Thursday 25 January 2018

تجارة باد في الخيارات


أفضل العروض للتجارة في باد القديم الخاص بك.
باد الهواء 2 الأعمال من الداخل.
أبل هو الافراج عن اثنين من أجهزة آي باد الجديدة الأسبوع المقبل، آي باد الهواء 2 وباد مصغرة 3.В إضافة أبرز هو إدراج جهاز استشعار بصمات الأصابع تعمل باللمس أبل في كل من أقراص.
التحديثات ليست تحطيم الأرض، ولكن أبل أضافت بعض التحسينات تحت غطاء محرك السيارة التي من المفترض أن تمكين أحدث باد كاملة الحجم تشغيل أكثر سلاسة.
إذا كنت في السوق لباد جديد وتريد أن تتداول في القديم الخاص بك، وهنا نظرة على ما بعض من الأماكن التجارية الأكثر شعبية في وتجار التجزئة لهذا العرض.
ملاحظة: جميع القيم عرضة للتغيير بناء على حالة جهاز إيباد الخاص بك. وتتعلق هذه التقديرات بالأقراص التي هي في حالة جيدة (أي علامات عادية للتآكل والتلف ولكن لا توجد أضرار حقيقية). نطاقات السعر المذكورة أدناه تشير إلى النموذج الأساسي ونموذج أغلى لكل باد.
آي باد الهواء.
إيباد 3.
إيباد 1.
مصغرة باد مع الشبكية.
خيارات الدفع.
تحقق، والأمازون بطاقة هدية، أو باي بال. البريد في فقط.
ملاحظة: لم يكن هناك فرق في قيمة بيست بوي في التجارة بين واي فاي فقط والنماذج الخلوية تمكين.
اي باد 4.
باد 2.
مصغرة باد.
مصغرة باد مع الشبكية.
خيارات الدفع والمرونة.
بطاقة هدية فقط؛ В في متجر أو البريد في.
آي باد الهواء.
إيباد 3.
إيباد 1:
مصغرة باد مع الشبكية.
خيارات الدفع والمرونة:
الأمازون بطاقة هدية، والبريد في فقط.
ملاحظة: لم يكن هناك فرق في قيمة التجارة في أبل بين واي فاي فقط والنماذج الخلوية تمكين أو سعة التخزين.
خيارات الدفع والمرونة: آ متجر أبل بطاقة هدية. في المتجر أو البريد الإلكتروني.
ملاحظة: تشير قيم العدد الأدنى إلى القيمة النقدية، في حين تشير قيم الأرقام الأعلى إلى رصيد المتجر.
واي-في فقط: 254 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 203 دولارات (16 غيغابايت)، و 269 دولارا أمريكيا / 215 دولارا أمريكيا (128 غيغابايت)؛ الخلوي وشبكة واي-في: 259 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 207 دولارا أمريكيا (16 غيغابايت)، و 274/219 دولارا أمريكيا (128 غيغابايت)
واي-في فقط: 184 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 147 دولارا أمريكيا (16 غيغابايت)، و 219 دولارا أمريكيا / 175 دولارا أمريكيا (128 جيجابايت)؛ الخلوي وشبكة واي-في: 194 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 155 دولارا أمريكيا (16 غيغابايت)، 229 دولارا أمريكيا (183 دولارا أمريكيا)
واي-في فقط: 144 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 115 دولارا أمريكيا (16 غيغابايت)، 154 دولارا أمريكيا / 123 دولارا أمريكيا (64 جيجابايت)؛ الخلوي وشبكة واي-في: 149 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 119 دولارا أمريكيا (16 غيغابايت)، و 159 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)
واي-في فقط: 104 دولارات أمريكية / 83 دولارا (16 غيغابايت)، 114 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 91 دولارا (64 غيغابايت)؛ الخلوية وشبكة واي-في: 109 دولارات / 87 دولارا (16 غيغابايت)، و $ 119/95 دولارا (64 غيغابايت)
واي-في فقط: 129 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 103 دولارات (16 غيغابايت)، 144 دولارا أمريكيا / 115 دولارا أمريكيا (64 غيغابايت)؛ الخلوي وشبكة واي-في: 134 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) (107 غيغابايت)، 149 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)
مصغرة باد مع الشبكية.
