Monday 15 January 2018

إيبك دليل نظام التداول


دليل نظام التداول إيبك
دعم نظام التداول هي أكبر مزود مستقل العالمية والصيانة من ديلر فوايس سولوتيون. نحن الحفاظ على، ترقية، وتثبيت أنظمة المستخدمة من جميع الشركات المصنعة صوت تاجر الرائدة، بما في ذلك إترالي، إيبك، بت سينتيغرا و سبيكربوس، إب التجارة و إنيباث.
خدماتنا تشمل.
الصيانة والدعم لجميع نهاية الحياة تاجر الأجهزة الصوتية.
تسس هي الشركة العالمية الوحيدة للصيانة مما يمكنها تقديم الدعم المستمر لكل حلول ديلر فوايس سولوتيون الحالية. يمكننا توفير التوسع المستمر ورفع مستوى الحل جلب الأجهزة القديمة الخاصة بك إلى القرن الثاني والعشرين.
تسس تعمل واحدة من أكبر أنظمة الصوت تاجر استضافت على الصعيد العالمي. لدينا أكثر من 100 الأبراج من أكثر من 20 عميلا عالميا ربط منصة لندن. يوفر حلنا اتصال سريعة وفعالة من حيث التكلفة سريعة لشبكة صوت تاجر من أي موقع عالمي عن طريق خدمة الإنترنت الأساسية. كاملة مع تسجيل صوتي والاتصال الهاتفي المحلي عبر سيب الجذع التجار يمكن ان تكون مرتبطة في غضون 24hrs.
توريد وتركيب موزع حلول الصوت من جميع البائعين المعروفة.
تسس يمكن توفير حلول كاملة لتلبية أي متطلبات العملاء. نحمل حاليا أكثر من 250k £ من الأسهم من إيبك، إترالي و سبيكربوس. يمكن تسليم قطع الغيار في نفس اليوم إلى أي موقع مركزي. لدينا المهندسين المدربين يمكن أن توفر خدمة التركيب والاستشارات سريعة والمهنية.
تسس يمكن أن توفر حلا فعالا من حيث التكلفة للحفاظ على نهاية الحالية تسجيل الأجهزة من نيس، سيبرتيش، و فيرينت.
تسس هو شريك تجاري معتمد إب، وتوفير أحدث التقنيات سيسكو إلى سطح المكتب التاجر.
إنيباث هو أحدث قرص مقرها برج تي الافراج عنهم في السوق. بدعم من واحدة من أكبر شركات الاتصالات العالمية، فإنه من المقرر أن تغيير الطريقة نظم صوت موزع على غرار في العالم المالي في المستقبل.
تسس خدماتها الداخلية خدمات بروتوكول الإنترنت سيب لتوفير اتصال عالمي مع تخفيضات في التكاليف تصل إلى 70٪ على خطوط وسيط الدولي. من خلال أن تصبح عضوا في خدمات الشبكة الأساسية تسس "نس" ونحن نقدم للعملاء امتدادا لشبكتها الحالية إلى أي مدينة عالمية. من هناك يمكنهم طلب وإدارة متطلبات صوت تاجرهم بمعدل محلي.
تسس تستكمل حاليا تناسب خارج و أول موقع استمرارية الأعمال. مقرها في إسكس، يوفر هذا الحل منشأة تجارية كاملة إما موقع در أو بيئة العمل.
خدمة الصيانة لدينا تتيح للعملاء حرية الاحتفاظ منصاتها الحالية بعد فترة طويلة من سياسة نهاية الحياة التي فرضتها الشركات المصنعة، وتوفير التكاليف في الوقت الذي يهم، مما يسمح للعميل أن يقرر عندما ينعش تكنولوجيا له.
نحن نقدم لعملائنا مشورة مستقلة حول استراتيجية تكنولوجيا المعلومات، حلول التاجر الصوتية والهاتفية، حلول تسجيل الصوت، وخدمات إعادة التوطين الداخلية / الخارجية. نحن استشارة وتصميم وتنفيذ أحدث المنتجات والتكنولوجيا بشكل مستقل عن البائعين الرائدة في العالم. نحن ندعم ونحافظ على العديد من منصات التداول الرائدة والمتطورة.
