Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول في مستقبل أنيق


استراتيجيات التداول في مستقبل أنيق
مقدمة: كان معظم التجار من التجار والفلاحين يهملون قوة التقلبات وآثارها في التجارة المستقبلية. نأمل لديك فكرة الدعوة مغطاة مع وضع استراتيجية التحوط. لقد وجدت أن تكون الاستراتيجية الأكثر نجاحا وقوة في السوق الهندية ولكن هناك حاجة إلى تغيير طفيف لهذا الغرض. أي واحد يمكن أن تبدأ هذه الاستراتيجية مع عمياء. كما قلت مرات عديدة من قبل، ونحن التجار إما يفتقرون إلى المعرفة أو لدينا مشكلة الكثير الذي يسفر دائما العائد السلبي بالنسبة لنا. وكثيرا ما ينظر إلى أننا نتعلم التقنيات ولكن لا تسمح تعطي نتيجة إيجابية بالنسبة لنا.
إلى يوم لقد شهدت واحدة من التجربة الأكثر نجاحا ومثيرة من أحد موكلي. يجري أعمى مطوية في مهارة التقنية، الأساسية من العامين الماضيين انه يلعب فقط على دعوة مغطاة مع وضع خيار استراتيجية. هذه الاستراتيجية لقد سبق أن نوقشت في كتابي على مفتاح الماجستير إلى الآجلة والخيارات. وهناك أيضا العديد من هذه الاستراتيجيات للاهتمام في دورة دفد. لقد وضعت أيضا آلة حاسبة للعثور على التقلب الفعلي في قسط الخيار الذي يجري إعطاء مع بالطبع لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب.
اليوم ادعى موكلي أنه حصل على أكثر من 70٪ سنويا من عاصمته فقط من خلال اتباع استراتيجية واحدة. كما اعترف بفشل 50٪ في قراراته التجارية. يبدو غير عملي جدا ولكن هذه هي الحقيقة. أنا ذاهب لوصف كيف تحدث هذه الأمور في الممارسة التجارية الحقيقية؟
وتتمثل الاستراتيجية في "شراء المستقبل الحالي أو الشهر المقبل، وبيع خيار الاتصال الشهر المقبل ذات قيمة زمنية أعلى وتقلب أكبر وشراء خيار الشراء في الشهر الحالي الذي يضرب أكبر من أو يساوي (الإضراب في المستقبل - قسط المكالمة المستلمة").
1. في 3 نوفمبر لقد اشترى نيفتي المستقبل ديسمبر 4560، باعت 4600ce ديسمبر في 188، اشترى 4400 بي نوفمبر في 80.
في 9 نوفمبر 2009 أغلق مستقبل الاستراتيجية في 4900، 4600 سي عند 390 و 4400 بي عند 12.50. الربح Rs340 / - في المستقبل، خسارة Rs202 في 4600ce قصيرة وخسارة Rs67.50 في 4400 بي قصيرة. وبلغ صافي الأرباح المحققة 3525 روبية في الاستراتيجية.
2. في 10 نوفمبر اشترى مستقبل أنيق في 4880، باعت 5000 سي ديسمبر في Rs145 واشترى 4800 بي في Rs75. في 17 نوفمبر 2009 أغلق مستقبل الاستراتيجية في 5070، 5000ce في 200 و 4800 بي في 11. الربح رس 190 في المستقبل، وخسارة 55 في 5000ce قصيرة وفقدان Rs65 في 4800 بي قصيرة. وبلغ صافي الأرباح المحققة 400 روبية في الاستراتيجية.
3. في 18 نوفمبر 2009 اشترى مستقبل أنيق ديسمبر في 5055، باعت 5100 سي في 209، اشترى 4900 بي ديسمبر في 102. في 27 نوفمبر 2009 أغلق مستقبل الاستراتيجية في 4965، 5100ce في 145 و 4900 بي في 135. خسارة روبية 90 في المستقبل، والربح 55 في 5100ce قصيرة والربح Rs33 في 4900 بي طويلة. وبلغ صافي الخسارة 250 روبية هندية في الاستراتيجية.
وبالتالي فإن الكسب الكلي في هذا الارتفاع والسقوط المد لقد جعلت Rs7025-Rs250 = Rs6775 الربح.
يجب قراءة هذا بعناية فائقة. خدعة بسيطة جدا. لدي 3 أشهر العقد (الحالية، القريبة والبعيدة) مفتوحة في وقت واحد. ل 1 2 أسبوع من دورة التسوية الحالية سأبدأ استراتيجية على النحو التالي.
أ. المستقبل الحالي أو القريب من الشهر (أي الشهر الأول أو الشهر الثاني)
ب. إضراب الخيار في الشهر القريب ذو قيمة أعلى من التذبذب أو قيمة الوقت (أي خيار الشهر الثاني)
ج. خيار الشهر الحالي بعد إضراب أكبر ثم يساوي (إضراب المستقبل - علاوة الخيار المستلمة) شراء.
على مدى الأسبوعين الأخيرين من شهر التسوية سأبدأ هذه الاستراتيجية نفسها مع الاتصال القريب والبعيدة الشهر. وذلك لأن لتجنب تسوس قيمة الوقت لا لزوم لها في خيارات طويلة.
هذا الموقف أيضا لديه فائدة واحدة أخرى. وبما أن هذا هو موقف انتشار فإنه جذب أقل هامش ويمكنك الحصول على صفقة أفضل مع الوسيط الخاص بك بشأن الهامش والوساطة المسألة.
المواقف التي ناقشتها من قبل في القسم أعلاه قد تتطلب Rs60000 الاستثمار إذا كنت تعتبر 12٪ هامش على مستقبل أنيق طويل وخيارات قصيرة. من الذي سوف تحصل على 10٪ (أي Rs6000) رأس المال في طريق صافي الائتمان عن طريق بيع الخيار وشراء الخيار. ثلاثة إلى خمسة المضاربات في الشهر مع متوسط ​​العائد الإيجابي من Rs2000 سوف تجعلك لكسب Rs6000 إلى Rs10000 شهريا. قد ينتج هذا التقدير التقريبي Rs72000 في السنة. توفير 30٪ من الأرباح المقدرة للخسائر الاستثنائية والوساطة والضرائب. الآن رأس المال القابل للتداول الخاص بك من Rs60000 / - يمكن أن تولد Rs40، 000 إلى Rs50000 باتباع هذه الاستراتيجية. وهذا تقدير تقريبي يستند إلى الأداء الذي رأيناه في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2009 باتباع هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، قد يختلف الرقم الفعلي بناء على تطبيقك وحالة السوق.
إذا كنت المضارب جيدة ثم كل خطوة 100 نقطة في أنيق يمكنك إغلاق موقف مربحة والعودة مرة أخرى مع 20 إلى 30 نقطة سقوط. شريطة أن تكون الوساطة الخاصة بك منخفضة بما فيه الكفاية. أنت أيضا يمكن أن تشكل 3 استراتيجيات من هذا القبيل مع مكالمة مغطاة مع وضع طويلة و 1 مغطاة وضعت مع المكالمة طويلة. وهذا سيزيد من تحقيق الربح بنسبة 50٪ ويقلل من خطر الخسارة بنسبة 80٪.
لماذا ركزت على نيفتي لهذه الاستراتيجية؟ وتعمل هذه الاستراتيجية أيضا في خيارات الأسهم والعقود الآجلة. ومع ذلك فإن خيارات الأسهم لديها خطر ممارسة الرياضة في حالة التحرك البري ولديه إمكانية أكبر لتصبح السيولة أيضا. لن تواجه هذه المشكلة إذا كانت هذه الاستراتيجية تلعب المستقبل والخيار نيفتي وحدها.
الاستنتاج: إذا كنت جديدا على المستقبل والخيارات التداول ثم أسفل تحميل الكتاب الإلكتروني الحر "الأساسية لتجارة الأسهم" من موقعنا وقراءة الأساسية لذلك التداول الخيار. وبعد ذلك سوف تحصل على قبضة لفهم هذه الاستراتيجية وتطبيقه بطريقة أكثر كفاءة. بعض العمل المنزلي الأساسي لإيجاد خيار التقلب سوف يثبت أن يكون مفيدا للغاية أثناء الشروع في هذه الاستراتيجية.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق.
مستقبل مؤشر N هو مشتق، على غرار مستقبل الأسهم، الذي تعتمد قيمته على قيمة الكامنة، في هذه الحالة، مؤشر مثل S & أمبير؛ P نكس نيفتي أو بس سينسكس.
من خلال التداول في العقود الآجلة للمؤشر، يقوم المستثمر بشراء وبيع سلة الأسهم التي تضم المؤشر، في أوزانها.
يتم تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم من حيث عدد العقود. وسيكون كل عقد إما شراء أو بيع قيمة ثابتة للمؤشر. وتكون قيمة العقد هي حجم الكميات مضروبا في قيمة المؤشر.
حول العقود الآجلة نيفتي.
العقود الآجلة الأنيقة هي العقود الآجلة للمؤشر حيث يكون مؤشر S & أمب؛ P نكس نيفتي. في الهند، بدأ تداول مؤشر الآجلة في عام 2000 في البورصة الوطنية (نس).
وبالنسبة لعقود العقود الآجلة، فإن حجم الكميات المسموح بها هو 50، ومضاعفات 50. كما هو الحال بالنسبة للعقود الآجلة الأخرى، فإن العقود الآجلة الآجلة لها أيضا دورة تداول لمدة ثلاثة أشهر - في الشهر القريب والشهر التالي والشهر البعيد.
وبعد انقضاء عقد الشهر القريب، سيتم تقديم عقد جديد مدته ثلاثة أشهر في يوم التداول التالي. يمكن للمستثمرين التداول في العقود الآجلة نيفتي من خلال وجود مبلغ الهامش في حسابهم. ويمثل هذا الهامش نسبة مئوية من قيمة العقد. وهو عادة ما يتراوح بين 10 و 12 في المائة.
انقر على التالي لقراءة السبب الذي يجب أن تذهب إليه. . .
لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق.
W هي يجب أن تذهب لهم؟
التحوط. بعبارات بسيطة، التحوط هو استراتيجية تساعد على الحد من الخسائر. التعرض لمخزون يعادل التعرض للمؤشر. وذلك لأن معظم الأسهم تتحرك جنبا إلى جنب مع السوق. إن التعرض للعقود الآجلة للمؤشر يساعد على تحوط هذه المخاطر.
مكاسب المضاربة. إذا كنت متأكدا من تحركات السوق في المستقبل، يمكنك تحقيق الأرباح من خلال مؤشر الآجلة. إذا كنت صعودي في السوق، وشراء العقود الآجلة للمؤشر. إذا كان هبوطي، يجب أن تبيع مؤشر الآجلة.
كيف يعملون؟ يمكنك الدخول في عقد الآجلة نيفتي في قيمة مؤشر محدد. وعند انتهاء العقد، تكون أرباح المستثمر هي الفرق بين مستوى المؤشر عند انتهاء الصلاحية والمستوى المحدد في العقود الآجلة وقت الشراء.
الأسهم قصيرة، مؤشر العقود الآجلة طويلة. هناك أوقات عند بيع الأسهم، ولكن هناك اتجاه صعودي في السوق، مما أدى إلى فقدان الأرباح المحتملة. يساعدك مؤشر العقود الآجلة على تخفيف هذه المخاطر. عن طريق شراء مؤشر الآجلة عندما كنت قصيرة على الأسهم، يمكنك تقليل مقدار الأرباح المحتملة فقدت.
