Monday 19 March 2018

استراتيجيات تعديلات الخيارات


طريقة التداول استراتيجيات وتعديلات للخيارات ينتشر.
صنع الخيارات ينتشر الصفقات التعديل، عن طريق إغلاق الساقين الخيار مع إعداد أساليب التداول، يمكن أن تزيد من الربحية الإجمالية للفرق.
عندما تتداول في خيارات عمودية تنتشر، بغض النظر عما إذا كان هو امتداد طويل أو قصير، لديك أقصى قدر من الأرباح والخسارة القصوى. أن تكون قادرة على معرفة مكافأة المخاطر الخاصة بك في التجارة هي واحدة من فوائد خيارات التداول ينتشر.
ولكن وجود أقصى قدر من الأرباح يضع أيضا سقف على مبلغ من المال يمكن أن تجعل على حركة السعر الاتجاه بعد الانتهاء من انتشار الخاص بك. على سبيل المثال، كنت طويلة 50 دعوة ل 2.00 والتجارة في مكالمة قصيرة 55 ل 1.50، وذلك باستخدام طريقة التداول شراء شراء لساق في التجارة.
هذا هو سعر كبير، بالنظر إلى أن كنت قد تداولت إلى 5 نقطة عرض دعوة الخصم انتشار فقط 0.50 & # 8211؛ وهذا يعني أنه يمكنك الآن تحقيق أقصى ربح قدره 4.50، مع خسارة قصوى قدرها 0.50. نحن بالتأكيد يمكن & # 8217؛ ر يشكو من مكافأة المخاطر من هذا القبيل.
ومع ذلك، بعد الانتهاء من انتشار كان هناك العمل السعر التالي:
ريتريس من 54.60 ريسيستانس & # 8211؛ هناك بيع بيع في 54.15 التي ذهبت إلى الدعم 51.50 دعم تعليق تليها شراء استئناف الإعداد في 51.75 شراء ثم يذهب من خلال 54.60 إلى 55.85.
خيارات الدعوة انتشار أقصى ربح يتحقق في 55، ويبقى هو نفسه بغض النظر عن مدى ارتفاع الكامنة يذهب.
ضع في اعتبارك أن الخيارات التالية تنشر التعديلات التي كان يمكن إجراؤها باستخدام الإجراء السعري الموضح - قارن ذلك بإغلاق الفارق في إعداد البيع وأخذ الربح:
لقد بيعت المكالمة الطويلة للحصول على ربح من عملية البيع & # 8211؛ وعقدت مكالمة قصيرة قمت بشراء مكالمة طويلة مرة أخرى على شراء الإعداد & # 8211؛ جنبا إلى جنب مع إغلاق مكالمة قصيرة لك ثم إعادة بيع مكالمة مرة أخرى، ولكن الآن في ضربة 56.5، لاستكمال خيارات جديدة تنتشر.
خيارات ينتشر تعديلات المواقف.
سوف نذهب إلى ورقة عمل تداول الخيارات للنظر في تأثير التعديلات على خياراتنا ينتشر. هذا سيعطينا فرصة جيدة لنرى كيف سيتم استخدام ورقة العمل غريكسشين.
باستخدام ورقة عمل أوبتبوس لإدخال الموضع والحصول على الرسم البياني الربح لانتهاء الصلاحية، وكذلك تاريخ السيناريو، أحصل على ما يلي:
الحد الأقصى للربح 4.50 عند 55.00 وأعلى الخسارة القصوى عند 50.50 عند 50.50 وأدنى الربح الحالي 2.58 - استنادا إلى الخيارات القيمة النظرية للأسعار.
الآن دعونا نذهب إلى ورقة عمل سعر غريكسشين ونلقي نظرة على خيارات التعديلات سيناريوهات التداول:
وقد ذهبت القيمة النظرية للنداء الطويل إلى 4.62 - إغلاق هذا ل 2.62 الربح على الإعداد بيع 54.15، وعقد المكالمة القصيرة إعداد شراء استئناف هو في 51.75 - ضبط المدخلات 51.75 الكامنة 52 خيار أتم - تغيير التاريخ إلى اليوم التالي وتترك التقلبات نفسها هذه المرة شراء مكالمة 52 - القيمة النظرية هي 1.65 إغلاق المكالمة القصيرة ل .64 القيمة النظرية - يعطي ربحا من .86 أنت الآن صافي طويلة استدعاء 52.
السعر يمر من 54.60 إلى 55.85 وهناك ارتفاع بمد.
لا يوجد أي بيع بيع، ويمكن أن يكون هناك فشل بمد، وهو الإعداد سوينغ استمرار - ولكن مع هذا الكثير من الحركة والربح، بيع مكالمة وتحويل التجارة الخاصة بك مرة أخرى إلى دعوة طويلة انتشر مرة أخرى. مرة أخرى تغيير المدخلات جدول البيانات الانتقال من 51.75 الانتقال إلى 55.85 استغرق 2 أيام أخرى - حتى تغيير إدخال التاريخ وفقا 55.85 الكامنة 56 أتم - تقلب الإجازة نفس القيمة النظرية للمكالمة 56.50 هو 1.50 أنت الآن طويلة مكالمة 52 1.65 وقصر المكالمة 56.50 1.50.
دعونا ننظر إلى ما كنا قادرين على القيام به مع هذه التعديلات - دعونا ننظر أولا في الرسم البياني للربح الجديد:
الحد الأقصى للربح 4.35 عند 56.50 وأعلى الخسارة القصوى عند 15.15 عند 52.15 وأقل الربح الحالي 2.66 - بناء على الخيارات القيمة النظرية للأسعار.
بالإضافة إلى ذلك، مقارنة الأرباح المكتسبة وزيادة إمكانية استخدام أساليب التداول طريقة توقيت للخروج وإدخال خيارات الساقين في ينتشر - إلى انتشار القائمة مع عدم إجراء تعديلات على افتراض انتهاء 56:
الفارق الأصلي يجعل ربحه الأقصى هو 4.50 صفقات تعديل الفائض + الفارق الجديد يحقق ربحا قدره 7.33 الساقين الخيارين اللذين تم إغلاقهما 3.48 انتهت صلاحية نداء المكالمة +52 -56.5 بربح 3.85 52c 4.00 قيمة جوهرية - 1.65 التكلفة = 2.35 56.5c تنتهي لا قيمة لها = 1.50 الربح.
طريقة التداول استراتيجيات الجمع.
ملاحظة: لدينا استراتيجيات التداول الفعلية للتحرك مماثل لهذا سوف تشمل خيارات الأسهم تداول مزيج:
كما كانت الأوساط التجارية هي تجارة الأسهم مع صفقات الخيارات التي كان من الممكن شراءها عند بيع المكالمات - مقابل الأسهم الطويلة التي كان من الممكن بيعها عند شراء المكالمات - مقابل الأسهم القصيرة.
لغرض مناقشة الزيادة المحتملة في الأرباح من خلال إجراء تعديلات على الخيارات التي تنتشر مع أساليب إعداد التداول - على افتراض أن خيارات الضبط لديها دلتا كافية لتكون ذات صلة لتحركات سعر السهم، ونحن ننظر فقط في انتشار المكالمة.
هذا النوع من حركة 2 الطريقة يحدث بالتأكيد. الفيسبوك قد ذهب مؤخرا من 52.09 إلى 45.73 ومن ثم العودة إلى 49.57 سوينغ عالية - كانت هناك بعض الصفقات الرائعة والفرص للتجارة من الخيار الساقين انتشار الخيار ومن ثم العودة إلى ينتشر مرة أخرى.
وبالتأكيد هناك أوقات أن سوينغ يستأنف على الفور بعد إغلاق الخيار. بالطبع إذا كنت لا تزال طويلة أو قصيرة فإن الموقف الأساسي الخاص بك سيكون على ما يرام. أو هناك أوقات أن تحصل على حركة السعر، ولكن ليس على طول الطريق من المقاومة لدعم أو عدم العودة إلى المقاومة مرة أخرى.
ولكن عندما يتم النظر في جميع الأشياء، تنتشر خيارات يغطي الرجل، جنبا إلى جنب مع تداول داخل وخارج الخيارات ينتشر الساقين، يمكن أن تزيد من الربح الإجمالي للوضع انتشار.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

استراتيجيات تعديلات الخيارات
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات توزيع انتشار الائتمان على فجوة مفتوحة.
خيارات الائتمان انتشار مجموعة وضع الساق يذهب إلى المال على فجوة كبيرة أسفل & # 8211؛ وكيف يمكن تغيير المخاطر والمكافآت، وما هي التعديلات التي يمكن إجراؤها من خلال التداول. يناقش الفيديو أيضا بعض & # 8216؛ القاعدة & # 8217؛ طريقة الإعداد للتداول الأساسي & # 8211؛ وما إذا كانت قد تم القيام بها أيضا كتجارة الخيارات.