في كل مرحلة نضيف قيمة لعملائنا من خلال خفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات، وتحسين كفاءة الأعمال والإنتاجية في حين تقديم الدعم المستمر وعائد على الاستثمار من خلال محفظة ممتازة من الخدمات.
كل عميل هو عميل قيمة ونحن نعمل لضمان أن نحافظ على أعلى المعايير في كل مشروع.
خدمات دعم التداول هي المزود المفضل لمنتجات البنية التحتية لقطاع الخدمات المالية العالمية. استنادا إلى سنوات عديدة من الخبرة في العمل داخل قطاع الخدمات المالية يمكننا أن نقدم لعملائنا حل السوق مركزة لأي شرط. عملائنا تشمل صناديق التحوط الرائدة، وصناديق الأموال، وشركات التداول الملكية، وصناع السوق، وسيط / المتعاملين، ومنازل الأسهم الخاصة، والتبادلات والمصارف الاستثمارية العالمية.
الاتصال sales@tradingsupport. co. uk لأية نصيحة أو متطلبات.
شركاؤنا.
إترالي الدعم في باريس.
وتواصل خدمات الدعم التقني توسيع نطاق خدمات الدعم التي تقدمها إترالي في باريس وأوروبا.
مع أكثر من 12 عملاء نشطين في باريس تلتزم تسس لتوسيع خدمات الدعم من خلال الشركاء والمهندسين المحليين.

booktracker.
إيبك أنظمة التداول دليل: النسخة الكاملة البرمجيات الحرة تنزيل.
ترادينغ كومونيكاتيونس & أمب؛ خدمات شبكة التداول. إيبك هي مزود عالمي لخدمات الشبكة ذات المهام الحرجة وتكنولوجيا الاتصالات التجارية لمجتمع الأسواق المالية. مع التركيز الكامل على هذا القطاع وأكثر من 4. يوفر إيبك للعملاء حلول متكاملة تدعم التجار والمشاركين عبر دورة حياة التجارة بأكملها، بما في ذلك المؤسسات المالية للبيع والبيع، والسماسرة بين الوكلاء، وأماكن السيولة، والمقاصة والتسوية والشركات، وبائعي البرامج المستقلين، ودوائر تمويل الشركات، ومقدمي تبادل المعلومات المالية ومقدمي بيانات السوق. وتشمل عروض IPCв a ™ منصة اتصالات / تطبيقات موحدة، ومواقف تداول حائزة على جوائز، وحلول اتصال الصوت والبيانات المدارة، وتقنيات الامتثال، وإدارة البنية التحتية ومجموعة من عروض الخدمات المحسنة.
ويمتد نطاق IPC†™ العالمي إلى أكثر من 6. مقرها الرئيسي في مدينة جيرسي، نيو جيرسي، إيبك لديها أكثر من 9. الأمريكتين ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
التداول الموحد، تشغيل غرفة التداول الخاصة بك بسلاسة وتحسين التعاون مع أحدث صوت وتكنولوجيا البيانات باستخدام كل من تم و سيب في وقت واحد. وعلى الرغم من أن معدل اعتماد التصنيف الدولي للبراءات آخذ في الازدياد، فإن اعتماد الأسواق الجماعية لن يتحقق إلا بعد التصدي لبعض التحديات الرئيسية. صوت الأبراج التداول. الأبراج التجارية، على عكس أنظمة الهاتف التقليدية، لديها عدد من الميزات والوظائف وقدرات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات.
يقدم إيبك مجموعة من الحلول لدعم بيئة التداول الخاصة بك. وتمكن موجهات الرسائل الشبكات التي تعرف التطبيقات من تسريع تطبيقات المؤسسات وتمكين البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء. لا يوجد أي شكل من أشكال إيبك أبسط من الأنابيب. تنفذ على كل نكهة يونكس والأنابيب () وشوكة () تشكل وظيفة وراء '|' في 'لس | أكثر من'.
وتتمثل مهمة IPC†في الابتكار المستمر لدعم التعاون عبر المجتمع المالي العالمي ومعالجة احتياجات عملائنا ™ في بيئة دائمة التغير. معرفة المزيد حول إيبك.
أنظمة إيبك | تكنولوجيات الاتصالات التجارية المبتكرة وحلول التوصيل للأسواق المالية.
الاتصالات الطابق التجاري - بت تجارة موحدة. تمكين الاتصال والتعاون والامتثال. لأكثر من 3. 0 سنوات بت وقد تم توفير الاتصالات الهامة البعثة إلى الطابق التجاري. وقد حازت شركة "نيتريكس" على جائزة رائدة في مجال الاتصالات الصوتية لأكثر من عقد، وفي هذه الأوقات السريعة التغير، تدرك "بت" أن المنظمات تحتاج إلى حلول أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة تسمح لها بالدخول إلى الأسواق والخروج منها بسرعة أكبر، لإدارة المخاطر والامتثال لزيادة تنظيم أكثر فعالية والتي تسمح لهم بالتركيز على عملائها، وتوفير خدمات متميزة لميزة تنافسية. ونحن نؤمن إيمانا قويا بأن الطريق للقيام بذلك هو توفير خدمات ذكية ضمن شبكة عالمية للخدمات المالية التي تربط المشاركين في الأسواق وتوفر الأساس التكنولوجي للتطبيقات والخدمات التي يستخدمونها للتفاعل والقيام بأعمال تجارية. بت تجارة موحدة تمكن الناس في الأسواق على التفاعل والتعاون والتجارة، عبر قنوات متعددة - بما في ذلك الصوت والفيديو والرسائل وقنوات التداول الإلكترونية - بشكل آمن، على نحو أكثر امتثالا وأكثر فعالية، على الصعيد العالمي. حلول مهمة حاسمة لقاعة التداول.
مع تزايد سرعة وتعقيد وتنظيم الأسواق المالية اليوم، كنت في حاجة الى حل الاتصالات التجارية متماسكة .. بت الموحدة للتجارة يجمع بين حلول التاجر والتطبيقات التجارية في واحد، من نهاية إلى نهاية الطرح ...... لتعطيك تاجر الصوت و والاتصالات متعددة الوسائط والتعاون مع نظرائك والعملاء عبر سحابة بت راديانز. وإليك كيف يعمل…. أظهر المزيد. عرض أقل. وينبغي أن تكون المخاطر في طبيعة الوظيفة، وليس نظم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك.
يعتمد التجار اليوم على الاتصالات العالمية الفورية. لقد أصبحت التكنولوجيا جزءا حيويا من النظم والعمليات اليومية لكل منظمة.
الوقت هو المال، وهو ما يعني التوقف هو مجرد خيار. كل التهم الثانية الواحدة. لذلك في حين قد تأخذ مخاطر محسوبة على صفقة، لا يمكنك تحمل مقامرة على البنية التحتية للاتصالات الخاصة بك. بت التداول الموحد تمكن الناس في الأسواق على التفاعل والتعاون والتجارة عبر الصوت والفيديو والرسائل وقنوات التداول الإلكترونية - بشكل فعال وآمن ومتوافقة وعالمية. ولكن لدينا المعرفة والخبرات المشتركة عالميا تمكننا من تقديم حلول كاملة في أي نوع من بيئة الطابق التجاري. لذلك أيا كانت التكنولوجيا والمنصات والموردين لديك في مكان، ونحن سوف تكون قادرة على خطوة في ورعاية كل شيء - مما يتيح لك شيء واحد أقل أهمية للقلق.
مع بت خدمة التداول الموحدة والدعم تحصل على مستوى من الضمان تحتاج إلى الحفاظ على العمليات الخاصة بك تعمل بشكل آمن، كومبليانتلي وبشكل موثوق. سنقوم بحماية النظم المهمة المهمة الخاصة بك على الطابق التجاري وخارجها. نحن هنا للتأكد من أن المعدات والنظم التي تعتمد عليها هي موثوقة حقا ويمكننا أن تغطي التصميم والتنفيذ والدعم في الحياة. وبطبيعة الحال، يمكنك أن تقفز في أي وقت - نحن أكثر من سعداء أن تأخذ على إدارة نظام تم تصميمه وإعداده بالفعل، واتساع وعمق الخبرة يعني أننا يمكن أن ننظر بعد أي شيء تقريبا الثالثة، الطرف الأجهزة والأجهزة الطرفية. يمكنك تنزيل الكتيب أدناه لمعرفة المزيد أو الاتصال بمدير حسابك. مع بت، يمكنني الحصول على فريق كامل من الخبراء، كل مدعومة من قبل إدارة المشاريع الكبيرة.
وقد تم تنفيذ المشروع بشكل جيد حقا. من البداية بدأ كل شيء إلى آخر التفاصيل. "- هاري ويبر، العضو المنتدب، خدمات التداول والاتصالات نيويورك يورونكست. العلاقة بين بت ومجموعة توتان يعود الكثير، سنوات عديدة.
بت يفهم أن نظام الهاتف التعامل أمر بالغ الأهمية لأعمالنا، وأنه يذهب إلى ميل إضافي لضمان عملياتنا على حد سواء على نحو سلس وفعال. نحن نقلنا شبكة صوت الأسلاك الخاصة إلى بت هذا الصيف والانتهاء من الانتقال دون أي مشكلة. ليس فقط لنا ولكن عملائنا راضون عن تعزيز الخدمة التي تقدمها بت ونحن نثق بت مواصلة تقديم هذه النوعية الممتازة من الخدمة. "- كيومي سايتو، الرئيس والمدير التنفيذي، توتان. بت هو وضع وتيرة. لدينا أكثر من 3. 0 سنوات من الخبرة في توفير الخدمات التي تركز على الشبكة، مهمة الحرجة للبيانات والصوت واستضافة للمجتمع المالي، بما في ذلك البنوك والوسطاء، ونحن ندعم أكبر مجتمع مالي آمن شبكي في العالم. واحد من كل ثلاثة تجار في جميع أنحاء العالم يستخدم برج بت - وهذا أكثر من 6. حلولنا تغطي كامل دورة التجارة ومجموعة من استراتيجيات التداول.
هذه القدرة الفريدة يعني أنك يمكن أن تركز على الزبائن وتقديم خدمات متميزة لكسب ميزة تنافسية.
اترك رد.
أكتب شيئا عن نفسك. لا حاجة إلى أن تكون نزوة، مجرد لمحة عامة.

socialmediatracker.
دليل أنظمة التداول إيبك - أفضل البرمجيات الحرة لجهودكم.
الاتصالات الطابق التجاري - بت تجارة موحدة. تمكين الاتصال والتعاون والامتثال. لأكثر من 3. 0 سنوات بت وقد تم توفير الاتصالات الهامة البعثة إلى الطابق التجاري. وقد حازت شركة "نيتريكس" على جائزة رائدة في مجال الاتصالات الصوتية لأكثر من عقد، وفي هذه الأوقات المتغيرة بسرعة، تدرك "بت" أن المنظمات تحتاج إلى حلول أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة تتيح لها الدخول إلى الأسواق والخروج منها بسرعة أكبر، لإدارة المخاطر والامتثال لزيادة تنظيم أكثر فعالية والتي تسمح لهم بالتركيز على عملائها، وتوفير خدمات متميزة لميزة تنافسية. ونحن نؤمن إيمانا قويا بأن الطريق للقيام بذلك هو توفير خدمات ذكية ضمن شبكة عالمية للخدمات المالية التي تربط المشاركين في الأسواق وتوفر الأساس التكنولوجي للتطبيقات والخدمات التي يستخدمونها للتفاعل والقيام بأعمال تجارية.
بت تجارة موحدة تمكن الناس في الأسواق على التفاعل والتعاون والتجارة، عبر قنوات متعددة - بما في ذلك الصوت والفيديو والرسائل وقنوات التداول الإلكترونية - بشكل آمن، على نحو أكثر امتثالا وأكثر فعالية، على الصعيد العالمي. حلول مهمة حاسمة لقاعة التداول. مع تزايد سرعة وتعقيد وتنظيم الأسواق المالية اليوم، كنت في حاجة الى حل الاتصالات التجارية متماسكة .. بت الموحدة للتجارة يجمع بين حلول التاجر والتطبيقات التجارية في واحد، من نهاية إلى نهاية الطرح ...... لتعطيك تاجر الصوت و والاتصالات متعددة الوسائط والتعاون مع نظرائك والعملاء عبر سحابة بت راديانز. وإليك كيف يعمل….
أظهر المزيد. عرض أقل. وينبغي أن تكون المخاطر في طبيعة الوظيفة، وليس نظم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك. يعتمد التجار اليوم على الاتصالات العالمية الفورية. لقد أصبحت التكنولوجيا جزءا حيويا من النظم والعمليات اليومية لكل منظمة. الوقت هو المال، وهو ما يعني التوقف هو مجرد خيار. كل التهم الثانية الواحدة.
لذلك في حين قد تأخذ مخاطر محسوبة على صفقة، لا يمكنك تحمل مقامرة على البنية التحتية للاتصالات الخاصة بك. بت التداول الموحد تمكن الناس في الأسواق على التفاعل والتعاون والتجارة عبر الصوت والفيديو والرسائل وقنوات التداول الإلكترونية - بشكل فعال وآمن ومتوافقة وعالمية. ولكن لدينا المعرفة والخبرات المشتركة عالميا تمكننا من تقديم حلول كاملة في أي نوع من بيئة الطابق التجاري. لذلك أيا كانت التكنولوجيا والمنصات والموردين لديك في مكان، ونحن سوف تكون قادرة على خطوة في ورعاية كل شيء - مما يتيح لك شيء واحد أقل أهمية للقلق. مع بت خدمة التداول الموحدة والدعم تحصل على مستوى من الضمان تحتاج إلى الحفاظ على العمليات الخاصة بك تعمل بشكل آمن، كومبليانتلي وبشكل موثوق.
أسئلة وأجوبة بوتي. الصفحة الرئيسية الترخيص أسئلة وأجوبة محرر مستندات مفاتيح روابط روابط مرايا تحديثات تعليقات التغييرات قائمة الأمنيات فريق. الملحق أ: بوتي أسئلة وأجوبة. وعلى الرغم من أن معدل اعتماد التصنيف الدولي للبراءات آخذ في الازدياد، فإن اعتماد الأسواق الجماعية لن يتحقق إلا بعد التصدي لبعض التحديات الرئيسية. لا يوجد أي شكل من أشكال إيبك أبسط من الأنابيب. نفذت على كل نكهة يونكس والأنابيب () وشوكة () تشكل وظيفة وراء '' في 'لس أكثر'. إيبك سيستمز تكنولوجيات الاتصالات التجارية المبتكرة وحلول التوصيل للأسواق المالية.
سنقوم بحماية النظم المهمة المهمة الخاصة بك على الطابق التجاري وخارجها. نحن هنا للتأكد من أن المعدات والنظم التي تعتمد عليها هي موثوقة حقا ويمكننا أن تغطي التصميم والتنفيذ والدعم في الحياة. وبطبيعة الحال، يمكنك أن تقفز في أي وقت - نحن أكثر من سعداء أن تأخذ على إدارة نظام تم تصميمه وإعداده بالفعل، واتساع وعمق الخبرة يعني أننا يمكن أن ننظر بعد أي شيء تقريبا الثالثة، الطرف الأجهزة والأجهزة الطرفية.
يمكنك تنزيل الكتيب أدناه لمعرفة المزيد أو الاتصال بمدير حسابك. مع بت، يمكنني الحصول على فريق كامل من الخبراء، كل مدعومة من قبل إدارة المشاريع الكبيرة.
وقد تم تنفيذ المشروع بشكل جيد حقا. من البداية بدأ كل شيء إلى آخر التفاصيل. "- هاري ويبر، العضو المنتدب، خدمات التداول والاتصالات نيويورك يورونكست. العلاقة بين بت ومجموعة توتان يعود الكثير، سنوات عديدة. بت يفهم أن نظام الهاتف التعامل أمر بالغ الأهمية لأعمالنا، وأنه يذهب إلى ميل إضافي لضمان عملياتنا على حد سواء على نحو سلس وفعال.
يقدم إيبك مجموعة من الحلول لدعم بيئة التداول الخاصة بك. التداول الموحد، تشغيل غرفة التداول الخاصة بك بسلاسة وتحسين التعاون مع أحدث صوت وتكنولوجيا البيانات باستخدام كل من تم و سيب في وقت واحد. صوت الأبراج التداول. الأبراج التجارية، على عكس أنظمة الهاتف التقليدية، لديها عدد من الميزات والوظائف وقدرات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات. وتمكن موجهات الرسائل الشبكات التي تعرف التطبيقات من تسريع تطبيقات المؤسسات وتمكين البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء.
نحن نقلنا شبكة صوت الأسلاك الخاصة إلى بت هذا الصيف والانتهاء من الانتقال دون أي مشكلة. ليس فقط لنا ولكن عملائنا راضون عن تعزيز الخدمة التي تقدمها بت ونحن نثق بت مواصلة تقديم هذه النوعية الممتازة من الخدمة. "- كيومي سايتو، الرئيس والمدير التنفيذي، توتان. بت هو وضع وتيرة. لدينا أكثر من 3. 0 سنوات من الخبرة في توفير الخدمات التي تركز على الشبكة، مهمة الحرجة للبيانات والصوت واستضافة للمجتمع المالي، بما في ذلك البنوك والوسطاء، ونحن ندعم أكبر مجتمع مالي آمن شبكي في العالم.
واحد من كل ثلاثة تجار في جميع أنحاء العالم يستخدم برج بت - وهذا أكثر من 6. حلولنا تغطي كامل دورة التجارة ومجموعة من استراتيجيات التداول.
هذه القدرة الفريدة يعني أنك يمكن أن تركز على الزبائن وتقديم خدمات متميزة لكسب ميزة تنافسية.
اترك رد.
أكتب شيئا عن نفسك. لا حاجة إلى أن تكون نزوة، مجرد لمحة عامة.

إيبك / داتافيو / برج دليل / مساعدة / المشورة اللازمة.
إيبك / داتافيو / برج دليل / مساعدة / المشورة اللازمة.
إيبك / داتافيو / برج دليل / مساعدة / المشورة اللازمة.
ري: إيبك / داتافيو / برج دليل / مساعدة / المشورة اللازمة.
تم إرسال العلم الأحمر.
شكرا لك للمساعدة في الحفاظ منتديات تك نصائح خالية من المشاركات غير لائقة.
سيقوم موظفو تك-تيبس بالتحقق من ذلك واتخاذ الإجراءات المناسبة.
الرد على هذا الموضوع.
النشر في منتديات تك-تيبس هو ميزة للأعضاء فقط.
كوبيرايت & كوبي؛ 1998-2018 إنجينيرينغ، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
النسخ غير المصرح به أو ربط ممنوع دون إذن كتابي صريح. التسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول سياسة الخصوصية.

إق / MAX® الأسرة.
صممت من قبل، وبالنسبة للتجار، إق / ماكس توش و إق / ماكس هي أدوات الاتصالات في نهاية المطاف.
أنت هنا.
النشاط في الطابق التجاري غالبا ما يكون محموما، مع العديد من المتغيرات في اللعب في أي وقت من الأوقات. انها بيئة صعبة، وارتفاع ضغط تتطلب التجار الموهوبين ومندوبي المبيعات لجعل المعنى والمال. الاعتماد على أي شيء ولكن أفضل برج إب في السوق سوف تعوق فقط قدراتهم.
صممت من قبل، وبالنسبة للتجار، إق / ماكس توش و إق / ماكس هي أدوات الاتصالات في نهاية المطاف. كما أن الأبراج التجارية المتخصصة والمتعددة الخطوط والمتعددة السماعات، توفر إق / ماكس توش و إق / ماكس قوة لا مثيل لها، وسرعة ووضوح وتحكم في الأسواق المالية المتغيرة بسرعة وتنافسية اليوم. وهي مصممة خصيصا لتحسين الاتصالات، وتتميز بتكنولوجيا إب الحديثة، واجهة مستخدم متقدمة وقائمة طويلة من الميزات التي تسمح للمتداولين باختيار ما يحتاجونه بالضبط.
إق / ماكس تاتش هو جهاز اتصالات يحركه البرمجيات ومرنة وقابلة للتوسيع لتوفير قدرات الامتثال والأمن والمستخدم على منصة ونيجي إيبك. انها أداة بديهية وقوية تهدف إلى تحقيق مزايا في جميع أنحاء المؤسسة الخاصة بك، بما في ذلك واجهة عالمية متعددة اللغات لفرق متعددة الجنسيات.
هذا قوية، وظيفة الغنية الغنية البرج يوفر السيطرة الكاملة على الدعوة التاريخ، الاتصالات، مكبرات الصوت، الاتصال الداخلي و خطوط خاصة. ميزات واسعة وواجهة المستخدم الذكية تعظيم إنتاجية التجار.
إق / ماكس هو برج الاتصالات التجارية التي صممها التجار للتجار. وقد حاز هذا البرج التجاري المتخصص والمتعدد الخطوط والمتعدد اللغات على العديد من الجوائز لعقود. إق / ماكس يمنحك قوة لا مثيل لها، والسرعة والوضوح والتحكم للأسواق المتغيرة بسرعة وتنافسية اليوم. وقد تم تصميم نظام إق / ماكس خصيصا لتحسين الاتصالات،
تكنولوجيا إب المتطورة واجهة مستخدم متقدمة الميزات التي تعطي التجار بالضبط ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح.
يوفر نظام إق / ماكس صوتا، والاتصال الداخلي، والصوت التلفزيوني والتكامل قناة المتكلم للتخصيص، مما يلغي الحاجة إلى الهواتف بكس أو غيرها من المعدات بائع الداخلي التي تأخذ مساحة مكتب قيمة.
إق / ماكس أومني هو برج لينة براءة اختراع مصممة لجعل التداول ممكن في أي مكان. قدم مع منصة ونيجي في عام 2018، فإنه يسمح للتجار والباحثين والمحللين وفرق العملاء توشيس نفس الميزات القوية واجهة مستخدم بديهية من إق / ماكس و إق / ماكس حافة الأبراج التجارية على سطح المكتب أو في الإعدادات الافتراضية حيث التنقل هو المفتاح.
يوفر إق / ماكس إدج نفس الميزات القوية وبديهية واجهة المستخدم كما إق / ماكس ولكن تم تصميمه للاتصال في تكوينات أصغر وأكثر اقتصادا.
لا يمكن للمستخدم إدارة وظائف الاتصال من شاشة الكمبيوتر باستخدام المزامنة. يمكن للمستخدم بدء مكالمة من جهاز الكمبيوتر، ولكن بعد بدء المكالمة، يجب أن يتم تنفيذ كل التحكم في المكالمات (عقد / كتم / مؤتمر / الإصدار / حجم) من برج الثابت.
إق / ماكس أومني بيع ورقة.
إق / ماكس اللمس.
تبسيط الامتثال. المرونة لا مثيل لها. الأمن الذي هو للدولة من بين الفن.
إيبك إنزيتس.
تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.
رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment