد تتفاعل ببطء شديد.


أن تما تأخر السعر يمكن أن تكون فائدة على الرغم من. إذا تحرك السعر ذهابا وإيابا (المدى)، فإن تما لن يتفاعل كثيرا، مما يتيح لك معرفة أنه لم يتم تحويل الاتجاه. فإنه يأخذ خطوة أكثر استدامة في السعر لتسبب تما لتغيير الاتجاهات.


إذا كنت تريد المتوسط ​​المتحرك الذي يستجيب بسرعة لتغيرات الأسعار، و تما ليس هو. من المرجح أن يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح أو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) أو حتى المتوسط ​​المتحرك (سما) خيارا أفضل إذا كنت تبحث عن متوسط ​​متحرك سريع الاستجابة. و تما هو خيار جيد إذا كنت تريد مؤشر لا يتفاعل كثيرا، أو في كثير من الأحيان، إلى التغييرات السعر.


العالم النهائي على المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


A تما هو متوسط ​​في المتوسط، وخلق خط على الرسم البياني الخاص بك الذي ينتقل عادة في موجات أكثر ثباتا وأطول من سما.


حساب تما هو سوم لقيم سما مقسوما على عدد الفترات التي تريد متوسطها. تما يتفاعل بطيئا لتغيرات الأسعار من المتوسطات المتحركة الأخرى، مثل إما و سما. هذا يمكن أن تبقي لكم أحيانا في اتجاه أطول، مما ينتج عنه أرباح أكبر. ولكن عندما يتحول هذا الاتجاه، فإن تما تتفاعل ببطء، مما قد يعني أنك تتخلى عن الأرباح (كان يمكن أن تكون قد حصلت في وقت سابق مع مؤشر آخر).


لا يوجد مؤشر مثالي أو متوسط ​​متحرك. هو كل شيء عن كيفية استخدامه. اختبار تما لنفسك قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي. أثناء الاختبار، استخدم إعدادات مختلفة ومعرفة ما إذا كان المؤشر يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تحليل أنماط الرسم البياني: مثلثات.


كما كنت قد لاحظت، رسم نمط أسماء لا تترك الكثير إلى الخيال. هذا لا يختلف عن أنماط المثلث، التي تشكل بوضوح شكل مثلث. إن البناء الأساسي لنمط المخطط هذا هو التقارب بين خطين متجهين - صعودا أو تنازليا - حيث يتحرك سعر الأمن بين خطي الاتجاه.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات، والتي تختلف في البناء والأهمية: مثلث متماثل، المثلث التنازلي والمثلث الصاعد.


ويعتبر المثلث المتماثل أساسا نمطا استمراريا يشير إلى فترة من التوحيد في اتجاه يليه استئناف الاتجاه السابق. وتتكون من تقارب خط المقاومة الهابط وخط الدعم الصاعد. خطان الاتجاه في تشكيل هذا المثلث ينبغي أن يكون منحدر مماثل تتقارب في نقطة تعرف باسم قمة. وسيرتد سعر الأمن بين خطوط الاتجاه هذه، نحو القمة، وعادة ما يكسر في اتجاه الاتجاه السابق.


إذا سبقها اتجاه هبوطي، يجب أن يكون التركيز على كسر أسفل خط الدعم التصاعدي. إذا سبق ذلك الاتجاه التصاعدي، ابحث عن كسر فوق خط المقاومة الهابط. بيد أن هذا النمط لا يؤدي دائما إلى استمرار الاتجاه السابق. وينبغي أن يشير الاختراق في الاتجاه المعاكس للاتجاه السابق إلى تشكيل اتجاه جديد.


أعلاه هو مثال على مثلث متماثل يسبقه اتجاه تصاعدي. الجزء الأول من هذا النمط هو خلق ارتفاع في الاتجاه التصاعدي، والذي يليه بيع قبالة إلى أدنى مستوى. ثم يتحرك السعر إلى أعلى مستوى آخر وهو أدنى من المستوى الأول ثم يبيع مرة أخرى إلى أدنى مستوى له، وهو أعلى من المستوى السابق. عند هذه النقطة يمكن رسم خطوط الاتجاه، مما يخلق قمة. سيستمر السعر للتحرك بين هذه الخطوط حتى الاختراق.


يكتمل النمط عندما ينفصل السعر عن المثلث - ابحث عن زيادة في الحجم في اتجاه الاختراق. هذا النمط هو أيضا عرضة للعودة إلى الدعم السابق أو خط المقاومة التي اندلعت فقط من خلال، لذلك تأكد لمشاهدة لهذا المستوى لعقد إذا كان فعلا كسر.


المثلث الصاعد هو نمط صعودي، مما يعطي مؤشرا على أن سعر الأمن يتجه أعلى عند الانتهاء. ويتكون النمط من خطين متجهين: خط الترند مسطح كونه نقطة مقاومة وخط اتجاه تصاعدي يعمل كدعم للأسعار.


سعر التحركات الأمنية بين هذه الخطوط الاتجاهية حتى ينتهي في النهاية إلى الاتجاه الصعودي. وعادة ما يسبق هذا النمط اتجاها تصاعديا، مما يجعله نمطا مستمرا؛ ومع ذلك، فإنه يمكن العثور عليها خلال الاتجاه الهبوطي.


كما هو موضح أعلاه، يتحرك السعر إلى قمة تواجه مقاومة تؤدي إلى بيع إلى أدنى مستوى. ويأتي ذلك بعد تحرك آخر أعلى، يختبر المستوى السابق للمقاومة. عند فشله في تجاوز مستوى المقاومة هذا، يبيع الأمن مرة أخرى - ولكن إلى أدنى مستوى منخفض. يستمر هذا حتى يتحرك السعر فوق مستوى المقاومة أو فشل النمط.


الجزء الأكثر وضوحا من هذا النمط هو خط الدعم الصاعد، مما يعطي مؤشرا على أن البائعين بدأوا في ترك الأمن. بعد أن تخرج الباعة من السوق، يمكن للمشترين اتخاذ السعر الماضي مستوى المقاومة واستئناف الاتجاه التصاعدي.


نمط كامل على اختراق فوق مستوى المقاومة، ولكن يمكن أن تقع تحت خط الدعم (وبالتالي كسر نمط)، لذا كن حذرا عند الدخول قبل الاختراق.


المثلث الهابط هو عكس المثلث الصاعد في أنه يعطي إشارة هبوطية للرسم البياني، مما يشير إلى أن السعر سوف الاتجاه نحو الانخفاض عند الانتهاء من نمط. يتم إنشاء مثلث تنازلي مع خط مسطح الدعم وخط المقاومة المنحدر الهبوطي.


وعلى غرار المثلث الصاعد، يعتبر هذا النمط عموما نمطا مستمرا، حيث يسبقه خط اتجاه هبوطي. ولكن مرة أخرى، يمكن العثور عليها في اتجاه صاعد.


الجزء الأول من هذا النمط هو السقوط إلى أدنى ثم يجد مستوى من الدعم، الذي يرسل السعر إلى أعلى مستوى. الخطوة التالية هي اختبار ثان لمستوى الدعم السابق، والذي يرسل السهم مرة أخرى أعلى - ولكن هذه المرة إلى مستوى أدنى من الخطوة السابقة أعلى. ويتكرر ذلك إلى أن يكون السعر غير قادر على الاحتفاظ بمستوى الدعم ويسقط أدناه، واستئناف الاتجاه الهبوطي.


هذا النمط يشير إلى أن المشترين يحاولون اتخاذ الأمن العالي، ولكن الاستمرار في مواجهة المقاومة. بعد عدة محاولات لدفع السهم أعلى، وتلاشى المشترين والبائعين التغلب عليها، مما يرسل السعر أقل.


مؤشر ستوك ترادينغ جديد هو 100٪ دقيقة.


على مدى السنوات الثماني الماضية لقد تم حشد في بلدي الكهف التداول تطوير المؤشر الذي يسمح لي للتنبؤ حركة الأسهم في المستقبل مع دقة خارقة. أنا الآن على استعداد للكشف عن ذلك للعالم!


المؤشر الخاص بي، الذي أعني بمودة رابت (المكافآت بعد توقيت مثالي)، يقوم على مزيج من الصيغ الرياضية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th. استخدام أي واحد من هذه في العزلة يعطي نتائج هزيلة ولكن عندما تستخدم في تركيبة يصبح العالم المحار بلدي. لقد جعلت ثروة من هذا المؤشر ولكن ضميرى لن تسمح لي أن أبقيه سرا لفترة أطول.


إذا كنت تأخذ من الوقت لدراسة الرياضياتيين كبيرة، وسوف تجد أن كل واحد نسخ وبناء على عمل معاصريهم وأسلافهم، مما يؤدي إلى اكتشافات أكبر. اتبع جنبا إلى جنب مع لي وأنا إرشادك على طول مسار الاكتشاف المستنير 8 سنوات في صنع مع أصدقائنا فيبوناتشي، فيرمات، ويولر.


ليوناردو بيسانو فيبوناتشي (1170-1245) هو الفضل على نطاق واسع في اكتشاف تسلسل من الأرقام المستخدمة لأول مرة لحساب معدل ولادة الأرانب. هنا السؤال الذي يطرح على ليوناردو: بدءا من زوج واحد من الأرانب، إذا كان كل زوج إنتاجية في كل شهر يحمل زوج جديد، والتي تصبح منتجة عندما تكون 1 شهر من العمر، كم عدد الأرانب سيكون هناك بعد أشهر؟ من هذه المعادلة، جاء فيبوناتشي مع سلسلة من الأرقام حيث كل عدد المتعاقبة يقوم على إضافة اثنين السابق: 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610، 987، ... ... يمكن العثور على متواليات فيبوناتشي في جميع أنحاء الطبيعة، وخاصة في الزهور. أرقام فيبوناتشي هي السائدة في أسعار الأسهم طالما يتم استخدام التركيبة الصحيحة، مما أسفر عن عدد فيبوناتشي أعلى. هنا هو مزيج اكتشفت:


89 + 34 + 21 = 144. 144 هو الرقم المستهدف بمجرد حساب النقاط A (89) و B (34) و C (21).


وصف بليز باسكال (1623-1662) عرضا جدوليا ملائما للمعاملات ذات الحدين، ويسمى الآن مثلث باسكال. أحد الأمثلة على مثلث باسكال هو الأقطار الضحلة على أساس المبلغ المثلث لأرقام فيبوناتشي. ويشمل المثلث أرقام فيبوناتشي 1 و 2 و 3 و 5 و 8 و 13، وبالتالي خلق قطعة من المثلث الكامل. دعونا نسميها إسفين. يمكنك الاطلاع على مثال هنا:


قام ليونارد يولر (1707-1783) بتطوير الساحة السحرية السحرية. تبدأ المعادلة مع معين: المربعات السحرية العادية موجودة لجميع الطلبات ن ≥ 1 باستثناء ن = 2، على الرغم من أن حالة ن = 1 تافهة، وتتكون من خلية واحدة تحتوي على رقم 1. كل عمود في المربع، إذا كان الصحيح عدد مجموعات تستخدم، سوف يساوي نفس المجموع. لقد اكتشفت المربع السحري التالي، الذي يناسب الحق في مع تسلسل فيبوناتشي ومثلث باسكال. إذا قمت بإضافة ما يصل الأرقام في كل صف ستحصل على 34، وهو رقم فيبوناتشي. عندما تضيف ما يصل أرقام قطري سيكون لديك أيضا ما مجموعه 34، المناسب تماما مع السيناريو الثلاثي.


الآن، ماذا يفعل كل هذا مع جعل ثروتي؟ أنها بسيطة جدا. لقد صممت إسفين داخل مربع مربع سحرية متصلة بأرقام فيبوناتشي، وتحسب الأرقام مع المتوسطات المتحركة بسيطة تآمر على طول نمط السعر. أنا تشغيل مسح على الكون من الأسهم المختارة بعناية تحديد تلك التي تلبي معايير رابت بلدي. هناك عدد قليل من هذه، ربما 5-10 في الشهر، ولكن عندما تؤدي لا يوجد شيء آخر مثل ذلك. أنا ببساطة التحقق من تاريخ الأرباح، والتشاور مع بلدي خيارات التسعير البرمجيات، وجعل التجارة. لم يكن لدي أي خاسر.


وهنا التجارة الأخيرة التي استوفت معايير رابت. هذا هو كوستكو (كوست) على المخطط اليومي. مرة واحدة أثار كان هناك تحرك 8 نقطة ... بلدي مكافأة بعد توقيت مثالي.


سعر الرقم ستة للبرمجيات التي تحكم هذه المعلومات لا تتوفر إلا عن طريق الدعوة. ربما سأسمع منك قريبا. إن لم يكن، وأنا أعلم جيوب أرين & # 8217؛ ر عميقة بما فيه الكفاية!


للحصول على فهم مفصل ل رابت، يرجى قراءة شرح الجزء الرابع التالي مع تنويه.


إذا كنت لن تقدم رابت للجمهور، لماذا أذكر ذلك؟


أود المزيد من المعلومات إذا قررت المشاركة.


ما مجموعة كاملة من القرف الكلي.


ههها لطيفة واحدة، وأنا أعرف أين كان هذا المنصب الذهاب مع عنوانك.


كل تمزح جانبا، كيف صحيح ما تقوله. أقول، يبقيه بسيطا. احتضان هذا الاتجاه، ومعرفة ما هو عليه. ثم انتقل للعمل السعر وحجم الثقيلة والسماح لها ركوب. تعرف على كيفية معرفة النقاط المحورية.


ولكن يبقيه بسيط.


في الختام، أتساءل عما إذا كان فيبوناتشي يحب الأرانب؟ LMAO.


آخر عظيم .. على الرغم من بعض غاب بوضوح نقطة & # 8230؛


مثيرة جدا للاهتمام، الرهان هذا تسبب النيجات بلا أكمام، ولكن من المنطقي عند قراءة من خلال ذلك.


يمكنك استخدام هذا خارج ترادستاتيون؟


أعتقد أنك غاب عن هذه النقطة.


Pfft. 100٪ دقيقة؟ كنت نكتة! 28 عاما في هذه الصناعة، والوقت الذي يقضيه تاجر الطابق، على مكتب الدعامة، فقط عن أي جزء من السوق يمكن أن اسم. أي شخص يقول أي شيء هو 100٪ دقيقة هو أحمق.


قضيت 8 سنوات في مغامرتك التجارية & # 8221 ؛؟ آسف ابن، تلك يضيع سنوات أنت & # 8217؛ لن نعود أبدا.


مايكل: أنا متأكد تماما من أن هذا هو السخرية 😉 (وإذا كان & # 8217؛ s لا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط لإلغاء الاشتراك من ستوي & # 8217؛ s المشاركات: p)


ديفيد، وأنا أجلس هنا و بابيسيت قصيرة بين عشية وضحاها في إس (3:30 صباحا المحيط الهادئ & # 8230؛. أوغ & # 8230؛)، كنت ذاهبا لكتابة قطعة بلوق حول لماذا معظم التجار لن تنجح أبدا في التداول. ولكن قطعة ممتازة الخاص بك لا وظيفة لطيفة للقيام بذلك. آمل أن يقرأ الجميع مدونتك. برافو!


الكأس المقدس هو مؤشر يقع داخل كل شخص. حزينة ولكن صحيح، ومعظم لن تفعل العمل اللازم لاكتشاف ذلك لأنفسهم. وهو لا يأخذ العمل، وهذا النوع الذي لا يتوقع أبدا.


اقرأ إخلاء المسؤولية. أنا لست مزحة ولكن مهرج مع درس صالح جدا.


احسنت القول! شكرا لكم!


لا حاجة لإلغاء الاشتراك!


اقرأ إخلاء المسؤولية. أنا لست مزحة ولكن مهرج مع درس صالح جدا.


أنا متأكد من أن هناك العديد من الذين سوف يغيب عن نقطة & # 8230؛ شيء عن الغابة والأشجار أفترض.


بالتأكيد. كله في رأسك.


شكرا لك & # 8230؛ العديد منهم لدرجة الغضب حيال ذلك!


شكر! انه يولد لهم لفئة حساب التفاضل والتكامل.


تحليل رهيبة! قدمت وجهة نظري!


اللعنة عليها!! الآن ماذا علي أن أفعل مع هذا $ 5000 الصرافين الاختيار؟ ربما يجب أن أرسل لك على أي حال، لأن المعلومات التي نقلها يستحق 10 مرات أكثر.


إرسال 5000 $ إلى المؤسسة الخيرية المفضلة لديك، على لي! شكر!


هذا هو أكبر مؤشر أنا سعيدة للغاية أن كنت قادرا على شراء في الطابق الأرضي. لديه قيمة كبيرة بالنسبة لي أيضا في صفقة. فقط اسمحوا لي أن أقول أنه هو بريسليس.


شكرا على قضاء الوقت في كتابة المشاركة ولجميع الآخرين ..


فاتني إخلاء المسؤولية في البداية،


ولكن هل هناك كأس مقدس في التداول؟


ربما لا ؟ إلا إذا كنت تعمل ل غولدمان ساكس أو جب مورغان.


ما الفرق بين جيدة والتاجر سيئة.


حظا سعيدا للجميع لا يزال البحث.


كم هو ذكي! كنت بحاجة إلى هذا اليوم، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم لماذا & # 8230 ؛. في وقت مبكر في حياتي التجارية، كنت قد كتبت من شيك لشراء هذا النظام السحري بعد قراءة العنوان فقط. ولكن، عندما قرأت هذا اليوم، فكرت، & # 8220؛ ع & أمب؛ 8230؛ وتأتي واحدة & # 8230؛ لماذا أي شخص في محاولة لخداع الناس بهذه الطريقة. & # 8221؛ كان لدي أمل للمؤلف، عندما رأيت أنه فعل ما لا يقل عن & # 8220؛ تنويه & # 8221 ؛. وعندما قرأت ذلك فرحت! شكرا لكم! لقد علمتني شيئا عن نفسي. كما تاجر فلدجلينغ، لدي الكثير لتعلم وأحيانا أشعر أنني & # 8217؛ م لن تنمو كالتاجر. وقد أعطاني هذا المنصب بصيصا صغيرا من الأمل، وإن كان صغيرا، لكنه جعلني أدرك أن على الأقل أنا & # 8217؛ م تحقيق تقدم طفيف في تفكيري. إذا كان شيء واحد & # 8217؛ لقد تعلمت على مدى الأشهر الأخيرة في بلدي مكلفة تجارة ونيفيسيتي من الصلب يقرع، في أنه لا توجد مؤشرات سحرية. لا يوجد نظام واحد يعمل في كل مرة. يمكنك التحكم في السوق، ولكن يمكنك التحكم في العملية. لذلك، شكرا لك.


يمكنني تعيين بلدي لون لإشارات طويلة وقصيرة؟ 😀


مشاركة ممتازة. لقد استمتعت قراءة غرامة الطباعة. إذا كان أي شخص يريد شراء هذا النظام في نصف السعر اسمحوا لي أن أعرف.


مذهلة على سوو العديد من المستويات!


أنا وضعت هذا النظام مرة أخرى في 60 & # 8217؛ ق وقد تم استخدامه بنجاح منذ ما يقرب من 50 عاما. ديفيد هو رجل لطيف جدا لكنه يأخذ بوضوح الائتمان لنظام الملكية الخاصة بي !!


أحبها! إذا كنت فقط استخدامه!


هذا هو حماقة & # 8230؛ أي شخص يقول أنها يمكن التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪ مليء بذلك.


80٪ ممكن مع هذا:


ولكن دون & # 8217؛ ر الثقة أي شخص مع الذي يقول أي شيء هو 100٪. إذا كان يفعل ذلك & # 8217؛ s 100٪ حماقة.


أحسنت لول! لا يمكن الانتظار لسماع المزيد.


قدمت وجهة نظري. شكرا لكم!


الحقيقة المحزنة كثيرة يعتقدون أن هناك مؤشر السحر. أعتقد أن لماذا نفس الناس يعتقدون في وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح. بعد اتباع ديفيد & # 8217؛ s التدريس كنت أدرك & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ هو اتباع القواعد، في كل وقت، وتعلم السيطرة على نفسك.


على تفتيش أقرب أرى أن في السحر مربع: 1) الأرقام الأربعة في 2 & # 215؛ 2 مربع في وسط الساحة أكبر تضيف ما يصل إلى 34؛ 2) الأرقام الأربعة في الزوايا الأربع للساحة السحرية تضيف ما يصل إلى 34؛ 3) الرقمين في منتصف الصف العلوي والرقمين في منتصف الصف السفلي تضيف ما يصل الى 34؛ و 4) الرقمين في منتصف العمود الأول والرقمين في منتصف العمود الأخير تضيف ما يصل إلى 34. هذا هو الاشياء قوية بشكل لا يصدق بشكل واضح! آمل أن يكون هناك سعر مخفض للأشخاص الذين يوقعون في وقت مبكر. ما عنوان الويب الذي ستستخدمه؟


(راجع للشغل، وكنت مندهشا في كم من الناس غضب أو حصلت متحمس دون حتى عناء قراءة غرامة طباعة & # 8230 ؛؟)


رائعة، وأنا خصوصا مثل المشاركات التي غاضبة بالفعل معك. الضحك بصوت مرتفع.


نجاح باهر كان هذا فرحان.


فاتك دعوتك في كونها مضحكة وإثبات نقطة في الطباعة الجميلة الخاصة بك.


وقتك سيكون من الأفضل أن تنفق دراسة السوق بدلا من كونه كوميدي.


لقد كان جيدا بالفعل. يثبت تماما نقطة! أحسنت. كان مجرد مضحكة قراءة المشاركات من أولئك الذين لم يحصلوا عليه & # 8230؛ أعتقد أننا بحاجة الناس مثل أن يكون على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.


باسكال / بيتكوين مثلث اندلاع - باسك / بتك.


- الاتجاه العام صعودي ويتحرك بين مستويات منخفضة ومنخفضة. بالنسبة لي هذا هو الشكل الأكثر سهولة التنبؤ بها من حركة السعر، ولهذا السبب أنا أحب كريبتوس ​​كثيرا للتداول.


- المثلثات كبيرة كما بعد هذا النوع من التوحيد فإن السعر عادة البوب ​​في اتجاه استراحة ويمكنك الحصول على خطر جو حقا لمكافأة. إذا حصلنا على خطوة مماثلة إلى المثلث الأخير يمكننا أن ننظر إلى 10: 1 المخاطر / مكافأة أو أكثر.


- عندما تضاف هذه القطع النقدية الجديدة إلى بولونيكس غالبا ما يكون الضجيج حولهم خلق حجم هائل والسيولة، فضلا عن الذعر شراء العام. مع هذا تحصل على هذه الأنماط لطيف حقا والحد الأدنى من تحركات الأسعار غير منتظمة. جيدة جدا لأنه يمكنك استخدام بأمان توقف أصغر (أفضل R / R) دون الحاجة إلى القلق من أن السعر سوف تنخفض فجأة وإخراج المحطة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment