Sunday 14 January 2018

أفضل الميكانيكية نظام التداول اليوم وأنا أعلم


أفضل نظام التداول اليوم الميكانيكية أعرف
اسم الملف: أفضل يوم تجاري نظام التداول I Know. pdf.
تاريخ التحميل: 31 أغسطس 2017 03:41:55.
الحالة: متوفر آخر فحص: 7 دقائق مضت!
التقييم: 4.6 / 5 من 1158 صوتا.
سجل مجاني للتحميل.
حاليا لا يوجد وصف لهذا المنتج، وسوف تضاف قريبا.
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. إلغاء عضوية في أي وقت إذا لم يكن راضيا.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، شكرا لجميع هذه الكتب الدعوة يمكنني الحصول الآن!
كوول أنا سعيد جدا شد.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
وتف هذا يبوك عظيم مجانا؟!
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل يبوك عالية الجودة التي لا!
من السهل جدا الحصول على كتب ذات جودة عالية؛)
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
ما عليك سوى اختيار النقرة ثم زر التحميل، واستكمال عرض لبدء تحميل الكتاب الاليكتروني. إذا كان هناك مسح يستغرق سوى 5 دقائق، حاول أي مسح الذي يعمل بالنسبة لك.

أفضل نظام التداول اليوم الميكانيكية أعرف
قريبا: التطبيق المحمول لالروبوت الخاص بك أو اي فون!
يستخدم نظامنا مزيج من "الاتجاه التالي" و "الزخم" لتحديد النبضات القابلة للتداول. يستخدم أتباع الاتجاه ما نسميه "التحليل الفني التفاعلي". بدلا من محاولة التنبؤ اتجاه السوق، نهجنا موجه للرد على تحركات الأسواق في أقرب وقت ممكن بعد وقوعها. وبالتالي، فإننا نسعى للرد على السوق، لا نتوقع ذلك. ولذلك، فإن تركيزنا ينصب على تحديد أي اتجاه / انعكاس للزخم في مرحلة مبكرة نسبيا والركوب في الاتجاه الجديد حتى يظهر وزن الأدلة أو يبرهن على أنه قد انعكس. ويوضح ذلك أيضا في منهجيتنا.
كعضو سوف تعرف متى لشراء طويلة ومتى بيع قصيرة مع إشارات التداول ولدت لمطار الدوحة الدولي، سبي، و كق على أساس خوارزميات الملكية التي أثبتت جدواها الوقت لأي حالة السوق (صاعد أو هبوطي).
نتائج خدمة توقيت السوق.
لدينا سجل المسار مقابل شراء وعقد عوائد.
نتائج العام 2017 (كلوز: 12/08/2017) - نحن نواجه سنة ممتازة! وقد استفاد أعضائنا + 18.06٪ منذ بداية العام (+ 16.50٪ ديا، + 16.16٪ سبي، و + 21.51٪ كيو كيو كيو). وبالإضافة إلى ذلك، لدينا إشارة الحالي هو ما يصل + 2.53٪، والتي سوف تضاف إلى نتائجنا على التغيير القادم في حالة الإشارة. نحن على وشك تحقيق عائد بنسبة 19.2٪ في عام 2017. وهناك عدد قياسي من الأعضاء الجدد ينضمون إلى خدماتنا، وهو وضع مربح للجانبين للجميع.
نتائج عام 2018) إقفال نهاية العام: 12/30/2018 (- في عام 2018، استفاد أعضاؤنا من أرباح بنسبة + 26.1٪) + 23.8٪ ديا، + 23.2٪ سبي و + 31.4٪ كيو كيو كيو (. وقد حققت استراتيجية الشراء والاستحواذ + 9.7٪ (+ 13.5٪ ديا، + 9.6٪ سبي و + 5.9٪ كيو كيو كيو). تفوقت نتائج التداول لدينا على استراتيجية الشراء والاستحواذ بنسبة + 16.4٪.
"تاريخ التداول الفعلي لل كيو كيو كيو في عام 2018"
يظهر الرسم البياني أعلاه تاريخ التداول لدينا ل إتف "كق". الدوائر الحمراء تشير إلى السعر والوقت ذهبنا إلى مراكز بيع قصيرة. الدوائر الخضراء تظهر السعر والوقت للمراكز الطويلة. وتشير الخطوط الخضراء إلى الصفقات المربحة. وتشير الخطوط الحمراء الأقصر إلى الصفقات غير الربحية. لاحظ كيف أن النظام "دائما" يحقق مكاسب مربحة للأسواق المتجهة (أي التداول إما صعودا أو هبوطا). أما بالنسبة للأسواق الجانبية (أي نونترندينغ مع عدم وجود اتجاه واضح)، فإن النظام لديه خسائر سلبية صغيرة. إشارات فقدان هي جزء من أي استراتيجية توقيت. والمفتاح هو تقليل الخسائر الكبيرة أو عمليات السحب. تم تصميم نظامنا لالتقاط التحركات كبيرة تتجه من السوق، والتي سوف تولد عائد أكبر من مجموع جميع الخسائر الصغيرة. وقد عادت منھجیتنا للعام 2018 إلی 31.43٪ لجمیع الصفقات، بینما أنتجت عملیة الشراء والشراء + 5.92٪.
الأداء العام - من 2005 إلى 2018، تفوقنا على سوق الأسهم 11 من 12 عاما. إذا لاحظت على الطاولة، لم يكن لدينا سنة خاسرة. إن متوسط ​​عائدنا السنوي هو + 23.1٪ ديا، و 21.5٪ سبي، و + 27.1٪ كيو كيو كيو، بمتوسط ​​+ 23.9٪، في حين أن الشراء والشراء هو 8.2٪ + ديا + 8.0٪ سبي + 12.3٪ ف ف بمتوسط ​​+ 9.5٪. وعموما، فإننا نفوق أداء سوق الأسهم بنسبة 14.4٪ سنويا.
رسم بياني تراكمي (عائدنا مقابل الشراء والحجز)
الحقيقة الرئيسية لمراقبة من الجدول هو أننا نبض باستمرار على استراتيجية شراء وعقد من السوق. إذا كان أسلوب التداول الحالي الخاص بك لا يجعل هذه العائدات، ونحن نشجعكم على الانضمام الآن وتصبح جزءا من عدد متزايد من المستثمرين سعداء الذين يزدهرون من خدماتنا القيمة!
غير مقتنع؟ تحقق من لماذا ممت هو لك!
قراءة الأسئلة الشائعة للحصول على إجابات للأسئلة الشائعة.
الأصدقاء لا تدع الأصدقاء شراء & أمب؛ معلق!
كوبيرايت & كوبي؛ 2005-2017 توقيت السوق الميكانيكية إخلاء مسؤولية | الإجمالية.

أنظمة التداول.
أنظمة التداول أو استراتيجية التداول هي العمود الفقري لجميع أنواع التجار. في حين أن إدارة الأموال وإدارة المخاطر تلعب دورا رئيسيا في تحديد نجاح المرء في التداول، من دون نظام التداول أو استراتيجية تاجر لديه أي شيء آخر للقيام به ولكن للجلوس على أيديهم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ولعل أهمية الأنظمة والاستراتيجيات التجارية يمكن قياسها على أفضل وجه استنادا إلى النظام البيئي الذي ولدته.
اليوم، التاجر لا يقصر من الخيارات مع مجموعة واسعة من أنظمة التداول الصندوق الأسود والاستراتيجيات المتاحة تحت تصرف المرء.
التصفح من خلال أي من العديد من المنتديات التجارية، فإنه ليس من الصعب أن تفوت القسم حول أنظمة التداول والاستراتيجيات.
ننظر إلى أي مجلة تجارية ذات السمعة الطيبة وكنت ملزمة للعثور على قسم المتعلقة أنظمة التداول. ويمكن أن يكون التحليل الفني بسيطة تستند استراتيجية التداول، ويمكن أن تحصل على معقدة مثل استخدام الأساسيات.
هناك احتمال قوي جدا أن المتداول سوف يقضي معظم وقتهم شحذ مهاراتهم على نظام التداول. ومن خلال هذه العملية أكثر من التطور الذي التاجر أخيرا المصيد على نظام أو النمط الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.
ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو مجموعة من القواعد التي يمكن أن تقوم على المؤشرات الفنية أو التحليل الأساسي. نظام التداول يخبر التاجر متى وكيفية التداول. في كثير من الحالات، نظام التداول هو مثل مخطط للتداول.
نظام التداول مهم للتاجر لأنه بدون ذلك، لا توجد وسيلة يمكن للتاجر أن يتوقع التجارة. على الرغم من الحصول على الحظ بضع مرات، لا يمكن للمرء أن يتوقع أن تبقى مربحة باستمرار دون اتباع نظام التداول أو استراتيجية.
ما هي الأنواع المختلفة لأنظمة التداول المتاحة؟
يمكن تصنيف أنظمة التداول بشكل عام إلى نوعين:
نظام التداول الميكانيكي نظام تداول اختياري.
كل شيء آخر هو إما استنساخ واحد من اثنين أعلاه. هل يمكن أن يكون نظام التداول على أساس المؤشرات الفنية ويمكنك أيضا أن يكون نظام التداول الذي يركز على أساسيات.
وليس هناك ما يبرر أي من النهجين المذكورين أعلاه أفضل. ولكن من المعروف على وجه اليقين أن المتداول أكثر دراية هو مع نظام التداول، وأفضل احتمالاتها في كونها مربحة باستمرار.
ما هو نظام التداول الميكانيكي؟
وكما يوحي اسمها يعتمد نظام التداول الميكانيكي على مجموعة من قواعد التداول. يتم تطوير قواعد التداول عندما العديد من المؤشرات الفنية أو الأساسية تؤدي إلى شراء أو بيع.
نظام التداول الميكانيكية هو أسهل لأتمتة كما ليس هناك الكثير من السلطة التقديرية المعنية.
يتم بدء عملية شراء أو بيع عندما يتم استيفاء شروط التداول.
مثال على نظام التداول الميكانيكي يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل تجاوز المتوسط ​​المتحرك.
الآن بدلا من الاضطرار إلى الانتظار للمتوسط ​​المتحرك ل 50 و 200 يوم لإطلاق صعود أو هابط هابط للشراء أو البيع، يمكن للمتداول ببساطة رمز هذه القواعد إلى خوارزمية التي سوف ترصد باستمرار الأسواق.
وعندما يتم استيفاء شروط التداول، تؤخذ التجارة المناسبة.
يمكنك أن ترى في الشكل 1، مخطط الأسهم لشركة أبل (نيس: آبل). هنا، الخط السميك هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم والخط الرفيع هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
نظام التداول الميكانيكي البسيط هنا سيكون شراء على كروس أوفر و إما تحسب الأرباح بعد تحريك السعر لنسبة معينة أو للخروج بعد تحريك السعر لمبلغ ثابت.
الشكل 1 - مثال على نظام التداول الميكانيكي على أساس المتوسطات المتحركة.
ما يجعل هذا النظام الميكانيكية هي مجموعة من القواعد التي تحكم ما إذا كان الأسهم أو الأمن ليتم شراؤها أو بيعها.
في المقام الأول، المتوسط ​​المتحرك الأقصر (50-سما سما) يعبر دون المتوسط ​​المتحرك الأطول (سما 200 يوم). أيضا، والمعروفة باسم الصليب الموت، وهذا يشير إلى أن السوق هبوطي. لذلك، يتم اتخاذ مواقف قصيرة (أو ربما ربما يمكن تصفية مواقف طويلة السابقة.
في وقت لاحق، بعد التقاطع الصاعد من 50 و 200 يوم سما، أو الصليب الذهبي بدأ موقف طويل.
النظام المذكور أعلاه ميكانيكي لأنه لا يوجد الكثير من السلطة التقديرية المعنية والقواعد هي مباشرة إلى هذه النقطة.
معظم أنظمة التداول الآلي هي ميكانيكية في الطبيعة. على الرغم من أن هناك عدد قليل جدا من الخوارزميات المعقدة نظم التداول القائمة التي يمكن أيضا أن تكون تقديرية.
ويمكن أيضا تطوير نظام التداول الميكانيكية على أساس أساسيات كذلك. على سبيل المثال، يمكنك برمجة أو تداول نظام تجاري ميكانيكي على أساس الإفراج عن الأسهم من خلال تحليل السلوك الماضي والنظر في توقعات الشارع.
يمكنك أيضا تطوير نظام التداول الميكانيكي على عوامل الاقتصاد الكلي مثل الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة وهلم جرا.
إيجابيات وسلبيات نظام التداول الميكانيكي.
نظام التداول الميكانيكي جيد عندما:
القواعد واضحة جدا ويترك أي مجال لأي تقدير السلطة ويمكن بسهولة ترميز أو مبرمجة ويمكن بسهولة مرة أخرى اختبار للتحقق من الأداء الماضي من نظام التداول يمكن للتجار عرض اختبار الظهر وبيانات الاختبار إلى الأمام لزيادة ضبط التداول نظام نظام التداول الميكانيكية يترك أي مجال للعواطف ويستند بحتة على المنطق ليس هناك حاجة للتدخل البشري لنظام التداول الميكانيكية.
نظام التداول الميكانيكي ليس دائما مثالي في ظروف مثل:
أسواق غير مؤكدة حيث يمكن للأساسيات أن تسحب قدرة نظام التداول على التجارة استخدام مؤشرات معقدة جدا أو مخصصة أو قواعد تداول أخطاء الترميز أو البرمجة منحنى تركيب نظام التداول لإظهار نتائج إيجابية على الأداء السابق.
ما هو نظام التداول التقديري؟
نظام التداول التقديري هو حيث تستند الصفقات على مزيج من قواعد التداول والخبرة. في بعض الحالات، يمكن أن نظم التداول التقديرية بسهولة تردم أنظمة التداول الميكانيكية.
نظام التداول التقديري هو معقد نسبيا من نظام التداول القائم على القواعد.
يمكن أن يكون من الصعب رمز نظام التداول التقديري لأن قواعد البيع والبيع يمكن أن تتغير في كل حالة. وبالتالي، لا يوجد اتساق في ذلك، والنجاح في استخدام نظام التداول التقديرية يعتمد إلى حد كبير على التاجر الألفة مع النظام.
ويمكن أن يستند المثال الكلاسيكي لنظام تجاري اختياري إلى أساسيات. يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل تحليل التعليقات من المكالمة الأرباح. يمكنك أيضا الجمع بين مختلف العوامل الاقتصادية الكلية لتحديد ما سيكون قرار السياسة النقدية المقبل.
ويتطلب نظام التجارة التقديرية مساعدة إنسان، ومن ثم يصعب بناء نظام تجاري.
انظر إلى الرسم البياني التالي أدناه. في الشكل 2، لدينا نمط إسفين إسقاط الرسم البياني.
إن التآمر أو تحديد الوتد الهابط ليس علما دقيقا بل فن. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن شحذ مهاراتهم هي من خلال التجربة. ومع ذلك، في كل مرة سوف تكون مختلفة كما يحتاج المتداول لضبط تحليلها وفقا لذلك.
مثال على نظام تداول قائم على التقدير.
في حين أنه من الممكن لرسم خطوط الاتجاه، ترميز الاختلافات المختلفة لنمط المخطط إسفين على سبيل المثال يمكن أن تكون مملة ويمكن أن يلقي الكثير من الأخطاء.
بالتأكيد، سوف تجد بعض إشارات التداول بهذه الطريقة عن طريق أتمتة عملية للبحث عن أنماط الرسم البياني هذه. ولكن هناك فرصة جيدة جدا أن نظام التداول الآلي الخاص بك يمكن أن تفوت المحتملة مجموعة التجارة أوبس، أو حتى أسوأ يؤدي لك في إشارة كاذبة أيضا.
إيجابيات وسلبيات نظام تداول اختياري.
نظام التداول التقديرية له أيضا إيجابيات وسلبيات.
التداول مع نظام تداول اختياري هو المثالي عندما:
التاجر يتداول يدويا ويحلل المخططات وهناك كمية كبيرة من الأساسيات تلعب دورا في تشكيل النتيجة يحتاج المتداول إلى أن يكون بارعا في نظام التداول التقديرية التي يستخدمونها.
كثير من المبتدئين إلى التداول اليوم غالبا ما تتجاهل فكرة استخدام نظام التداول التقديرية وهنا لماذا.
يتطلب نظام التداول التقديري سنوات من الممارسة حتى التاجر على دراية نقاط القوة والضعف يمكنك أن تتوقع أن تأخذ خسائر في المراحل المبكرة من التداول مع نظام تداول اختياري لأنه لا توجد قواعد واضحة، يجب على التاجر التركيز على كل ما هو متاح المعلومات وقياس ما سوف تفعل الأسواق.
نظام التداول التلقائي.
نظام التداول التلقائي هو بلا شك واحدة من أكثر الطرق شعبية للتجارة اليوم. ويمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص في أسواق معينة مثل العقود الآجلة التي تسمح لك التداول على الرافعة المالية مع متطلبات الهامش المنخفض.
وبما أن السوق ليس أكثر من المبلغ العاطفي للمشاركين، فإن نظام تداول السيارات يسمح للتاجر بفصل أنفسهم عن الضوضاء والعواطف.
هذه هي قوة أنظمة التداول لأنها يمكن أن تساعدك على القضاء على اثنين من العواطف الأكثر شيوعا: الطمع والخوف.
سيقوم النظام بتنفيذ إشارة التداول بغض النظر عن ما قد يكون المستثمر شعور عاطفي في وقت بدء التجارة. على سبيل المثال، كان تاجر يدوي قد وجد صعوبة في أن يكون طويلا في الأسواق أثناء الحادث مثل فقاعة دوت كوم ال 90 أو الأزمة المالية العالمية لعام 2008.
فمن السهل على نظام التداول للتجارة استنادا إلى قواعد مقارنة التاجر حيث العواطف يمكن أن تلعب دورا كبيرا في نتائج التداول.
من ناحية أخرى، كان نظام تداول السيارات قد اختار بسهولة الأسهم بسعر مخفض بحتة على أساس المنطق والقواعد ولكن خالية من أي مشاعر.
على الرغم من كونها مخاطرة إلى حد ما (اختيار الأسهم خلال تحطم السوق) وخصوصا عندما لا يعرف المرء متى توقفت عملية البيع، فإن نظام التداول الآلي لديه أيضا آليات داخلية لتقليل الخسائر أيضا.
أنظمة التداول الآلي هي عنصر أساسي من وسطاء الوصول المباشر والمهنيين التداول اليوم. معظم محلات البيع بالتجزئة سوف تقدم فقط أوامر الشراء والبيع، ولكن ليس التداول الآلي بالكامل.
وسيط الوصول المباشر ترادستاتيون للأوراق المالية، يسمح للتاجر لتطوير استراتيجيات الاستفادة من ترميزستاتيون الترميز السيناريو - لغة سهلة. لغة سهلة تسمح للتاجر مع القليل من الخبرة في التنمية لا لكتابة معقدة شراء وبيع الاستراتيجيات.
اعتمادا على منصة التداول التي تستخدمها، هناك لغات برمجة مختلفة يمكن استخدامها لأتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك.
ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الأنظمة لتنفيذ الصفقات الحية في السوق. معظم منصات التداول تسمح للتاجر اختيار الأوامر التي يتم إرسالها إلى السوق فورا أو إذن المستخدم قبل التنفيذ.
يسمح تفويض الأمر للمتداول بتطبيق بعض الإحساس بالذاتية على نظام التداول. يمكن أن يكون طلب إذن أيضا لعبة خطيرة كما تاجر لا يعرف متى سوف إشارة التداول تعمل لصالحهم. وهذا يقع في المنطقة الرمادية بين نظام التداول الميكانيكي ونظام تداول اختياري.
ولذلك، فمن الأفضل للسماح للنظام التجاري بتنفيذ إشارات التداول ضد محاولة لاختيار واختيار الإشارات التي يجب اتخاذها. وبطريقة ما، فإنه يهزم الغرض من استقلال النظام التجاري.
مراجعة نظام التداول.
سواء كان ذلك هو نظام تقديري أو ميكانيكي التداول المستخدمة، يجب على المرء أن يدرس بدقة الاستراتيجية. في الوقت الحاضر، هناك العديد من الحلول التي تقدم لتحليل نظم التداول الخاصة بك بالنسبة لك، مما يتيح لك تقريرا مفصلا عن إيجابيات وسلبيات.
هذا هو تيمسافر ضخمة مقارنة مع الحاجة إلى تحليل نظام التداول من قبل نفسك.
في نهاية المطاف إلى المستثمر الفردي لأداء له أو لها العناية الواجبة على نظام التداول التي يريدون استخدامها.
الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هو التركيز ليس فقط على المكاسب على مدى فترة محددة من الزمن، ولكن أيضا الحد الأقصى للتراجع والتعرض للمخاطر من النظام.
على سبيل المثال، إذا كان نظام التداول الذي يتداول في سوق الدب يحقق الكثير من الأرباح عندما تنخفض الأسواق، فهذا لا يعني الكثير. وينبغي أيضا اختبار نظام التداول خلال اتجاه السوق الصعودي كذلك.
ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها فهم الأصول التي تستخدم نظام التداول، والإطار الزمني لعقد الصفقات أيضا.
تذكر، انها ليست النظام، بل الاعتقاد أعمى في الاستراتيجية التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف إلى النجاح.

أفضل نظام التداول اليوم الميكانيكية أعرف
قريبا: التطبيق المحمول لالروبوت الخاص بك أو اي فون!
يستخدم نظامنا مزيج من "الاتجاه التالي" و "الزخم" لتحديد النبضات القابلة للتداول. يستخدم أتباع الاتجاه ما نسميه "التحليل الفني التفاعلي". بدلا من محاولة التنبؤ اتجاه السوق، نهجنا موجه للرد على تحركات الأسواق في أقرب وقت ممكن بعد وقوعها. وبالتالي، فإننا نسعى للرد على السوق، لا نتوقع ذلك. ولذلك، فإن تركيزنا ينصب على تحديد أي اتجاه / انعكاس للزخم في مرحلة مبكرة نسبيا والركوب في الاتجاه الجديد حتى يظهر وزن الأدلة أو يبرهن على أنه قد انعكس. ويوضح ذلك أيضا في منهجيتنا.
كعضو سوف تعرف متى لشراء طويلة ومتى بيع قصيرة مع إشارات التداول ولدت لمطار الدوحة الدولي، سبي، و كق على أساس خوارزميات الملكية التي أثبتت جدواها الوقت لأي حالة السوق (صاعد أو هبوطي).
نتائج خدمة توقيت السوق.
لدينا سجل المسار مقابل شراء وعقد عوائد.
نتائج العام 2017 (كلوز: 12/08/2017) - نحن نواجه سنة ممتازة! وقد استفاد أعضائنا + 18.06٪ منذ بداية العام (+ 16.50٪ ديا، + 16.16٪ سبي، و + 21.51٪ كيو كيو كيو). وبالإضافة إلى ذلك، لدينا إشارة الحالي هو ما يصل + 2.53٪، والتي سوف تضاف إلى نتائجنا على التغيير القادم في حالة الإشارة. نحن على وشك تحقيق عائد بنسبة 19.2٪ في عام 2017. وهناك عدد قياسي من الأعضاء الجدد ينضمون إلى خدماتنا، وهو وضع مربح للجانبين للجميع.
نتائج عام 2018) إقفال نهاية العام: 12/30/2018 (- في عام 2018، استفاد أعضاؤنا من أرباح بنسبة + 26.1٪) + 23.8٪ ديا، + 23.2٪ سبي و + 31.4٪ كيو كيو كيو (. وقد حققت استراتيجية الشراء والاستحواذ + 9.7٪ (+ 13.5٪ ديا، + 9.6٪ سبي و + 5.9٪ كيو كيو كيو). تفوقت نتائج التداول لدينا على استراتيجية الشراء والاستحواذ بنسبة + 16.4٪.
"تاريخ التداول الفعلي لل كيو كيو كيو في عام 2018"
يظهر الرسم البياني أعلاه تاريخ التداول لدينا ل إتف "كق". الدوائر الحمراء تشير إلى السعر والوقت ذهبنا إلى مراكز بيع قصيرة. الدوائر الخضراء تظهر السعر والوقت للمراكز الطويلة. وتشير الخطوط الخضراء إلى الصفقات المربحة. وتشير الخطوط الحمراء الأقصر إلى الصفقات غير الربحية. لاحظ كيف أن النظام "دائما" يحقق مكاسب مربحة للأسواق المتجهة (أي التداول إما صعودا أو هبوطا). أما بالنسبة للأسواق الجانبية (أي نونترندينغ مع عدم وجود اتجاه واضح)، فإن النظام لديه خسائر سلبية صغيرة. إشارات فقدان هي جزء من أي استراتيجية توقيت. والمفتاح هو تقليل الخسائر الكبيرة أو عمليات السحب. تم تصميم نظامنا لالتقاط التحركات كبيرة تتجه من السوق، والتي سوف تولد عائد أكبر من مجموع جميع الخسائر الصغيرة. وقد عادت منھجیتنا للعام 2018 إلی 31.43٪ لجمیع الصفقات، بینما أنتجت عملیة الشراء والشراء + 5.92٪.
الأداء العام - من 2005 إلى 2018، تفوقنا على سوق الأسهم 11 من 12 عاما. إذا لاحظت على الطاولة، لم يكن لدينا سنة خاسرة. إن متوسط ​​عائدنا السنوي هو + 23.1٪ ديا، و 21.5٪ سبي، و + 27.1٪ كيو كيو كيو، بمتوسط ​​+ 23.9٪، في حين أن الشراء والشراء هو 8.2٪ + ديا + 8.0٪ سبي + 12.3٪ ف ف بمتوسط ​​+ 9.5٪. وعموما، فإننا نفوق أداء سوق الأسهم بنسبة 14.4٪ سنويا.
رسم بياني تراكمي (عائدنا مقابل الشراء والحجز)
الحقيقة الرئيسية لمراقبة من الجدول هو أننا نبض باستمرار على استراتيجية شراء وعقد من السوق. إذا كان أسلوب التداول الحالي الخاص بك لا يجعل هذه العائدات، ونحن نشجعكم على الانضمام الآن وتصبح جزءا من عدد متزايد من المستثمرين سعداء الذين يزدهرون من خدماتنا القيمة!
غير مقتنع؟ تحقق من لماذا ممت هو لك!
قراءة الأسئلة الشائعة للحصول على إجابات للأسئلة الشائعة.
الأصدقاء لا تدع الأصدقاء شراء & أمب؛ معلق!
كوبيرايت & كوبي؛ 2005-2017 توقيت السوق الميكانيكية إخلاء مسؤولية | الإجمالية.

أنظمة التداول.
أنظمة التداول أو استراتيجية التداول هي العمود الفقري لجميع أنواع التجار. في حين أن إدارة الأموال وإدارة المخاطر تلعب دورا رئيسيا في تحديد نجاح المرء في التداول، من دون نظام التداول أو استراتيجية تاجر لديه أي شيء آخر للقيام به ولكن للجلوس على أيديهم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ولعل أهمية الأنظمة والاستراتيجيات التجارية يمكن قياسها على أفضل وجه استنادا إلى النظام البيئي الذي ولدته.
اليوم، التاجر لا يقصر من الخيارات مع مجموعة واسعة من أنظمة التداول الصندوق الأسود والاستراتيجيات المتاحة تحت تصرف المرء.
التصفح من خلال أي من العديد من المنتديات التجارية، فإنه ليس من الصعب أن تفوت القسم حول أنظمة التداول والاستراتيجيات.
ننظر إلى أي مجلة تجارية ذات السمعة الطيبة وكنت ملزمة للعثور على قسم المتعلقة أنظمة التداول. ويمكن أن يكون التحليل الفني بسيطة تستند استراتيجية التداول، ويمكن أن تحصل على معقدة مثل استخدام الأساسيات.
هناك احتمال قوي جدا أن المتداول سوف يقضي معظم وقتهم شحذ مهاراتهم على نظام التداول. ومن خلال هذه العملية أكثر من التطور الذي التاجر أخيرا المصيد على نظام أو النمط الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.
ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو مجموعة من القواعد التي يمكن أن تقوم على المؤشرات الفنية أو التحليل الأساسي. نظام التداول يخبر التاجر متى وكيفية التداول. في كثير من الحالات، نظام التداول هو مثل مخطط للتداول.
نظام التداول مهم للتاجر لأنه بدون ذلك، لا توجد وسيلة يمكن للتاجر أن يتوقع التجارة. على الرغم من الحصول على الحظ بضع مرات، لا يمكن للمرء أن يتوقع أن تبقى مربحة باستمرار دون اتباع نظام التداول أو استراتيجية.
ما هي الأنواع المختلفة لأنظمة التداول المتاحة؟
يمكن تصنيف أنظمة التداول بشكل عام إلى نوعين:
نظام التداول الميكانيكي نظام تداول اختياري.
كل شيء آخر هو إما استنساخ واحد من اثنين أعلاه. هل يمكن أن يكون نظام التداول على أساس المؤشرات الفنية ويمكنك أيضا أن يكون نظام التداول الذي يركز على أساسيات.
وليس هناك ما يبرر أي من النهجين المذكورين أعلاه أفضل. ولكن من المعروف على وجه اليقين أن المتداول أكثر دراية هو مع نظام التداول، وأفضل احتمالاتها في كونها مربحة باستمرار.
ما هو نظام التداول الميكانيكي؟
وكما يوحي اسمها يعتمد نظام التداول الميكانيكي على مجموعة من قواعد التداول. يتم تطوير قواعد التداول عندما العديد من المؤشرات الفنية أو الأساسية تؤدي إلى شراء أو بيع.
نظام التداول الميكانيكية هو أسهل لأتمتة كما ليس هناك الكثير من السلطة التقديرية المعنية.
يتم بدء عملية شراء أو بيع عندما يتم استيفاء شروط التداول.
مثال على نظام التداول الميكانيكي يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل تجاوز المتوسط ​​المتحرك.
الآن بدلا من الاضطرار إلى الانتظار للمتوسط ​​المتحرك ل 50 و 200 يوم لإطلاق صعود أو هابط هابط للشراء أو البيع، يمكن للمتداول ببساطة رمز هذه القواعد إلى خوارزمية التي سوف ترصد باستمرار الأسواق.
وعندما يتم استيفاء شروط التداول، تؤخذ التجارة المناسبة.
يمكنك أن ترى في الشكل 1، مخطط الأسهم لشركة أبل (نيس: آبل). هنا، الخط السميك هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم والخط الرفيع هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
نظام التداول الميكانيكي البسيط هنا سيكون شراء على كروس أوفر و إما تحسب الأرباح بعد تحريك السعر لنسبة معينة أو للخروج بعد تحريك السعر لمبلغ ثابت.
الشكل 1 - مثال على نظام التداول الميكانيكي على أساس المتوسطات المتحركة.
ما يجعل هذا النظام الميكانيكية هي مجموعة من القواعد التي تحكم ما إذا كان الأسهم أو الأمن ليتم شراؤها أو بيعها.
في المقام الأول، المتوسط ​​المتحرك الأقصر (50-سما سما) يعبر دون المتوسط ​​المتحرك الأطول (سما 200 يوم). أيضا، والمعروفة باسم الصليب الموت، وهذا يشير إلى أن السوق هبوطي. لذلك، يتم اتخاذ مواقف قصيرة (أو ربما ربما يمكن تصفية مواقف طويلة السابقة.
في وقت لاحق، بعد التقاطع الصاعد من 50 و 200 يوم سما، أو الصليب الذهبي بدأ موقف طويل.
النظام المذكور أعلاه ميكانيكي لأنه لا يوجد الكثير من السلطة التقديرية المعنية والقواعد هي مباشرة إلى هذه النقطة.
معظم أنظمة التداول الآلي هي ميكانيكية في الطبيعة. على الرغم من أن هناك عدد قليل جدا من الخوارزميات المعقدة نظم التداول القائمة التي يمكن أيضا أن تكون تقديرية.
ويمكن أيضا تطوير نظام التداول الميكانيكية على أساس أساسيات كذلك. على سبيل المثال، يمكنك برمجة أو تداول نظام تجاري ميكانيكي على أساس الإفراج عن الأسهم من خلال تحليل السلوك الماضي والنظر في توقعات الشارع.
يمكنك أيضا تطوير نظام التداول الميكانيكي على عوامل الاقتصاد الكلي مثل الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة وهلم جرا.
إيجابيات وسلبيات نظام التداول الميكانيكي.
نظام التداول الميكانيكي جيد عندما:
القواعد واضحة جدا ولا يترك أي مجال لأي تقدير السلطة ويمكن بسهولة ترميز أو مبرمجة ويمكن بسهولة مرة أخرى اختبار للتحقق من الأداء الماضي من نظام التداول يمكن للمتداولين عرض اختبار الظهر وبيانات الاختبار إلى الأمام لزيادة ضبط التداول نظام نظام التداول الميكانيكية يترك أي مجال للعواطف ويستند بحتة على المنطق ليس هناك حاجة للتدخل البشري لنظام التداول الميكانيكية.
نظام التداول الميكانيكي ليس دائما مثالي في ظروف مثل:
أسواق غير مؤكدة حيث يمكن للأساسيات أن تسحب قدرة نظام التداول على التجارة استخدام مؤشرات معقدة جدا أو مخصصة أو قواعد تداول أخطاء الترميز أو البرمجة منحنى تركيب نظام التداول لإظهار نتائج إيجابية على الأداء السابق.
ما هو نظام التداول التقديري؟
نظام التداول التقديري هو حيث تستند الصفقات على مزيج من قواعد التداول والخبرة. في بعض الحالات، يمكن أن نظم التداول التقديرية بسهولة تردم أنظمة التداول الميكانيكية.
نظام التداول التقديري هو معقد نسبيا من نظام التداول القائم على القواعد.
يمكن أن يكون من الصعب رمز نظام التداول التقديري حيث أن قواعد الشراء والبيع يمكن أن تتغير في كل حالة. وبالتالي، لا يوجد اتساق في ذلك، والنجاح في استخدام نظام التداول التقديرية يعتمد إلى حد كبير على التاجر الألفة مع النظام.
ويمكن أن يستند المثال الكلاسيكي لنظام تجاري اختياري إلى أساسيات. يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل تحليل التعليقات من المكالمة الأرباح. يمكنك أيضا الجمع بين مختلف العوامل الاقتصادية الكلية لتحديد ما سيكون قرار السياسة النقدية المقبل.
ويتطلب نظام التجارة التقديرية مساعدة إنسان، ومن ثم يصعب بناء نظام تجاري.
انظر إلى الرسم البياني التالي أدناه. في الشكل 2، لدينا نمط إسفين إسقاط الرسم البياني.
إن التآمر أو تحديد الوتد الهابط ليس علما دقيقا بل فن. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن شحذ مهاراتهم هي من خلال التجربة. ومع ذلك، في كل مرة سوف تكون مختلفة كما يحتاج المتداول لضبط تحليلها وفقا لذلك.
مثال على نظام تداول قائم على التقدير.
في حين أنه من الممكن لرسم خطوط الاتجاه، ترميز الاختلافات المختلفة لنمط المخطط إسفين على سبيل المثال يمكن أن تكون مملة ويمكن أن يلقي الكثير من الأخطاء.
بالتأكيد، سوف تجد بعض إشارات التداول بهذه الطريقة عن طريق أتمتة عملية للبحث عن أنماط الرسم البياني هذه. ولكن هناك فرصة جيدة جدا أن نظام التداول الآلي الخاص بك يمكن أن تفوت مجموعة التجارة المحتملة أوبس، أو حتى أسوأ يؤدي لك في إشارة كاذبة أيضا.
إيجابيات وسلبيات نظام تداول اختياري.
نظام التداول التقديرية له أيضا إيجابيات وسلبيات.
التداول مع نظام تداول اختياري هو المثالي عندما:
التاجر يتداول يدويا ويحلل الرسوم البيانية وهناك كمية كبيرة من الأساسيات تلعب دورا في تشكيل النتيجة يحتاج المتداول أن يكون بارعا في نظام التداول التقديرية التي يستخدمونها.
كثير من المبتدئين إلى التداول اليوم غالبا ما تتجاهل فكرة استخدام نظام التداول التقديرية وهنا لماذا.
يتطلب نظام التداول التقديري سنوات من الممارسة حتى التاجر على دراية نقاط القوة والضعف يمكنك أن تتوقع أن تأخذ خسائر في المراحل المبكرة من التداول مع نظام تداول اختياري لأنه لا توجد قواعد واضحة، يجب على التاجر التركيز على كل ما هو متاح المعلومات وقياس ما سوف تفعل الأسواق.
نظام التداول التلقائي.
نظام التداول التلقائي هو بلا شك واحدة من أكثر الطرق شعبية للتجارة اليوم. ويمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص في أسواق معينة مثل العقود الآجلة التي تسمح لك التداول على الرافعة المالية مع متطلبات الهامش المنخفض.
وبما أن السوق ليس أكثر من المبلغ العاطفي للمشاركين، فإن نظام تداول السيارات يسمح للتاجر بفصل أنفسهم عن الضوضاء والعواطف.
هذه هي قوة أنظمة التداول لأنها يمكن أن تساعدك على القضاء على اثنين من العواطف الأكثر شيوعا: الطمع والخوف.
سيقوم النظام بتنفيذ إشارة التداول بغض النظر عن ما قد يكون المستثمر شعور عاطفي في وقت بدء التجارة. على سبيل المثال، كان تاجر يدوي قد وجد صعوبة في أن يكون طويلا في الأسواق أثناء الحادث مثل فقاعة دوت كوم ال 90 أو الأزمة المالية العالمية لعام 2008.
فمن السهل على نظام التداول للتجارة استنادا إلى قواعد مقارنة التاجر حيث العواطف يمكن أن تلعب دورا كبيرا في نتائج التداول.
من ناحية أخرى، كان نظام تداول السيارات قد اختار بسهولة الأسهم بسعر مخفض بحتة على أساس المنطق والقواعد ولكن خالية من أي مشاعر.
على الرغم من كونها مخاطرة إلى حد ما (اختيار الأسهم خلال تحطم السوق) وخصوصا عندما لا يعرف المرء متى توقفت عملية البيع، فإن نظام التداول الآلي لديه أيضا آليات داخلية لتقليل الخسائر أيضا.
أنظمة التداول الآلي هي عنصر أساسي من وسطاء الوصول المباشر والمهنيين التداول اليوم. معظم محلات البيع بالتجزئة سوف تقدم فقط أوامر الشراء والبيع، ولكن ليس التداول الآلي بالكامل.
وسيط الوصول المباشر ترادستاتيون للأوراق المالية، يسمح للتاجر لتطوير استراتيجيات الاستفادة من ترميزستاتيون الترميز السيناريو - لغة سهلة. لغة سهلة تسمح للتاجر مع القليل من الخبرة في التنمية لا لكتابة معقدة شراء وبيع الاستراتيجيات.
اعتمادا على منصة التداول التي تستخدمها، هناك لغات برمجة مختلفة يمكن استخدامها لأتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك.
ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الأنظمة لتنفيذ الصفقات الحية في السوق. تسمح معظم منصات التداول للتاجر باختيار الأوامر التي يتم إرسالها إلى السوق فورا أو إذن المستخدم قبل التنفيذ.
يسمح تفويض الأمر للمتداول بتطبيق بعض الإحساس بالذاتية على نظام التداول. يمكن أن يكون طلب إذن أيضا لعبة خطيرة كما تاجر لا يعرف متى سوف إشارة التداول تعمل لصالحهم. وهذا يقع في المنطقة الرمادية بين نظام التداول الميكانيكي ونظام تداول اختياري.
ولذلك، فمن الأفضل للسماح للنظام التجاري بتنفيذ إشارات التداول ضد محاولة لاختيار واختيار الإشارات التي يجب اتخاذها. وبطريقة ما، فإنه يهزم الغرض من استقلال النظام التجاري.
مراجعة نظام التداول.
سواء كان ذلك هو نظام تقديري أو ميكانيكي التداول المستخدمة، يجب على المرء أن يدرس بدقة الاستراتيجية. في الوقت الحاضر، هناك العديد من الحلول التي تقدم لتحليل نظم التداول الخاصة بك بالنسبة لك، مما يتيح لك تقريرا مفصلا عن إيجابيات وسلبيات.
هذا هو تيمسافر ضخمة مقارنة مع الحاجة إلى تحليل نظام التداول من قبل نفسك.
في نهاية المطاف إلى المستثمر الفردي لأداء له أو لها العناية الواجبة على نظام التداول التي يريدون استخدامها.
الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هو التركيز ليس فقط على المكاسب على مدى فترة محددة من الزمن، ولكن أيضا الحد الأقصى للتراجع والتعرض للمخاطر من النظام.
على سبيل المثال، إذا كان نظام التداول الذي يتداول في سوق الدب يحقق الكثير من الأرباح عندما تنخفض الأسواق، فهذا لا يعني الكثير. وينبغي أيضا اختبار نظام التداول خلال اتجاه السوق الصعودي كذلك.
ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها فهم الأصول التي تستخدم نظام التداول، والإطار الزمني لعقد الصفقات أيضا.
تذكر، انها ليست النظام، بل الاعتقاد أعمى في الاستراتيجية التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف إلى النجاح.

No comments:

Post a Comment