محفظة الأسهم، العقود الآجلة للمؤشر القصير. هناك أوقات عندما كنت تملك محفظة وغير مريحة حول ظروف السوق. يمكنك التحوط من هذه المخاطر عن طريق بيع العقود الآجلة للمؤشر. ويستند هذا المفهوم إلى حقيقة أن كل محفظة لديها التعرض للمؤشر ويتم احتساب المخاطر بسبب التقلبات في المؤشر.
انقر على التالي للحصول على استراتيجيات الفوز مع أمثلة. . .
لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق.
الأسهم الطويلة، العقود الآجلة للمؤشر القصير.
S أوبوس كنت طويلة 500 سهم من ريليانس الصناعات بسعر 1،000 روبية للسهم الواحد. بقعة نيفتي هو في 5000؛ والعقود الآجلة أنيق عند 5،020.
لحماية روبية 5 لكح (روبية 500،000) موقف من تراجع السوق، تحتاج إلى بيع 100 العقود الآجلة أنيق. لنفترض في تاريخ انتهاء الصلاحية، بقعة / العقود الآجلة نيفتي في 4،750 (5 في المائة تقع). عند الإغلاق، كل من المواقف، سوف تكسب 2،000 روبية.
من المحتمل أن يكون مركزك في "ريلاينس إندستريز" قد انخفض بمقدار 25،000 روبية، وأن نيفتي القصير قد اكتسب مبلغ 27،000 روبية [أي 100 × (5،020-4،750)]
الأسهم قصيرة، العقود الآجلة مؤشر طويل.
لنفترض أنك قصير 400 سهم من إنفوسيس تكنولوجيز بسعر 2500 روبية للسهم الواحد. بقعة نيفتي هو في 5000؛ والعقود الآجلة أنيق عند 5050.
لحماية روبية 10 لكح (روبية 1 مليون) الموقف من السوق الصعودي، تحتاج لشراء 200 العقود الآجلة أنيق. إذا، عند انتهاء الصلاحية، بقعة / العقود الآجلة نيفتي في 5،250 (5 في المائة ارتفاع)، على إغلاق كل من المناصب، تفقد شيئا.
وضعك في إنفوسيس سيؤدي إلى خسارة 50000 روبية و نيفتي قصيرة قد اكتسبت 50000 روبية [أي 200x (5،250-5000)]
مخاطر محفظة التحوط.
لنفترض أن بقعة نيفتي في 5000 و العقود الآجلة نيفتي ثلاثة أشهر في 5،015. لحماية محفظة من روبية 5 لكح (500،000 روبية) من انخفاض في السوق، تحتاج إلى بيع 100 ديسمبر العقود الآجلة نيفتي.

استراتيجيات التداول للبنك أنيق.
ويمكن أن يعود القطاع المصرفي والمالي بسبب موجة من المضاربة. في استعراض السياسة في 7 أبريل، حافظ بنك الاحتياطي الهندي (ربي) أسعار السياسة ونسبة الاحتياطي النقدي ثابتة. وقال الحاكم، راجورام راجان، إنه يريد من المصارف خفض الأسعار التجارية. وتظهر آخر أرقام التضخم أن تضخم التجزئة تحت السيطرة ويمكن أن يتجه نحو الانخفاض.
لذلك، يمكن للبنوك أن تأمل في خفض سعر الفائدة على السياسة العامة. ولكن يجب عليهم خفض الأسعار أولا. وقد قام بنك الدولة في الهند وبنك إيسيسي بخفض الأسعار عن طريق المبالغ الرمزية. كما أن االمتيازات االئتمانية لها أيضا.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
على ماذا حصلت.
على معيار الأعمال الرقمية.
الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق пїЅ اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول على البريد الإلكتروني يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.
على وول ستريت جورنال أون لاين.
الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوب بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين خاضع لك ألا يكون مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.
المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.
لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.

الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.
تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.
تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment