Sunday 4 March 2018

التحوط خيارات العملات الأجنبية الغريبة


خيارات فكس الغريبة.
هذه الدورة المتقدمة لمدة ثلاثة أيام تغطي التسعير والتحوط وتطبيق العملات الأجنبية العملات الأجنبية للاستخدام في التجارة وإدارة المخاطر والهندسة المالية والمنتجات المهيكلة.
فكس الغريبة أصبحت شائعة على نحو متزايد في أسواق رأس المال اليوم. والهدف من ورشة العمل هذه هو تطوير فهم قوي لمشتقات العملات الغريبة الحالية المستخدمة في إدارة الخزانة الدولية. وهذا يعطي المشاركين خلفية رياضية وعملية اللازمة للتعامل مع جميع المنتجات في السوق.
وسيحصل جميع المشاركين على نسخة من أحدث طبعة للكتاب المرجعي البروفيسور فيستوب & كوت؛ خيارات فكس والمنتجات المهيكلة & كوت؛ ، التي نشرتها وايلي.
المتحدث الضيف: تينو سينج - مجموعة التحليلات الكمية، باركليز كابيتال.
التاريخ: 18 - 20 يونيو 2018.
المكان: وسط لندن.
الرسوم: ВЈ1325 يوميا.
هذا بالطبع هو متاح أيضا في نيويورك وسنغافورة وسيدني.
من الدورة هو ل.
كوانتس / المهندسين الماليين: لمعرفة كيفية استخدام المنتجات التجار: لتعميق الخلفية التقنية إدارة المخاطر: لفهم طريقة المكتب الأمامي للتفكير الهيكلية: لمعرفة المزيد عن التسعير والنماذج الباحثون: لفهم المسائل العملية مبيعات الناس: للحصول على لمحة عامة عن تطوير المنتجات وابتسامة التعديلات.
علم مسبق.
هذا بالطبع هو لأي شخص جديد ل فكس إكسوتيكش وأولئك الذين يحتاجون إلى جلب معارفهم حتى الآن ومعرفة كيف يعمل سوق الخيارات فكس الشاملة. ومع ذلك، هذه ليست دورة أساسية على الخيارات وفهم سوق الخيارات فانيليا فكس وابتسامة فكس أمر ضروري لفهم الغريبة.
البرنامج هو أيضا ليست نقية الكمي النمذجة ندوة، ولكن سوف توفر الرياضيات اللازمة تحتاج إلى فهم لتكون ناجحة في خيارات العملات الأجنبية.
إبقائي على اطلاع حول هذا بالطبع عبر البريد الإلكتروني.
اتصل الآن لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة التدريبية أو لحجز:
إما +44 (0) 20 7378 1050.
السفر العميق في العالم فكس متستر، من الفخاخ النظرية إلى الأمثلة العملية. أستاذ جيد للغاية.
قد تكون أيضا مهتما ب.
لدينا لندن الموقع.
كل ما تحتاج لمعرفته حول مرافق التدريب لدينا، والسفر والمنطقة المحلية.
يتم تسجيل لندن الدراسات المالية مع معهد كفا كمقدم معتمد من برامج التعليم المستمر.
يتم تسجيل الدراسات المالية في لندن مع غارب كمقدم معتمد من الاعتمادات التطوير المهني المستمر (كبد).

خيارات فكس الغريبة.
مراجعة الأساسيات.
الأساسيات.
مكونات مخاطر صرف العملات الأجنبية: العقود الآجلة ومقايضة وخيارات الفانيليا سوق الخيارات فكس: من يفعل ماذا ولماذا حلول البرمجيات: أي بائع يقدم ما - فينيكس، سوبيردريفاتيفس، بلومبرغ، فولماستر، موريكس، إيسي، رويترز.
التسعير والتحوط في نموذج بلاك سكولز.
أسود سكولز / نموذج ميرتون في اشتقاق العملات الأجنبية من قيمة مكالمة ووضع الخيار مناقشة مفصلة للصيغة اليونانيون: دلتا، غاما، ثيتا، رو، فيغا، فانا، الفولغا، والتجانس والعلاقات بين اليونانيين.
خيارات الفانيليا.
التماثل في وضع المكالمة، التناظر في وضع الدعوة، والتناظر المحلي الأجنبي اتفاقيات الاقتباس في العملات الأجنبية، الصراف الآلي والاتفاقيات دلتا التواريخ: يوم التجارة، يوم الدفع قسط، وممارسة / انتهاء الصلاحية، يوم تسوية التسوية، ينتشر، معالجة الصفقات، مخاطر الطرف المقابل الميزات الغريبة : الدفع المؤجل، الدفع المحتمل، التسليم المؤجل، التسويات النقدية، حقوق التمرين الأمريكية والبيرمودية، القطع والإصلاحات بيانات السوق: الأسعار والنقاط الآجلة ونقاط المبادلة والفروق.
ورشة عمل: تعرف نفسك مع برامج التسعير ونقلت السوق.
التقلب.
ضمنية مقابل تاريخية الاقتباس من حيث الدلتا مخاريط التقلب ابتسامة التذبذب: هيكل، انحراف، عكس المخاطر والفراشات مصادر التقلب الاستيفاء والاستقراء عبر سطح ابتسامة التقلب: سابر، فانا فولغا، ريسيتش-ويستوب التقلب إلى الأمام.
ورشة عمل: بناء أداة الاستيفاء الخاصة بك لابتسامة التذبذب، وحساب الإغريق من حيث الدلتا، والتحوط خطر التقلبات، مستمدة الإضراب من دلتا مع الابتسامة.
هيكلة مع خيارات الفانيليا.
انعكاس المخاطر والمشارآة إلى الأمام سبريادس و النورس سترادلز، الخانق، الفراشات، كوندورس الخيارات الرقمية.
ورشة عمل: بنية النورس الخاصة بك. تضمين هامش المبيعات. حل لصفر التكلفة. حساب دلتا وفيجا التحوط. مناقشة انتشار عرض الأسعار. تحليل تأثير الابتسامة.
هيكلة و فانا-فولغا التسعير.
الجيل الأول الغريبة: المنتجات، التسعير والتحوط.
الخيارات الرقمية: النمط الأوروبي والأمريكي، حاجز واحد ومزدوج حاجز الخيارات: واحد ومزدوج، تدق في وضرب التدريجي، كيكوس، خيارات حاجز الغريبة مجمع والتقسيم خيارات الآسيوية: خيارات على هندسية والحساب ومتوسط ​​التوافقي السلطة، ريسباك ، مختار، بايليتر.
ورشة العمل: التحوط من المغلوب مع عكس المخاطر. بناء أداة التحوط شبه ثابتة الخاصة بك، ومناقشة مخاطر التقلب إلى الأمام.
تطبيقات في هيكلة.
العملة المزدوجة والودائع الأخرى المرتبطة بالعملات الأجنبية يتم تحويلها إلى الأمام: إعادة توجيه القرش إلى الأمام، والمكافأة إلى الأمام، وإعادة تعيين عقود تبادل أسعار الفائدة المرتبطة بتبادل العملات الأجنبية وعقود تبادل العملات الأجنبية.
ورشة عمل: هيكلة التدريبات: بناء الهياكل، حل للتكلفة صفر، تعديل الابتسامة، ينتشر طلب العطاء.
فانا-فولغا التسعير.
كيف تشتقات أعلى النظام تؤثر على السعر فانا فولغا نهج التسعير دراسة حالة: لمسة واحدة، لمسة واحدة الشارب مناقشة نموذج المخاطر والبدائل: تقلب مؤشر ستوكاستيك.
ورشة عمل: التسعير من خيارات الحاجز مع الابتسامة.
نظرة عامة على نماذج السوق.
نماذج التقلب العشوائي هيستون 93: خصائص النموذج، المعايرة، التسعير، إيجابيات وسلبيات التقلب المحلي: الخصائص، الإيجابيات والسلبيات مؤشر ستوكاستيك التقلب المحلي نماذج هجينة.
النسخ المتماثل الفائق لخيارات الحاجز: استخدام قيود الرافعة المالية وتقريبها من الدرجة الأولى - تحول الحاجز. خلط فائقة النسخ المتماثل وفانا فولغا.
الجيل الثاني الغريبة، التسعير والتحوط القضايا.
النسب من الحاجز واللمس خيارات.
ورشة عمل ومناقشة: كيفية بناء الكون من الحاجز واللمس خيارات من اللبنات الرئيسية: الفانيليا ولمسة واحدة. المخاطر المتبقية والقيود. نهج التحوط الساكنة، شبه الساكنة والديناميكية.
العملات الغريبة واحدة وراء الحاجز العادي وخيارات اللمس.
الميزات الغريبة في خيارات (الفانيلا): الدفع المؤجل والدفع المحتمل والتسليم المؤجل والتسوية النقدية وحقوق التمرين الأمريكية والبيرمودية والقطع والمثبتات الحاجز الغريب وخيارات اللمس المخفون الممرون والممرات والأحجام التراكمية والاسترداد المستقبلي المستهدف (ترفس) خيارات البدء إلى الأمام، الخطوات المنبثقة خيارات الوقت التباين والتبادل المقايضة.
ورشة عمل: هيكل والسعر الخاص بك التراكمي إلى الأمام. تعديل الابتسامة. أداة محاكاة ل ترفس. مناقشة ترف التحوط.
متعدد العملات الغريبة.
نظرة عامة على المنتج مع التطبيقات: الخيارات الكمية، سلال، ينتشر، أفضل-- من، الحواجز الخارجية الارتباط: الارتباطات الضمنية، مخاطر الارتباط والتحوط، مثلثات العملات و رباعي رباعي التسعير في بلاك سكولز نموذج: الأشجار التحليلية، ذات الحدين و مونت كارلو.
ورشة العمل: التسعير والارتباط تحوط عملتين أفضل من: حساب الحساسيات الخاصة بك والتحوط فيغا وخطر الارتباط.
خيارات الفوركس على المدى الطويل (ساهم عادة من قبل المتحدث الضيف)
تطوير الفوارق الأساسیة مجموعة المنتجات والسندات المرتبطة ب فكس والفانیلیا طویلة الأجل ومقاربات بردکس النموذجیة مناقشة میزات المخاطر ومتطلبات النمذجة.
إبقائي على اطلاع حول هذا بالطبع عبر البريد الإلكتروني.
اتصل الآن لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة التدريبية أو لحجز:
إما +44 (0) 20 7378 1050.
تعليم ممتاز مع كل من السمات النظرية والعملية.
قد تكون أيضا مهتما ب.
لدينا لندن الموقع.
كل ما تحتاج لمعرفته حول مرافق التدريب لدينا، والسفر والمنطقة المحلية.
يتم تسجيل لندن الدراسات المالية مع معهد كفا كمقدم معتمد من برامج التعليم المستمر.
يتم تسجيل الدراسات المالية في لندن مع غارب كمقدم معتمد من الاعتمادات التطوير المهني المستمر (كبد).

تحوط خيارات العملات الأجنبية الغريبة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا هي الخيارات الغريبة الأكثر شعبية في الفوركس؟
كنت أقرأ أحدث مدونة في ديرمان على فانا فولغا التسعير، والتي، وفقا لمقالة ويكيبيديا المرتبطة، يستخدم في الغالب لتسعير الخيارات الغريبة على العملات الأجنبية (فكس). ويدعي هذا الموضوع ويلموت معظم الطلب على الغريبة من قبل الأصول والخصوم، والمعاشات التقاعدية، وشركات التأمين. ولكن هذا لا يفسر لماذا معظم التداول في هذه المنتجات هو في الفوركس، على عكس الأسهم والسندات، الخ لماذا هذه الشركات تتعامل مع العملات الأجنبية فكس، وما يتصل بذلك، لماذا هم لا تتاجر الغريبة في المنتجات الأخرى؟ هل هو مجرد سيولة الفوركس مقابل الأسواق الأخرى، أم أن هناك سببا أساسيا وجيها لوجود الغريبة في العملات الأجنبية وليس في الأسواق الأخرى؟
وكما أفهم، فإن مشتقات العملة مخصصة للعمالء للتحوط من التعرض الفعلي. ومن الواضح أن الموزع الأجنبي لديه مخاطر سعر الصرف، ولكن من الصعب أن نقول من الذي لديه بالفعل التعرض للمخاطر ل S & أمب؛ P 500. (هناك تأثير بيتا، بطبيعة الحال، ولكن من النادر جدا لشخص ما أن يكون ملموس --- لا مجرد كابم --- التعرض ل S & أمب؛ P. شخص يحمل S & أمب؛ P يفعل ذلك عن قصد.)
الخوف لا، على الرغم من. هناك عدد قليل من المشتقات أوتك التي يتم استخدامها في صناديق الاستثمار المتداولة. النظر في 3X راسل 2000 أو الترا نسداق 100، وكلاهما قائمة مبادلات مؤشر بين مقتنياتها.
السيولة نظرا لأن هذه الفئة من الأصول تقترن بإحكام مع أسعار الفائدة - فهي تجعل منتجات جيدة للعملاء معقدة بطبيعتها. كما أنه من المنطقي لجعل أسواق أوسع للمنتجات أكثر غرابة من تلك الفانيليا عادي - التي تنتشر فيها الحلاقة رقيقة الحلاقة (وتجارة افتراضية ضخمة ليست كوب الجميع من الشاي)
طلب نشر هذا السؤال إلى مجموعة مناقشة ينكدين الإجابات الإضافية التالية:
إن المفهوم الأساسي هو مفهوم جيد نسبيا وبسيط بمعنى التسعير. هذا يسمح لك لوضع معقد (الغريبة) العائد على القمة. تنتشر الغالبية العظمى من أحجام الفوركس الفورية بين مجموعة صغيرة من عملات مجموعة ال 7، على عكس الأسهم أو الأسواق الأخرى حيث لديك عدد لا يحصى من علامات مختلفة. لا توجد عوائق رئيسية أمام السوق / المعلومات الداخلية / غياب المتلاعبين (باستثناء البنوك المركزية الذين ليس لديهم بعثات المضاربة). وتتقاضى شركات المعاشات والتأمين الودائع بعملة واحدة تستثمرها بعملة مختلفة للحمل / الأداء. فهي تحوط جزئيا فقط تعرضها للعملة باستخدام الخيارات، وأحيانا يتم تصميم خيارات أوتك غريبة من أجل تناسب أفضل مزيج معين من الأصول والخصوم.
لدي سؤالي الخاص على النقطة رقم 2، على الرغم من. أليس هناك عدد قليل نسبيا من مؤشرات الأسهم عالية السيولة وعقود الدخل الثابت الآجلة؟ لماذا لا نرى المزيد من S & أمب؛ P 500 أو الولايات المتحدة 10Y الخزانة الغريبة؟
تحديث: أنا في الواقع مثل # 4، الذي جاء للتو من ينكدين، أفضل حتى الآن. في الأساس، فإن تعرض الشركات غير المتطورة في العالم الحقيقي أمر معقد، وبالتالي فإنها تفريغ التحوط المعقدة إلى طرف متقدم متطور. هذا، جنبا إلى جنب مع الجواب @ كريسايكوك، يجيب تماما على السؤال لرضائي.

استخدام خيارات الفوركس الغريبة للحد من تكاليف التحوط في استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
في الجزء السابق في سلسلة الخيارات لدينا، ناقشنا الخصائص العامة لهياكل خيار العملات الأجنبية الغريبة ودورهم في استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية. هنا، ننظر في كيفية استخدام الشركات للخيارات الغريبة للحد من تكاليف التحوط كجزء من استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية المدروسة جيدا.
تفترض هذه المقالة الألفة حول كيفية عمل الخيارات، ومصطلحات الخيار المستخدمة في جميع أنحاء. قد يرغب القراء غير الملمين بالخيارات في مراجعة المقالة الأولى في هذه السلسلة قبل قراءة المزيد.
تقاسم الفائدة من خيار الفوركس، بدلا من دفع رسوم.
وفي بعض أنواع الخيارات، يتم تخفيض العلاوة أو إلغاؤها لأن هيكل العقد يمكن البائع من المشاركة في فوائد التحركات المواتية لأسعار الصرف. 1.
في المشاركة إلى الأمام، يتم تخفيض العلاوة أو القضاء عليها ولكن إذا كان الخيار ينتهي خارج المال المشتري هو مضطر لشراء نسبة مئوية من الأموال في معدل الحماية Ђќ بدلا من السعر الفوري السائد. يمكننا أن نعتبر هذا بمثابة مزيج من خيار الدعوة الفانيليا وعقد صرف العملة إلى الأمام مباشرة في معدل الحماية. ونظرا لأن جزءا فقط من العقد هو بسعر ثابت، فإن خسائر العملات الأجنبية الناجمة عن عدم قدرة الشركة على الاستفادة من تحركات أسعار الصرف المواتية يرجح أن تكون أقل مما هي عليه من التحوط تماما بعقد آجل.
ويشتمل طوق الفوركس على معدل حماية ومعدل مشاركة: Ђќ يحمي المشتري من الخسائر الناجمة عن تحركات أسعار الصرف السلبية، ولكن البائع يشارك في المكاسب من التحركات المواتية. بدلا من ذلك، يمكن أن ينظر إلى طوق كمزيج الخيار: وضع شراؤها ومكالمة مكتوبة، أو مكالمة تم شراؤها ووضع مكتوب. سعر الإضراب من الخيار الذي تم شراؤه هو معدل الحماية وسعر الإضراب للخيار المكتوب هو معدل المشاركة. 2.
على سبيل المثال، لنفترض أن المصدر الأسترالي يوافق على بيع خام الحديد بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي في تاريخ تسعة أشهر في المستقبل، مع دفع بالدولار الأمريكي. ويريد المصدر تجنب الخسائر بالدولار الأسترالي في حالة ارتفاع سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في ذلك الوقت. لكنه يفضل قبول فائدة أقل إذا انخفض سعر صرف أود-أوسد من دفع علاوة لخيار الفانيليا الذي سيخسره إذا انتهى الخيار خارج نطاق المال. حتى انه يشتري خيار الاسترالي أود-أوسد مع سعر الإضراب 0.79 ويكتب في وقت واحد خيار أود-أوسد وضع مع سعر الإضراب 0.75.
هذا الهيكل هو طوق: سعر الإضراب لخيار الدعوة هو معدل ЂњЂњ، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ of of of of of of of of of ofЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ الدولار الاسترالي عند 0.79. ولكن إذا انخفض سعر صرف أود-أوسد إلى 0.74، فإنه يجب شراء الدولار الاسترالي بمعدل مشاركة 0.75، وليس بالسعر الفوري.
لا يوجد أي قسط لاستدعاء الدولار الأسترالي، لذلك إذا انتهت صلاحيتها من المال فقدت الشركة شيئا. ولكن إذا انخفض سعر صرف أود-أوسد بما يكفي لتحريك الدولار الأسترالي، فإن الشركة سوف تفقد الفرق بين السعر الفوري ومعدل المشاركة. هذا هو فقدان Ђњnotionalв:: الشركة لم تدفع أي المزيد من المال، انها ببساطة اشترى أقل أود بالقدر نفسه من الدولار، ولكن هذا يعني أن أرباحها في أود على تصدير خام الحديد أقل. وهو ضربة مباشرة إلى خط صافي الشركة Ђ نظرا لتعرض العملات الأجنبية.
ويمكن أن تكون الياقات تحوطات فعالة منخفضة التكلفة إذا كانت العملة مستقرة نسبيا، ولكن إذا كانت العملة متقلبة، فمن المحتمل أن يتحمل أصحاب الياقات خسائر افتراضية كبيرة من التحركات المواتية لأسعار الصرف.
التنشيط المشروط لخيارات الفوركس.
وهناك طريقة أخرى لتقليل تكلفة الأقساط مع الحفاظ على التحوط الفعال وهي تحديد شروط تفعيل الخيار. خيارات الحاجز هي إحدى طرق القيام بذلك. هناك نوعان أساسيان من خيارات الحاجز:
تدق في، حيث يصبح الخيار فقط نشطة مرة واحدة يتم التوصل إلى معدل الزناد (ولا يتم إلغاء في وقت لاحق إذا تغير معدل). يمكن أن يكون هذا ما يصل إلى، حيث يتم تفعيل الخيار على ارتفاع سعر الصرف، أو أسفل والداخل، حيث يتم تفعيل الخيار على انخفاض سعر الصرف المغلوب، حيث يتم إلغاء الخيار مرة واحدة في معدل الزناد (ولا يتم إعادة تنشيطه إذا تغير المعدل لاحقا). ويمكن أن يكون هذا الأمر محدودا، حيث يتم إلغاء الخيار على أساس سعر صرف صعودي، أو من أسفل إلى أسفل، حيث يتم إلغاء الخيار على سعر الصرف المتساقط. 3.
لاحظ أن هذه الخيارات هي دائما الخيارات الأوروبية، لأن تاريخ ممارسة مرنة من خيار أمريكي غير متوافق مع تدق في أو تدق التدريجي.
في سياق المثال السابق، بدلا من شراء أوسد-أوسد طوق مع معدل الحماية 0.79 ومعدل المشاركة 0.75، يمكن للشركة شراء خيار الاسترالي أود-أوسد مع سعر الإضراب 0.79 وكتابة انخفاض و أود - أوسد وضع الخيار مع الزناد عند 0.72 ويغلق عند 0.75. إذا ارتفع سعر صرف أود-أوسد إلى 0.8، فإن الشركة سوف تمارس خيار الاتصال وشراء الدولار الاسترالي عند 0.79، تماما كما سيكون في طوق. ولكن ما يحدث إذا كان انخفاض سعر الصرف أكثر تعقيدا. ينتهي خيار المكالمة خارج نطاق المال، ولكن هناك بديلان لخيار الخيار:
إذا انخفض سعر الصرف إلى 0.71 خلال عمر خيار المكالمة، يتم تشغيل الخيار وضع. إذا ارتفع سعر الصرف ثم إلى 0.75 أو أعلى بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي خيار تشغيل أثار خارج المال. ولكن إذا كان سعر الصرف أقل من 0.75 عند انتهاء الصلاحية، يجب على الشركة شراء الدولار الاسترالي عند 0.75 بدلا من السعر الفوري، تماما كما سيكون في طوق. إذا كان سعر الصرف لا يزال فوق 0.72 خلال عمر خيار المكالمة، لا يتم تشغيل الخيار وضع ويمكن للشركة شراء الدولار الاسترالي بسعر الفوري.
وبالتالي، فإن استخدام خيار حاجز بدلا من طوق بسيط يمكن الشركة من إلغاء علاوة الخيار مع الحد من الخسائر الافتراضية من التحركات سعر الصرف المواتية.
خيارات الحاجز يمكن أن تكون واحدة أو مزدوجة الزناد. في زناد مزدوج، يتم تعيين معدل الزناد على جانبي الهيكل. لذا، على سبيل المثال، في المثال أعلاه، يمكن لشركة واعية من حيث التكلفة أن تضع محفزا صعوديا عند 0.82 على خيار المكالمة، بالإضافة إلى الانخفاض عند 0.72 على خيار الشراء. ولن ينشط أي من الخيارين حتى يتم الوصول إلى أحد المحفزات. ولن يؤدي هذا الهيكل إلى القضاء على جميع مخاطر العملات الأجنبية، ولكنه سيوفر حماية منخفضة التكلفة من التقلب غير المتوقع في أسعار العملات.
الوجبات الجاهزة.
الخيارات الغريبة تضع عادة رأس مال الشركة في بعض المخاطر، ولهذا السبب فهي ليست مناسبة لجميع الشركات. ولكن بالنسبة لبعض الشركات فإنها يمكن أن توفر التحوط الفوركس فعالة بتكلفة أقل من العقود الآجلة بسيطة وخيارات الفوركس الفانيليا.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
4. الخيارات الغريبة والهجين: دليل هيكلة والتسعير والتجارة، بوزوباع & أمبير؛ أوسيران، وايلي؛ ايلي / WileyCDA / WileyTitle / productCd-0470688033.html.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
كيف تتعاون البنوك المركزية للحد من مخاطر العملات الأجنبية في التسويات الدولية.
مخاطر فكس بسيطة التحوط للشركات الصغيرة والمتوسطة.
العقود الآجلة وتقلب العملات الأجنبية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

التحوط مع خيارات.
2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.
4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.
يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.
أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

No comments:

Post a Comment