واي-في فقط: $ 200 / $ 159 (16GB)، 214 $ / 171 (128GB)؛ الخلوية وشبكة واي-في: 204 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) 163 دولارا أمريكيا (16 غيغابايت)، و 219 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)
خيارات الدفع والمرونة.
استنتاج.
إذا كنت تبحث عن أعلى قيمة، فإن كلا من أمازون و بيست بوي يقدمان أكثر الخيارات إلحاحا مقارنة مع أبل و غازيل و غامستوب. ومع ذلك، ستتمكن فقط من الحصول على رصيد المتجر في المقابل. تقدم غزال خيارات الدفع الأكثر مرونة، ولكنها تقدم قيمة تداول أقل من أمازون و بيست Buy. В.
انظر أيضا: وهنا كيف أبل أحدث أجهزة آي باد قارن لأكبر المنافسين.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
أفضل العروض للتجارة في باد القديم الخاص بك.
أبل هو الافراج عن اثنين من أجهزة آي باد الجديدة الأسبوع المقبل، و.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

إيباد تريد إن أوبتيونس
يمكنك القيام به على نحو أفضل.
إيباد برو + يوس 11.
قلم رصاص أبل.
لوحة المفاتيح الذكية.
شقة خارج المرح.
بدءا من $ 329.
قفزة هائلة لباد.
يوس 11 يجلب باد للحياة لم يسبق له مثيل. الميزات والقدرات الجديدة تتيح لك الحصول على المزيد من القيام به، بسرعة أكبر وسهولة، مما يجعلها تجربة قوية وشخصية.
لا أكثر حتى على.
آي باد مع دائرة الرقابة الداخلية 11.
مشاهدة الأفلام القصيرة التي تظهر كيف الميزات الجديدة في دائرة الرقابة الداخلية 11 جعل باد - وأنت - أكثر قدرة. يمكنك الحصول على نصائح عملية لاستخدام قاعدة البيانات الجديدة كليا، وتعزيز المهام المتعددة، والتطبيقات البسيطة للملفات، والمزيد.
أكثر من مليون تطبيقات مصممة لباد.
المتجر لديه أكثر من مليون تطبيقات مصممة خصيصا لكبير، وشاشة ريتينا جميلة من باد الخاص بك. 1 لذلك كل ما كنت أحب أن تفعل، وهناك التطبيق باد لمساعدتك على القيام بذلك.
سويفت الملاعب.
تعلم رمز جاد على جهاز إيباد الخاص بك. بطريقة ممتعة على محمل الجد.
مقارنة نماذج آي باد.
التجارة في جهاز آي باد الحالي والحصول على ما يصل إلى 300 $ 2 في الائتمان.
سبب آخر هو وقت كبير لشراء باد الجديد.
شراء (الأحمر). إعطاء الحياة.
المساعدة في خلق جيل خال من الإيدز.
التقاط في متجر أبل اليوم.
شراء عبر الإنترنت والتقاط العناصر المتاحة في ساعة واحدة.
توصيل مجاني.
وعوائد حرة. راجع الخروج لتواريخ التسليم.
اكسسوارات لباد.
لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من جهاز إيباد.
آي باد للتعليم.
تحويل الطريقة التي تعلم وتعلم، وخلق في الفصول الدراسية.
آي باد للأعمال.
مع مجموعة واسعة من القدرات، وسوف باد تغيير الطريقة التي تعمل بها.

إعادة التدوير.
أبل المنتج هو.
سهلا كما أنها جيدة.
أعد تدوير أي جهاز أبل عبر الإنترنت أو في متجر أبل. الحاشية 1 بالنسبة للأجهزة المؤهلة، ستتلقى بطاقة هدايا عبر الإنترنت أو تحصل على رصيد مقابل عملية شراء في المتجر. سنقوم إما تجديد الجهاز لإعادة بيعها أو إعادة تدوير موادها بمسؤولية.
إعادة التدوير على الانترنت.
أخبرنا بالجهاز الذي تستخدمه، وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني مسبقة الدفع.
بعد حذف بياناتك، يمكنك شحن جهازك إلينا، وسنتعامل مع بقية البيانات. الحاشية 2.
آي باد، أبل ووتش، اي فون، أو الهاتف الذكي.
أرسل إلينا جهازك، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.
ماك سطح المكتب، ماك المحمول، أو جهاز كمبيوتر آخر.
أرسل إلينا جهاز الكمبيوتر، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.
آبل، آي بود، أو أي أجهزة أبل القديمة.
أرسل لنا أجهزتك، وسنقوم بإعادة تدويرها بمسؤولية. الحاشية 4.
برامج إعادة التدوير الأخرى.
نحن نقدم مجانا إعادة تدوير منتجات أبل في جميع أنحاء الولايات المتحدة. رجاء اضغط هنا لتبدأ.
لمزيد من المعلومات حول برامج إعادة التدوير المجانية في الولايات التالية، انقر على الروابط أدناه:
يمكن لمهنيي إعادة التدوير المستقلين الحصول على تعليمات الإزالة للبطارية والمكونات الأخرى التي تتطلب معالجة انتقائية من خلال الاتصال بدعم أبل.
أبل والبيئة لطرح أقل من كوكب الأرض، ونحن نطلب المزيد من أنفسنا.

ماشابل.
حيث للحصول على أكبر قدر من المال لباد القديم الخاص بك.
مع القديم، في مع الجديد باد الهواء 2 وباد ميني 3.
كشفت شركة آبل عن أجهزة إيبادس الجديدة اللامعة يوم الخميس، ولكثير من الناس، وهذا يعني أن الوقت قد حان للتخلص من النماذج القديمة. سواء كنت تبحث للتجارة في باد القديم الخاص بك أو بيعه، وهناك العديد من الخيارات المتاحة لمساعدتك في العثور على أفضل صفقة لجهازك.
أدناه، قمنا بتفصيل 10 من أفضل خيارات إعادة البيع والتجارة. وتصدر الطلبات المسبقة لباد الهواء 2 وباد ميني 3 ابتداء من 17 أكتوبر.
1. برنامج التجارة في الأمازون.
مع برنامج التجارة في الأمازون، يمكنك تحويل باد الخاص بك إلى بطاقة هدية الأمازون. ببساطة الإجابة على بعض الأسئلة حول جهازك اللوحي، والحصول على يقتبس الفورية وشحنه مجانا مع التسمية الشحن أوبس المدفوعة مسبقا.
في الوقت الحالي، سوف تحصل على 16 جيجابايت من آي باد إير (واي-في فقط) بقيمة 277 دولار من منتجات أمازون، في حين أن أحد الخيارات في حالة "جيدة" سيكسبك 250 دولارا. الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك قفل في سعر التداول في، وهذا يعني أن يقتبس الأمازون لجهازك يمكن إسقاط في أي وقت (على عكس بعض الخدمات الأخرى على هذه القائمة)، لذلك فمن الأفضل لبيع في أقرب وقت ممكن.
بعد شحن باد الخاص بك، والأمازون فحص ذلك. إذا كان في حالة أفضل مما قمت بتحديده، سوف تتلقى مبلغ أعلى. سيتم إيداع مبلغ بطاقة هدية في حساب الأمازون الخاص بك.
سوف موزع الالكترونيات شعبية غزال تعطيك النقدية لباد مصغرة الخاص بك، آي باد الهواء وتطلب الشركة. مجرد تنظيف الجهاز اللوحي والإجابة على بعض الأسئلة حول حالته، وغزال سوف نرسل لك التعبئة والشحن المواد مجانا.
يتم تحديد قيمة باد الخاص بك عن طريق حالته - "مكسورة"، "جيدة" أو "لا تشوبه شائبة". باد "لا تشوبه شائبة" باد سوف تكسب أنت إضافي $ 20، ولكن تلبية هذه المتطلبات - يجب أن يكون الصفر خدوش وتبدو وكأنها لم تستخدم أبدا - يبدو من المستحيل تقريبا. لتطلب الشركة التأهل على أنها "جيدة"، يجب أن تكون وظيفية بالكامل ويمكن أن يكون لها بعض الخدوش أو علامات من ارتداء.
اعتبارا من الآن، يمكنك بيع الخاص بك لا تشوبه شائبة 16 جيجابايت الهواء باد (واي فاي فقط) ل 250 $. إذا كان يظهر علامات واضحة للاستخدام، يمكنك الحصول على 230 $ لذلك. يتم تأمين الأسعار لمدة 30 يوما، مما يعني أن عرض أسعارك صالح لمدة 30 يوما بعد أن تصدره غزال. يمكنك اختيار لتلقي أموالك عن طريق الاختيار، والأمازون بطاقة هدية أو باي بال.
3. برنامج راديوشاك للتجارة وحفظ.
برنامج راديوشاك للتجارة وحفظ يتيح لك التجارة باد الخاص بك نقدا، عبر الإنترنت أو في متجر بالقرب منك. فقط أجب على بعض الأسئلة السهلة حول جهازك اللوحي وستحصل على تقدير لقيمة جهاز إيباد الخاص بك.
حتى كتابة هذه السطور، سوف يكلفك 16 جيجابايت من آي باد إير (واي-في فقط) 219 دولارا. حتى لو كان جهاز إيباد الخاص بك لا يعمل ولا تتاجر في محول الطاقة معه، لا يزال بإمكانك الحصول على حوالي 60 $. في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع من التداول في ال إيباد الخاص بك، سوف تتلقى دفعتك.
4. برنامج التجارة في وول مارت.
أكبر تجار التجزئة في أمريكا سوف تأخذ بكل سرور باد الخاص بك قبالة يديك، وتعطيك بطاقة هدية وول مارت في المقابل. العثور على نموذج باد الخاص بك على الموقع، أدخل حالته وسعة التخزين، وسوف حساب تقييم الخاص بك.
وهناك 16 جيجابايت تعمل الهواء باد (واي فاي فقط) تحصل على 214 $، في حين أن واحد أن لا يعمل سوف تحصل على حوالي 65 $.
5 - برنامج التجارة في الهدف.
إذا كنت متسوقا مستهدفا، فستحتاج إلى الاستفادة من برنامج التجارة الإلكترونية، المتوفر في المتجر أو عبر الإنترنت. في مقابل إيباد الخاص بك، الهدف (في شراكة مع نكستوورث، موضح في رقم 6 أدناه) سوف تعطيك بطاقة هدية.
A 16 جيجابايت تعمل الهواء باد (واي فاي فقط) سوف تحصل على ما يصل الى 200 $ في الهدف البضائع، في حين أن 16 جيجابايت باد ميني تكسب ما يصل الى 90 $. إذا كنت التجارة في الانترنت، يمكنك الحصول مجانا أوبس الشحن، و إذا كنت التجارة في مخزن، سوف تتلقى على الفور بطاقة هدية.
6. نكستوورث.
على غرار غازيل، نيكستوورث تقدم أسعار السوق القيمة لباد، ويعطيك النقدية، وقد حرية الملاحة ويعطيك قفل سعر لمدة 30 يوما. يحدد الموقع قيمة من خلال تقييم عوامل مختلفة مثل نموذج، ذاكرة، الشقوق الشاشة، الخدوش، النقوش واللون.
حتى كتابة هذه السطور، يمكنك الحصول على $ 230 للعمل 16 جيجابايت باد الهواء (واي فاي فقط). حتى لو كان جهاز إيباد إير لا يعمل ويتشقق، الخدوش والنقوش، لا يزال بإمكانك الحصول على 34 $. يمكنك اختيار تلقي دفعتك في شكل شيك، بطاقة هدية الهدف، نكستوورث ديسكوفر بطاقة هدية المدفوعة مسبقا أو عن طريق باي بال.
7. برنامج إعادة استخدام وإعادة تدوير أبل.
أبل يتيح لك التداول في جهاز إيباد الخاص بك على الإنترنت أو في المتجر للحصول على بطاقة هدية متجر أبل. ولكن حتى الآن، متجر أبل يسمح فقط التجارة الإضافية لباد مصغرة، آي باد 4، آي باد 3 وتطلب الشركة 2.
لمعرفة ما إذا كان جهازك اللوحي مؤهلا لإعادة الاستخدام، فسيتعين عليك الإجابة عن بعض الأسئلة حول حالة الجهاز اللوحي، وستقدم لك أبل تقييما. إذا قررت قبول عرض أبل، يمكنك الحصول على الائتمان الفوري في المتجر، أو شحنه وتلقي بطاقة هديتك من خلال البريد الإلكتروني.
وبصرف النظر عن قدرتها، ميني باد (واي فاي فقط) في حالة النعناع يمكن أن تحصل على 105 $ في الائتمان مخزن، في حين أن باد 4 يمكن أن يكسب لك 175 $. برنامج التجارة في أبل هو سهل الاستخدام، ولكن بالمقارنة مع أماكن أخرى، فإنه لن تعطيك أفضل قيمة.
مع غلايد، يمكنك تعيين سعر لباد الخاص بك والانتظار لشخص شراءه. بعد تحديد تفاصيل حول حالة جهاز إيباد الخاص بك، سوف غلايد تظهر لك سعر السوق للجهاز اللوحي الخاص بك عن طريق النظر في نموذجها، كيف وظيفته هو، الخدوش، النقش والتخصيص، وإذا كنت سوف تشمل الشاحن.
سعر السوق ل 16 غب باد الهواء (واي فاي فقط) في حالة كبيرة مع شاحن وليس النقوش حاليا 286 $ على غلايد. اعتمادا على السعر الذي تختاره لبيعه ل، سوف غليد اقول لكم مدى احتمال أن باد الخاص بك سوف تبيع. لمساعدتك في تحديد متى يجب أن تبيع جهاز إيباد الخاص بك، سوف غلايد تظهر لك الرسم البياني الاتجاه السعر، الذي يتنبأ عندما من المتوقع أن يسقط السعر.
بعد تبيع الجهاز اللوحي، سوف تتلقى الدفع في حساب غلايد الخاص بك، ويمكن بعد ذلك نقله مباشرة إلى حسابك المصرفي.
9. غامستوب.
إذا كنت لاعبة، والنظر في التداول في باد الخاص بك للحصول على الائتمان مخزن في غامستوب. وتقدم الشركة كلا من الائتمان مخزن والنقدية، ولكن النقد التجارة الإضافية لن تحصل على الكثير من صفقة كما خيارات الائتمان مخزن لها.
على سبيل المثال، سوف يعمل 16 جيجابايت آي باد الهواء (واي فاي فقط) تحصل على 269 $ في مخزن الائتمان أو 215 $ نقدا. إذا قمت بتضمين كابل الشحن الخاص بك، سوف تحصل على الدولار اضافية. حتى لو كان لديك ميتا، غير وظيفية تماما باد، يمكنك الحصول على 74 $ قيمتها من السلع وقف اللعبة أو 59 $ نقدا.
10. شراء أفضل.
مثل الهدف و غامستوب، أفضل شراء يتيح لك الاختيار بين التداول في متجر أو عبر الإنترنت للحصول على بطاقة هدية مخزن. وأيا كانت الطريقة التي تختارها، فإن بيست بوي سيقيم جودة جهازك اللوحي، ويعطيك قيمة تداولية مقدر.
A 16 جيجابايت باد الهواء (واي فاي فقط) في حالة جيدة سوف تكسب ما يصل الى 250 $، وواحد في حالة سيئة سوف تحصل على 112 $. A 16 جيجابايت باد ميني (واي فاي فقط) في حالة جيدة سوف تحصل على 150 $، واحد في حالة سيئة سوف تحصل على 67 $.
خلافا لغيرها من الأماكن، أفضل شراء لا يقبل كسر أو غير وظيفية لاب توب. إذا كان لديك باد التي لا تعمل، فمن الأفضل للتحقق من تجار التجزئة التي سوف تتخذ منهم، مثل راديوشاك، وول مارت أو غامستوب.

كيفية بيع باد القديم الخاص بك: 5 أماكن للتجارة في الجهاز القديم الخاص بك.
هناك أحدث وأكثر أناقة باد في المدينة، والتي بالنسبة للكثيرين، يعني أنه حان الوقت لرمي باد القمامة القديمة في الشارع أثناء تشغيل لأقرب متجر أبل.
والمشكلة الوحيدة هي أن الهواء باد جديدة لامعة سوف يكلفك بين 479 $ و 929 $ اعتمادا على ما هي الميزات وتخزين البيانات التي تختارها. لحسن الحظ هناك عدد قليل من الطرق للحصول على المال لباد القديم الخاص بك لوضع نحو واحدة جديدة. أو، كما تعلمون، الفواتير الخاصة بك.
إذا كنت تستطيع الحصول على مخزن الهدف قبل 9 نوفمبر، انها أفضل رهان. يمكنك التداول في أي باد العمل من أي نموذج للحصول على شهادة هدية الهدف من 200 $ أو أكثر. ويضمن لك ما لا يقل عن 200 دولار قبل 9 نوفمبر، ويمكن استخدام شهادة هدية لأي بضائع الهدف، وقال المتحدث باسم الهدف ايرين كونروي هافينغتون بوست. إذا كنت ترغب في الهدف ويمكن الوصول إلى هناك في الأيام القليلة المقبلة وهذا هو بلا شك الخيار الأفضل.
بعد 9 نوفمبر لا يزال بإمكانك تجارة باد القديم الخاص بك في، ولكن لن تكون مضمونة 200 $. يتوفر هذا العرض الترويجي فقط في المتاجر. سوف الهدف أيضا تعطيك بطاقة هدية $ 25 إذا كنت تشتري ميني باد القديم ل 299 $.
إذا لم تكن من محبي الهدف أو لن تتمكن من بيع جهاز إيباد الخاص بك حتى بعد 9 نوفمبر، لديك خيارات أخرى. وهنا عدد قليل من أفضل:
يمكنك التجارة الخاصة بك باد القديم في الائتمان الأمازون. كم من المال ستحصل يعتمد على أي نوع من آي باد لديك وما الشرط انها في. الأمازون سوف تعطيك ما بين 54 $ و 115 $ ل 64 غب الجيل الأول باد مع واي فاي والجيل الثالث 3G، اعتمادا على ما هو عليه في. يمكنك والحصول على ما بين 247 $ و 302 $ ل 32 غب الجيل الرابع باد مع واي فاي.
سوف وول مارت تعطيك بطاقة هدية وول مارت ل إيبادس القديمة الخاصة بك. يمكنك الحصول على 90 $ للعمل 64 جيجابايت الجيل الأول باد مع واي فاي، أو 180 $ للعمل 32 جيجابايت باد 3 مع واي فاي، على سبيل المثال. لم يكن لديك لاستخدام بطاقة هدية لجهاز آي باد الجديد، ولكن عليك أن تنفق في وول مارت.
أبل لديها برنامج التجارة الخاصة بها حيث يمكنك الحصول على بطاقة هدية أبل لجهاز أبل القديم. سوف يسألون مجموعة من الأسئلة حول حالة الجهاز الخاص بك وعن المكونات التي كنت بما في ذلك في التجارة الخاصة بك، لذلك فمن الصعب أن أقول كم من المال ستحصل لباد الخاص بك. على سبيل المثال، سوف أبل تعطيك 50 $ ل غير المياه التالفة، تعمل بشكل كامل 64 جيجابايت الجيل الأول باد التي لم محفورة. هل حصلت على كل ذلك؟ إنه أمر معقد، ولكن يمكنك استخدام بطاقة هدية أبل الجديدة الخاصة بك على أي شيء أبل يجعل، إذا كنت ترغب في تجارة باد القديم الخاص بك ل ماك بوك اير الجديد.
الغزال، وهي الشركة التي توجد حصرا لشراء الالكترونيات القديمة مرة أخرى، وبالتأكيد لا يضمن لك 200 $ لباد الخاص بك، لكنها لن تفعل شيئا لا شركة أخرى سوف: تعطيك المال الحقيقي. عندما تبيع لغزال، سوف تحصل على دفع في شكل شيك، بطاقة هدية الأمازون، أو عن طريق باي بال. اختيارك.
سوف الغزال تدفع لك 70 $ ل 64 غب الجيل الأول باد مع واي فاي في حالة جيدة و 240 $ ل 32 غب الجيل الرابع باد مع واي فاي في حالة جيدة.

No comments:

Post a Comment