طريقة التداول استراتيجيات وتعديلات للخيارات ينتشر.
قد تفكر في إعدادات استراتيجية التداول لدينا لدخول أو الخروج من الصفقات. ولكن يمكن استخدامها لصنع الخيار ينتشر التعديلات على الساقين الفردية، والتي يمكن بعد ذلك زيادة الأرباح الإجمالية، بالمقارنة مع عقد انتشار سليمة حتى انتهاء الصلاحية.
تعديلات التداول لحماية الخيارات القصيرة.
خيارات تداول الفيديو مناقشة خيارات قصيرة وانتشار المواقف التعديلات، وذلك باستخدام التجارة الاتجاه والإعدادات توقيت الدخول لشراء خيارات طويلة أو الخروج من السراويل.
خيارات فروقات توقيت الإعداد للمداخل والخروج.
عندما تنتقل إلى أو خارج أحد الخيارات، يمكنك القيام بضربة التجارة 1 في وقت بدلا من انتشار. توقيت هذا & # 8216؛ بشكل صحيح & # 8217؛ يمكن أن تعطي عددا من فوائد أرباح التداول & # 8211؛ بما في ذلك جعل المزيد من المال على انتشار من الحد الأقصى عند انتهاء الصلاحية، والقيام ينتشر الائتمان التي يمكن & # 8217؛ ر تفقد المال.
خيارات ينتشر والرجل في الخيارات الفردية.
يناقش هذا الفيديو الساق من والخروج من خيار ينتشر، ويستعرض مشكلة توقيت مع خروج أرجل سبريد. وسجل سعر صرف 4.00 سعر التاجر المتداول 3.00 على فجوة [وأنا جميعا لهذا القرار]، ولكن بدلا من الخروج من انتشار في وقت واحد، حاولوا الساق خارج وانتهى فقط مع 1.80.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

تعديل التجارة.
كم عدد المرات التي كنت قد دخلت خيارات التجارة فقط أن يكون على الفور تذهب ضدك؟ كنت ترغب في إجراء تعديل التجارة ولكن لم تكن متأكدا كيف. في الواقع، أنت لست متأكدا ما إذا كان يجب إجراء التعديل لأنه، ماذا لو كانت الأمور عكس وكل شيء قد عملت على أي حال؟
قد تكون التسويات التجارية خادعة. نحن لا نريد التسرع في اتخاذ قرار في حالتنا الراهنة من الذعر. في الواقع، انها في الواقع أفضل أن يكون خطة التكيف في وقت مبكر. الموضوع كله معقد بما فيه الكفاية أن قررت إضافة صفحة للتركيز على وجه التحديد على هذا.
هناك في الواقع عدة أشياء للنظر، من بينها ما إذا كان لضبط، وعندما لضبط وكيفية ضبط. أريد أن أقضي بعض الوقت في استكشاف كل من هذه في قدر لا بأس به من التفاصيل.
سواء لإجراء تعديل التجارة.
أهم قرار من الجميع هو ذبل لاتخاذ أي عمل. ضع في اعتبارك أن أي تعديل تجاري سيساعد على إزالة المخاطر الناجمة عن التجارة في اتجاه معين ولكنه سيضيف في كثير من األحيان مخاطر أخرى - أو سيحد من المكاسب الحالية كتكلفة إضافة التأمين. ونتيجة لذلك، ينبغي أن يستند قرار التعديل إلى ما إذا كان الموقف الناتج يعكس بدقة توقعات السوق المستكملة.
على سبيل المثال، في تجارة كوندور الحديد مؤخرا، تحدثت عن قرار لتعديل الجانب وضع من الموقف. في هذه الحالة، فإن النظر في إعادة شراء عقد من وضع قصير ينبغي أن تعكس حقيقة أنني أتوقع أن السوق للتحرك بعيدا بما فيه الكفاية إلى الجانب السلبي لجعل هذا التعديل مربحة.
فإنه من السهل أن يكون تيمبد لاتخاذ إجراءات بحتة في رد فعل على التجارة ذهب خطأ. عندما تكون العواطف مرتفعة (إما نحو الخوف أو الجشع)، ربما يكون الوقت الخطأ هو إجراء تعديل تجاري. إذا كنت قد خططت لتعديل أو اثنين ولديهم فكرة جيدة عندما وكيف يمكن تطبيقها قد يكون من المنطقي لضبط.
تذكر أنه إذا قمت بتعيين حجم الموقف الخاص بك بشكل صحيح، يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على الخسارة من هذه التجارة دون تأثير خطير على محفظتك. القضية الحقيقية قد تكون أكثر حول ما يحدث داخل رأسك فيما يتعلق بهذه التجارة (غالبا ما يشار إلى علم النفس التجاري).
متى يتم إجراء تعديل تجاري.
بعد ذلك، لننظر في وقت التعديل. في كثير من الحالات، الوقت هو جوهر اتخاذ القرار. ويمكن اتخاذ قرار في وقت مبكر قبل أن يتم استلام جميع الإشارات. على سبيل المثال، والنظر في نمط المطرقة فشل التالية على سبي.
إذا كنت قد اتخذت نوعا من العمل على أن المطرقة دون انتظار التشكل كنت قد تكون مخطئة (في هذه الحالة) وجعل الموقف الحالي أسوأ. هذا هو الحال في وقت مبكر جدا. النظر في اليوم التالي عندما فشل المطرقة لتأكيد. إذا كنت ذاهبا للعمل على تغيير محتمل في الاتجاه، فإن ذلك اليوم سيكون أفضل وقت للتكيف. وكان من الواضح أن هذه نقطة عندما تغير الاتجاه وكانت هذه الخطوة كبيرة.
وبالمثل، لا يمكننا الانتظار طويلا لاتخاذ قرار. إذا كنت قد انتظرت لضبط الموقف الصاعد لبضعة أيام، قد يكون قد تأخر. معظم هذه الخطوة الهبوطية قد استنفدت. ونتيجة لذلك، ربما كان التعديل أقل فعالية بكثير.
كيفية إجراء تعديل التجارة.
هناك العديد من الطرق لإجراء تعديل تجاري. المفتاح هو أي نوع من التجارة كنت بدأت مع. هناك حقا فئتين من التعديلات. التي تعدل التجارة الفردية وتلك التي تعدل التحيز الكلي للمحفظة. ومن الأمثلة على هذا الأخير إضافة موقف يتسق مع التحيز الجديد (أي تعديل دلتا)، مضيفا عقدا مستقبلا طويلا أو قصير الأجل أو زوج العملات. ومن الواضح أن معظمها خارج نطاق هذا الموقع في الوقت الراهن. ربما في المستقبل هذا الموقع ميزة المحتوى على العقود الآجلة والعملات.
يتطلب تحديد كيفية ضبط موضع معين درجة من الراحة مع عدد من الاستراتيجيات. في كثير من الأحيان تعديل من استراتيجية إلى أخرى يغير البناء التجاري العام. على سبيل المثال، النظر في 3 عقد قصيرة وضع انتشار التي قد تكون موجودة قبل التغيير في اتجاه السوق بعد مطرقة فاشلة.
إذا كان لي أن أعيد شراء عقد واحد من وضع قصير، من شأنه أن يترك لي مع انتشار الظهر، الذي يضع أكثر طويلة من يضع قصيرة. في الواقع، لدي الآن وضع طويل و 2 عقد وضع قصيرة الانتشار. وهذا يعطيني دلتا سلبية إضافية ولكن يضيف أيضا ثيتا السلبية. وسوف تستفيد إذا تحرك السوق إلى أسفل ولكن في حركة قوية وسريعة يمكن أن تعوض المكون ثيتا السلبية.
بعض استراتيجيات التكيف.
أريد أن أبرز بعض استراتيجيات التكيف التجاري المختلفة، ومناقشة إيجابيات وسلبيات. وهذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة كاملة بالتعديلات المحتملة. هذه هي ببساطة تلك التي غالبا ما تستخدم. البعض الآخر يمكن أن تستخدم كذلك ولكن تأكد من فهم كل من مزايا وعيوب (المخاطر).
ميزة - أنت خارج التجارة، لم يكن لديك للتفكير في التجارة أي أكثر من ذلك.
العيب - يتم التداول. لا توجد فرصة للاستفادة إذا عكست التجارة.
ميزة - أنت لا تزال جزئيا في التجارة ولكن مع انخفاض التعرض.
العيوب - عن طريق الحد من التعرض، يمكنك أيضا تقليل الربح المحتمل.
ميزة - فوائد من التحركات الكبيرة في اتجاه الدعوة أو وضع.
العيب - أنت على جهاز توقيت. هذا هو موقف ثيتا السلبية التي سوف تفقد المال إذا لم يحدث شيء.
ميزة - يمكن أن تساعد في تعويض فقدان موقف يجري تجاوز.
العيب - يتطلب خطوة كبيرة إلى حد ما للتعويض عن تكلفة شراء عقود قصيرة مرة أخرى.
ميزة - يخلق منطقة الربح المحتملة عندما يتم تجاوز الرأسي.
العيوب - لن تعمل إذا كان هناك تحرك بعيدا جدا في أي من الاتجاهين.
ميزة - الربح من التغيير في اتجاه تعويضات خسارة التجارة ذهب خطأ.
العيب - في كثير من الأحيان يخلق نافذة ضيقة من الربح ويعني لديك الآن خطر في اتجاهين.
تطبيق الاستراتيجيات.
في كثير من الأحيان لا يكفي أن نفهم ببساطة استراتيجيات التكيف. وقد تستفيد كل استراتيجية تجارية قائمة من استراتيجيات تعديل معينة أكثر من غيرها. وفيما يلي قائمة ببعض استراتيجيات بلدي المتداولة بشكل عام مع بعض الأفكار التكيف والتأثير الكلي لإجراء هذا التعديل.
شراء جزئي جزئي قصير يضع إغلاق تداول بيع انتشار المكالمة.
يخلق انتشار الظهر التي يمكن أن تستفيد من تحرك هبوطي قوي. إزالة جميع المخاطر ولكن لا توجد فرصة للاستفادة من التحرك المعاكس. يمكن أن تساعد في تعويض بعض الخسائر في انتشار انتشار. اعتمادا على التحيز، يمكنك بيع أكثر من العكس.
العديد من التعديلات لانتشار قصير تطبيق شراء تقويم تنتشر في اتجاه التحرك.
شراء مرة أخرى كل أو جزء من جانب واحد من انتشار سيتحول التحيز A انتشار التقويم يمكن أن توفر موقف ثيتا إيجابي التي يمكن أن تساعد في الاستفادة من هذه الخطوة السلبية.
كلوز تريد شراء عقد قصير العودة رول التقويم إلى انتشار عمودي أو قطري قصير.
وسيكون البديل هو طرح العقد. إما يؤدي إلى الحد من الخسارة في التجارة. يخلق موقف الخيار الطويل، الذي يضيف ثيتا السلبية. وهذا يساعد على الحصول على ائتمان إضافي ولكنه يضيف خطر حدوث حركة عكسية.
تذكر أن إجراء تعديل تجاري هو شيء تريد دراسته بعناية. ومع ذلك، أنت لا تريد الانتظار حتى كنت في منتصف أزمة تجارية لاتخاذ القرارات. عادة، سأنظر في التعديلات المحتملة (إن وجدت) عندما أبدأ في رؤية علامات قد تكون متاجري في ورطة.
تذكر أيضا، أنه إذا كنت قد حجم الموقف الخاص بك بشكل صحيح، ليس هناك شرط مطلق لضبط إلا إذا كنت تعتقد أن هناك احتمال قوي لاستبدال الموقف. التعديلات تأخذ الممارسة تماما كما تفعل استراتيجيات التداول أنفسهم. لذلك، قبل الخروج والبدء في رمي على التعديلات في كل مرة تهدد التجارة، تجارة الورق بعض هذه إلى توقيت الرئيسي والاختيار الصحيح لتعديل التجارة الخاصة بك.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

التعديلات التجارية.
مفهوم التعديلات التجارية هو في جوهر منهجية التداول أوبتيونسانيمال. ضبط تجارتك هو ببساطة معرفة كيفية تغيير نتيجة التجارة الخاصة بك مرة واحدة يتعارض مع توقعاتك الأولية.
استراتيجيات الخروج المنضبطة - تدرس مخارج التعليم الابتدائي والثانوي كمقدمة لعملية تعديل التجارة. حماية الاستثمارات من الخسارة - الأسلوب أوبتيونسانيمال يساعدك على حماية الاستثمارات من خلال تحديد واضح للمخاطر، مكافأة، وخطة خروج مفصلة قبل الدخول في التجارة. أوبتيونانيمال يسلم منهج شامل شامل دمج قيم التكيف الصحيح لأدوات الخيارات المعنية.
شيء واحد نعرفه هو أن لا أحد في سوق الأوراق المالية لديها كرة بلورية. يمكننا أن نتوقع نتائج مثالية. حتى إذا كان لدينا برنامج يعطينا إشارات أو أسهم عند شراء أو بيع، فإنه لا يزال خاطئا الكثير من الوقت. إذا كنت يمكن ببساطة تغيير النتيجة على الصفقات خسارتك، كيف يمكن أن تؤثر على عائد الاستثمار الخاص بك؟ فهم التعديلات وتنفيذها بشكل صحيح ببساطة يضع المزيد من المال في جيبك.
نحن في أوبتيونسانيمال نعتقد أن يكون تاجر ناجح ومتسق، يجب أن يكون لديك الثقة في ما تفعله. ونحن نعتقد أن هذا النوع من الثقة لا يأتي إلا من فهم حقا كل جانب من جوانب التجارة أنت & # 8217؛ وضع. يجب أن تفهم الحقوق والالتزامات التي تأتي مع كل أداة الخيار التي تستخدمها في التجارة. بمجرد السيطرة على استراتيجيات التداول الخيارات، وضبط تلك الصفقات كما يتحرك السوق سوف تصبح فن بالنسبة لك. ونحن نعلم مفهوم ضبط الصفقات في وقت مبكر من التعليم لدينا، وتكريس مستوى كامل من التعليم لتعديلات التجارة المتقدمة. فهم واستخدام تعديلات التجارة تنتج التجار واثقة ومتسقة. لا تأمل في أن تكون صفقاتك الفائزة تفوق صفقاتك الخاسرة، ولكن بدلا من ذلك تتقن فن تعديل الصفقات والتحكم في مستقبلك المالي مع أوبتيونسانيمال.
لا تدع مستبعد السوق قبض عليك من الحرس. تعلم كيفية حماية المكاسب وتقليل الخسائر.
OptionsANIMAL.
آخر الملاحة.
ابقى على تواصل!
1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.
موارد إضافية.
تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

قائمة بسيطة الخاص بك قبل ضبط خيارات التجارة.
7 ديسمبر 2018.
كلما ذهبنا لشراء أو بيع خيار فمن الضروري أن تأخذ من الوقت للتأكد من أننا ندخل التجارة بشكل صحيح في المقام الأول. فمن 100 مرات أكثر أهمية لإدخاله بشكل صحيح من أن تكون قادرة على ضبط بشكل صحيح في وقت لاحق كما تغيير التجارة التي تم إجراؤها سيئة في المقام الأول لن إصلاح بالضرورة بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن مواقف في بعض الأحيان سوف تتعارض معنا ولذا فمن المهم أن نتعلم كيف، بشكل صحيح وأكثر كفاءة، وضبط الصفقات الخيار وتصبح تاجر مرنة، وهذا هو السبب أنشأنا هذه القائمة الخيارات التداول.
يعد ضبط موضع الخيار حقا مهارة أساسية لأي مستثمر & # 8211؛ وأود أن أقول حتى أنها شرط إلزامي. جعل تعديلات التجارة تدريجيا يمكن أن تحسن أدائك من خلال مساعدتك على إدارة المخاطر والحد من فقدان الصفقات. استخدام قائمة الخيارات التداول لدينا في كل مرة كنت تخطط لإجراء تعديل.
لا ينبغي أن تصبح وسيلة لإصلاح الصفقات التي كانت سيئة الصنع في البداية ولكن يمكن استخدامها لوقف النزيف. إذا كنت تسعير بشكل غير صحيح لتبدأ ثم قد تواجه فقدان المال بغض النظر عن التعديلات التي تتم، قد التعديلات فقط تساعدك على فقدان أقل.
وكإخلاء مسؤولية، من المهم أن تعرف كلا من كيفية ضبط تجارة الخيارات وأنك على بينة من عمولات وسيط إضافية سيتم محاسبتك على الخروج / إدخال عقود أخرى. خذ وقتك عند تعديل بحيث لا تضبط و إنشاء ثقب أكبر حجما للخروج من. اتبع قائمة خيارات التداول هذه قبل إجراء التعديلات.
خيارات قائمة مراجعة التجارة & # 8211؛ لإجراء تعديلات تجارية.
1. ما هو الهدف من خيارات التجارة تعديل؟
دون & # 8217؛ ر الجلوس ومشاهدة سوق الأسهم طوال اليوم وثم مجرد ضبط لأنك بالملل. إذا تم إجراء الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح في البداية، يجب أن تكون قادرا على المشي بعيدا واثقة تحقق فقط في نهاية يوم التداول. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تعديل، يجب أن تكون الأهداف إما لتقليل المخاطر التي تواجهك أو إنشاء استراتيجية جديدة لخلق المزيد من الأرباح.
إذا كنت تحاول تقليل مستوى المخاطر الخاصة بك، ثم تأكد من أن التعديل يفعل ذلك بالنسبة لك. إذا كانت المخاطر عالية بما فيه الكفاية للنظر في تعديل، ثم أبدا زيادة حجم الموقف أو مستوى المخاطر الخاصة بك، وهذا هو مجرد إضافة الوقود إلى النار وكنت تواجه فقدان أكثر من ذلك. إن الدخول في موقف ذي مخاطر أقل وأقل خطورة ليس فكرة جيدة، خاصة مع انتشار الائتمان.
2. هو الحد من مخاطر التجارة الخاصة بك؟
يجب أن تكون قادرا على الإجابة عن هذا السؤال بشكل إيجابي. إذا كنت مجرد الذعر، ثم هل يمكن أن تجعل قرار طفح وحفر ثقب أكبر لنفسك. إذا كنت في تجارة سيئة من شأنها أن تخسر المال، ثم في بعض الأحيان لديك فقط لقبول ذلك ومجرد محاولة لتقليل المبلغ الذي سوف تخسر. وليس من الممكن دائما تحويل الخاسر إلى فائز، ويجب قبوله بطريقة عاطفية ومنطقية.
للحد من المخاطر، إجراء تعديل للحد من الخسائر الخاصة بك. أنا أحب خفض المخاطر عن طريق شراء أوتم يضع / المكالمات التي من شأنها التحوط ضد التحركات الكبيرة في التقلب وفيغا.
تذكر أن تبقي العين على الصورة الأكبر - النظر في تأثير تعديل التجارة واحدة ضد مجموع محفظة الشاملة الخاصة بك ومحاولة أن تكون منهجية، بدلا من الذعر.
بدء دورة مجانية على "مقالات الإدخال & أمب؛ مخارج "اليوم: يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح تداول الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم. انقر هنا لعرض كل 26 درسا؟
3. هل يمكن أن مجرد إغلاق التجارة؟
وينبغي أن يكون هذا دائما الاعتبار الأول قبل التفكير في إجراء تعديلات والاستمرار في تجارة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت قد حققت أرباحا صغيرة وبدأت الأمور تذهب إلى الجنوب قد يكون قرارا حكيما لمجرد إغلاق التجارة وإعادة تقييم السوق.
دون & # 8217؛ ر السماح الأنا الخاص بك في الحصول على وسيلة لكسب المال. لا أحد على حق في اتجاه السوق 100٪ من الوقت (ولا حتى 51٪ من الوقت). أفضل التجار يعرفون عندما تكون خاطئة والخروج بسرعة. وحتى التجار أفضل تعلم أن تأخذ الأرباح عندما يرون لهم.
4. هل تغيرت تقنيات السوق؟
I & # 8217؛ م متأكد عندما دخلت التجارة كان لديك رأي ثابت في السوق. هل تغير ذلك الآن؟ هل تحولت بعض مؤشرات التحليل الفني الرئيسية إلى الزاوية بشكل غير متوقع؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هذا يغير رأيك في توقعات السوق؟
الأهم من ذلك، إذا كان الاتجاه يتغير ثم هو استراتيجية الخيارات الخاصة بك منظم للربح من السوق الجديدة؟ انتظر أن ترى تغييرا على المدى المتوسط ​​لضبطه وتذكر أن يوم واحد لا يجعل الاتجاه. من المهم أن تظل منهجية وعاطفية عند التخطيط لاستراتيجياتك وأي تعديلات عليها.
5. الاستماع إلى لدينا تعديل الصفقات بودكاست.
في الآونة الأخيرة نشرنا واحدة من البودكاست الأكثر تحميلا كل شيء عن كيفية إدارة الفوز والفقدان الصفقات (عن طريق التعديلات) يمكن أن تساعد في كسر & # 8220؛ صفر المبلغ & # 8221؛ اللعبة التي يفترض الجميع دائما عندما يتعلق الأمر خيارات التداول.
هذه الفكرة التي مع مرور الوقت سوف تفقد كبيرة وعدد قليل من الصفقات التي تمحو انتصارات صغيرة على الكثير من الصفقات فقط إيسن & # 8217؛ ر صحيح. الاستماع إلى البودكاست عن طريق الرابط قبل اتخاذ قرارك واتخاذ الأسطورة والعاطفة بعيدا عن ما يجب أن يكون حسابية رياضية.
ما هي الاستراتيجية التي تظن أنها الأكثر صعوبة في التكيف؟
آمل أن تساعدنا قائمة الخيارات التداول لدينا دليل لكم في إجراء تعديلات ولكن يرجى إضافة تعليقاتكم أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك هي أصعب استراتيجية للتكيف. وفوارق الائتمان، والخيارات المجردة، ونسبة الانتشار، وما إلى ذلك.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية متابعة هذا المنصب مع وظيفة جديدة حول كيفية ضبط الاستراتيجية التي تتلقى معظم التعليقات.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
وأصعب التجارة هي تلك التي يجب أن تتحمل فيها الخسارة قبل أن تصل إلى توقفك (بافتراض أن السهم قد كسر خط الدعم الفني / المقاومة المهم). أنا دائما النظر في هذا الحدث كفرصة إيجابية لإعادة تقييم السوق واتخاذ استراحة. عادة عندما كنت & # 8217؛ م خطأ إما أن الاتجاه قد تغير، أو يتداول السهم في أقصى التي قد تعطيني فرصة جديدة لإعادة إدخال انتشار مماثل في أعلى / أدنى الإضراب. في نهاية انتشار ينتشر مهمة. إذا لم يتم إدارتها بشكل صحيح ثم سوف يجد المستثمر نفسه في دائرة دائمة من جعل الكثير من المكاسب الإضافية، ومن ثم فقدان كل ذلك على تجارة سيئة واحدة. في بعض الأحيان أتعرض لخسارتي قبل أن تصل الصفقة إلى توقفي لأنني لم أعد أشعر بالثقة في التجارة، وهذا أمر صعب لأنك تعلم أنه من المحتمل أن يستغرق تداول صفقة جديدة لإعادة التداول إلى صفحتي & # 8230؛ ولكن هذا التداول & # 8230 ؛ وهذا هو كيف هو. إذا كنت تنتظر حتى يصل الموقف إلى وقف الخسارة الخاصة بك & # 8230؛ ثم قد يستغرق شهورا لإعادة المال & # 8230؛ هذا الوضع هو مجرد إضعاف معنويات. هذا هو السبب في أنه من المهم البقاء على رأس مناصبك كما يقول المؤلف. وقال جيسي ليفرمور التداول ليس ل كسلان عقليا، وهذا يستنتج أنه لا يمكنك السماح فقط موقف الخاص بك ركوب في كل وقت & # 8230؛ يجب ضبط أو إغلاقه كل مرة واحدة في حين & # 8230؛.
ضبط مواقف مكتوبة على أوتم تداول الخيارات نحو انتهاء، عندما تحركات كبيرة تهدد.
نقل المواقف إلى خسائر إيتم. تحديد المواقع الأساسية يمكنني استخدام هو خنق أوتم، تحاول دائما ل.
إبقاء في غضون شهر التداول نفسه.
أصعب استراتيجية لضبط هو كوندور الحديد. هناك مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن فقط عدد قليل من العمل على الدوام. إنه & # 8217؛ s ليس للتاجر المبتدئ. حتى التجار الوسيطة / المتقدمة لديهم مشكلة في تعديل الحديد كوندورس.
ولكن الشيء الوحيد الذي يجب على التجار كوندر تجنبه هو شراء خيارات أوتم. هذا يزيد فقط من المخاطر. تأكد من الرسم البياني للخطر يبدو أفضل، ولكن ماذا في ذلك؟ الخطر الحقيقي هو أن الموقف سوف تتحرك نحو أقصى خسارة لها & # 8211؛ وشراء خيارات أوتم يزيد فقط أن الخسارة. كيرك: كنت أتوقع أفضل منك.
أوافق على أنك لا تريد شراء خيارات أوتم باهظة التكلفة في تلك الخيارات. وقال إن أفضل طريقة لضبط كوندور الحديد هو المتداول جانب واحد أعلى / خارج وجمع المزيد من قسط. حتى إذا كانت خيارات أوتم رخيصة للغاية (0.01 أو 0.02 لكل منهما) فأنا لا أحب شراء تلك في بعض الحالات لأنه حماية رخيصة للتحركات الكبيرة.
نعم فعلا. حماية كبيرة للتحرك الكبير. كنت مجرد الإشارة إلى (الصاعد) أن شراء خيارات أوتم ليست خيارا جيدا كتعديل مستقل.

No comments:

Post a Comment