Tuesday 13 February 2018

إنستافوريكس أوتارا


إنستافوريكس أوتارا
تاريخ الانضمام: 26-نوفمبر 09.
فقط ناك إبلاغ كيبادا راكان سيموا يانغ جينغ سايا أكان بيركمبول دي ناسمير هوتل أوتوسيتي بادا 2 ديسمبر 2009 جام 8 ملم.
مجرد تبادل فكرة جيدة.
تاريخ الانضمام: 10-10 فبراير.
فقط ناك إبلاغ كيبادا راكان سيموا يانغ جينغ سايا أكان بيركمبول دي ناسمير هوتل أوتوسيتي بادا 2 ديسمبر 2009 جام 8 ملم.
مجرد تبادل فكرة جيدة.
بيلا لغ نك بت بيرجومبان عصابة أوتارا لاجي.
تاريخ الانضمام: 24-10 مارس.
من: بوكيت مرتاجام.
سيكيرا نيا tuan2 أدا share2 n ليباك سانتاي فوريكس ..boleh لاه كيرا سي جوين دبت berkogsi2 بيريلمو ..
تاريخ الانضمام: 15-10 أبريل.
تاريخ الانضمام: 18-10 أبريل.
تاريخ الانضمام: 24-10 مارس.
من: بوكيت مرتاجام.
يانغ تغل دي سيبيلا بولاو، b & # 39؛ وورث .. bm..kulim..parit buntar..sp..alor star..n sapa2 يج نك dtg..ok ja..leh share2 ..
تاريخ الانضمام: 4-10 يونيو.
تاريخ الانضمام: 18-ديسمبر 09.
من: كوالالمبور، ماليزيا.
يس أسال كيداه دوك كل بوله جوين كير.
تاريخ الانضمام: 11-11 أبريل.
من: كوليم، كيداه.
يانغ تغل دي سيبيلا بولاو، b & # 39؛ وورث .. bm..kulim..parit buntar..sp..alor star..n sapa2 يج نك dtg..ok ja..leh share2 ..

إنستافوريكس (يب نهنو @ بغور)
الصفحة & GT؛ & GT. سيلا انقر فوق القائمة ديباوا.
ماكلومان 1: مولاي 1 ديسمبر 2017، قيم بيليان / جوالان تلاه ديتورونكان داري 4.6 / 4.4 سيبلوميا كيبادا 4.5 / 4.3 سيكارا سيكاتا.
ملاحظة: الفترة 1 أسبوع (1-7hb ديسمبر 2017)، العميل يانغ معدل الودائع 4.6 سيبيلوم إيني أكان مينريما سحب معدل 4.40. سيكيرانيا أدا مزيج دنغان معدل بارو 4.50، ماكا معدل وراديو أكان جادي الموالية للمعدل بيرغانتونغ كمية كيبادا يانغ ديتمباه. يانغ مانا العميل بارو يانغ معدل الودائع 4.50، معدل الفائدة مينرايما وراوال 4.30. ماناكالا بيمباياران أف بيرغانتونغ جوغا كيبادا ريت ديبوسيت أتاو ميكس ديبوسيتنيا.
سجل اسم المستعار دان مولاكان آخر أندا يانغ بيرتاما. أندا بوله كوميناتيون كومين، كادانغان، إنفو، سيغنال دان apa2 سهاجا أسالكان تيداك مينيمبولان ماسالا.
مرحبا بكم في يب ناهنو هوميباج (يب من إنستافوريكس الرسمي مركز الدعم بينانغ)
بيليان دان جولان إيبوانت أوسد إلى / من حساب التداول الخاص بك.
إيني بيرماكنا 10 أوسد بيليان بيرسمان RM45 دان USD10 جولان بيرسمان RM43.
أوروسان بيليان منغامبيل ماسا ليبيه كورانغ 5 هينغغا 15 دقيقة سيلا واتساب كي + 6019-9887224 (يب نهنو)
واكتو دان أوروسنياغا: إسنين هينغغا جومات.
أوروسان جالان دان بيليان ديجالانكان سيبيرتي بياسا بادا هاري سابتو دان أهاد دنغان بيرسيارات كيمونغكينان ديلاي. كامي أوروسكان أبابيلا أدا ماسا تيرلوانغ.
* جانغان سيسيكالي ليتكان سيبارانغ بيركاتان فوريكس دلام المعاملات عبر الإنترنت أتاو ميلالوي كونتر بيرتوليس أونتوك منجيلا سيبارانغ ماسالا ديماسا ديبان أنتارا كيتا دان بانك.
* الرجاء عدم خلط الودائع لنفس الحساب لتجنب الانسحاب مشكلة مثل مزيج مع إيواليت، بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية أو حتى الودائع المحلية مع يب مختلفة.

كورسوس فوريكس أوتارا.
الاثنين، 13 يوليو / تموز 2009.
كورسوس فوريكس أوتارا.
إنستافوريكس (إنستاتريد كوربوراتيون) & # 8211؛ يوفر إن-بروكر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس المالي الدولي وتداول عقود الاختلاف خدمات كفد. اسم الشركة يأتي من إنغ. "فوري" و "فوريكس"، وهو ما يعني "التنفيذ الفوري للأوامر في سوق الفوركس".
تم تأسيس مشروع إنستافوريكس في عام 2007 من قبل شركة إنستاتريد كوسيط بيع بالتجزئة في سوق الفوركس المالي. مباشرة بعد تسجيل عقد عقد مع واحدة من الشركات الرائدة في مجال هندسة البرمجيات للأسواق المالية & # 8211؛ ميتاكوتس البرمجيات. هذه هي الطريقة التي بدأت إنستافوريكس العمل في سوق خدمات الوساطة في جميع أنحاء العالم. وخلال الشهرين الأولين من عمليات إنستافوريكس، أبرمت العقود مع الجهات الغربية الرئيسية المتعاقدة، التي تتيح الوصول إلى سوق العملات المصرفية. لتقديم الدعم الإعلامي للعملاء تم توقيع اتفاقيات على الأخبار مع وسائل الإعلام الرئيسية في الأسواق المالية في الولايات المتحدة & # 8211؛ داو جونز & أمب؛ شركة.
شركة إنستاتريد مسجلة في جزر فيرجن البريطانية. عملاء & # 8217؛ قسم العلاقات، قسم التعامل وقسم التسويق في كالينينجراد (روسيا). وعلاوة على ذلك إنستافوريكس لديها العديد من المكاتب التمثيلية في جميع أنحاء العالم: في روسيا وأوكرانيا ولاتفيا وكازاخستان وماليزيا وإندونيسيا والهند ودبي وإيران والصين والولايات المتحدة الأمريكية.
أنشطة مجموعة من الشركات إنستافوريكس تتوافق مع التشريعات الروسية والدولية. شركة إنستاتريد مسجلة في جزر فيرجن البريطانية وتعمل ضمن الحدود القانونية للقانون البريطاني. مكتب المقر في روسيا وتم الحصول على التراخيص على الوساطة من قبل مجموعة من الشركات إنستافوريكس، التي منحت من قبل السلطة التنظيمية الرئيسية للاتحاد الروسي & # 8211؛ دائرة الأسواق المالية الاتحادية (فمس).
تشغيل الشركة.
الاتجاه الرئيسي لتشغيل مجموعة إنستافوريكس من الشركات هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت. وتقدم الشركة خدمتها في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم، ومعظمها من البلدان الأوروبية والآسيوية. كل يوم أكثر من 300 تاجر فتح حسابات في إنستافوريكس واستثمار أموالهم في أسواق العملات والأوراق المالية. في الوقت الحاضر أكثر من 20،000 الأفراد والشركات من عملاء إنستافوريكس.
يتم تنفيذ التعاملات وإدارة الحسابات التجارية عن طريق نظام التداول إنستاترادر. إنستاترادر ​​هو برنامج هندسي على أساس شركة ميتاكوتس سوفتوار & # 8217؛ s المنتج MetaTrader4. الإمكانات الوظيفية للمحطة التجارية تأتي إلى فرصة تنفيذ الصفقات في سوق الفوركس، وتلقي عروض السوق لأزواج العملات الرئيسية، والصلبان، ومؤشرات الأسهم العالمية، وتلقي الأخبار من السوق، فضلا عن الإعلانات والدراسات الاستقصائية للشركة.
إنزافوريكس الموقع الرسمي.
المزايا التي نقدمها هي شروط التداول التي نقدمها لعملائنا.
استخدام إنستافوريكس يتيح لك الفرصة للعمل مع 107 أدوات العملة، عقود العقود مقابل الفروقات 34 على الأسهم الأمريكية، وكذلك للتعامل مع المعاملات الذهب. نحن نقدم فروق تنافسية وفعالة لكل أداة، من أجل خلق ظروف مريحة لعملائنا.
نحن نقدم التجار فرصة للعمل في السوق النقدية بغض النظر عن حجم رأس المال العامل. يمكنك ببساطة اختيار ظروف العمل الأكثر راحة التي تناسب الودائع الخاصة بك والبدء في التداول في سوق الفوركس. يمكنك البدء في العمل مع إيداع أي حجم، & # 8212؛ $ 10 أو $ 1000 & # 8212؛ وزيادة بدقة من أجل عبور إلى استثمارات أكبر لزيادة الأرباح. بدأ معظم عملائنا تجار جدد مع إيداع 10 $، وتطورت إلى التجار المحترفين مع الآلاف من الدولارات. والآن يمكنك أن تفعل الشيء نفسه!
يمكنك اختيار أي رافعة مالية من 1: 1 حتى 1: 500 اعتمادا على استراتيجية إدارة المخاطر التي تستخدمها عند التداول. يجب أن تكون تاجر طويل الأجل الذي يلتزم المحافظة عندما يتعلق الأمر بإدارة رأس المال، ثم الرافعة المالية 1: 100 هو لك. ولكن إذا كنت نوع العدوانية من التاجر النهار، ثم رافعة مالية 1: 500 قد تصبح أداة الربح التي لا يمكن تعويضها.
يوفر إنستافوريكس فرصا كبيرة لعملائها. لا تحتاج إلى انتشار للعمل في سوق المال الآن! وهذا يعطي التجار الجدد والمهنية المزيد من الاحتمالات! التداول دون فروقات يجعل عملية التداول أسهل لفهم بصريا، ويجعل استخدام أكثر فعالية من التحليل الفني عند قبول حلول التداول.
تقدم شركة إنستافوريكس المقايضات الأكثر تنافسية، ورفض من النظام القياسي لتحقيق الربح مع انتشار ضد العميل. شركة إنستافوريكس هي الشركة الأولى التي تقدم نظام تبادل إكوال مع صفقات البيع والشراء. المبادلة الاستحقاق في صفقة شراء هي دائما تساوي مستحقات المبادلة في صفقة بيع. الشركة لا تأخذ عمولة المقايضة، ونتيجة لذلك العميل لا يدفع أكثر من اللازم، وعقد الصفقات أكثر من عدة ساعات - في حالة، عندما فتح مراكز مع أداة عملة يتم فتحها بحلول منتصف الليل.
وتحمل جميع أنواع الحساب بمعدل فائدة سنوي 6٪. يتم احتساب الفائدة على المبلغ غير المستخدم في التداول. عملاء إنستافوريكس لا داعي للقلق من أن أرباحهم سوف تنخفض بسبب التضخم. InstaForex يخلق واقعها الخاص، ويدفع 6٪ معدلات الفائدة السنوية لحسابات العملاء في نهاية كل شهر!
لدينا المتخصصين تقديم الدعم الفني للعملاء 24/7. حتى إذا كنت تستخدم حساب تجريبي، يمكنك الاعتماد على مشورة الخبراء والحصول على إجابات لجميع الأسئلة التي قد تكون لديكم، حتى تصبح من ذوي الخبرة الكافية لبدء العمل مع حساب حقيقي. والهدف الرئيسي من خدمة دعم العملاء لدينا، في نظرنا، هو الندب والفعالية عند التعامل مع العملاء.
عندما أنشأ إنستافوريكس قائمة بخدمات التداول المقدمة، أصبحت مجموعة كاملة من الاحتمالات متاحة للتجار. إذا أصبحت عميلا، يمكنك أن تكون واثقا من أنك ستحصل على إمكانية الوصول بشكل جيد لجميع أنواع الخدمات التجارية الجديدة في أسواق التمويل التي تظهر في المستقبل القريب. يقوم متخصصو إنستافوريكس بتحليل أسواق خدمات الوساطة وبذل قصارى جهدهم للرد على الاتجاهات القادمة. نحن نسعى باستمرار الابتكار، من خلال مواكبة التطورات منافس. ونحن أيضا مواصلة عملنا العادية وإنشاء أنواع العقود الجديدة.

إنستافوريكس أوتارا
مينوروت بابيبتي إنستافوريكس إندونيسيا تيرماسوك وسيط إليغال يانغ أكان ديبلوكير. بناركا إيتو؟ منغابا ديميكيان؟
كيبالا باببتي نيا أجا كوروبسي، ديتانغكاب ك توه ..
داسار أنجينغ !! سيلالو مينينغزاراكا راكيات !! مكان يانغ هارام بارا بيجابات سيموا ماسوك نيراكا جاهانام.
سيهاروسنيا ميريكا إيكوت ميميكيركان لابانغان بيكيرجان أوتك راكيت !! كامي التاجر لوكال سياب بيرانغ دنغان باببتي.
سودا ساتنيا التاجر لوكال بيرساتو. جانغان تينغغال ديام. بومي هانغوسكان باببتي. . . . .
تيريماكاسيه أتاس إنفورماسي تنتانغ إنستافوريكس. سيتيلا منجيتياهوي إنفورماسي إيني سايا سيماكين بيركايا ونتوك ميلانجوتكان بيسنيس تداول الفوركس بيرساما وسيط إنستافوريكس.
سايا تريدر دينستا، ساي سيرينغ دنغار بروكر لوكال سيرينغ دي بيراس بابيتي دينغان كارا إنتيرتين، أمبلوبان، دلل أوله ميريكا ساكون كونجونغان، كيديرة، أباكاه بيتول إيتو؟ كلو أدا يج بونيا بوكتي تولونغ شير، أكان سايا بانتو بروسس ميريكا. باغي يانغ دندام أتو بنسي بابيتي تلغ بانتو سايا كاري كيسلان ميريكا. thxs.
ريبات فبس تيربيزار & # 8211؛ دباتكان بينغيمباليان ريبات أتاو كوميسي.
هينغغا 70٪ داري سيتياب ترانزاكسي يانغ أندا لاكوكان بيك خسارة موبون.
الربح، بيرغابونغ سيكارانغ جوغا دنغان كامي.
تداول الفوركس فبساسيان.
كيليبيهان وسيط الفوركس فبس.
1. فبس ميمبريكان بونوس الودائع هينغغا 100٪ سيتياب ديبوسيت أندا.
2. فبس ميمبريكان بونوس 5 دولار أمريكي هادية بيمبوكان أكون.

malaysiapelaburan.
دافتار إنستافوريكس.
إنستافوريكس أوتارا، وسيط راسمي إنستافوريكس كيداه، بينانغ، بيرليس، بيراك. & # 8230؛ دافتار أكون سيكارانغ جوغا! تسجيل أكون. الصفحة الرئيسية؛ خريطة الموقع. الصفحة الرئيسية؛ تسجيل؛ الانسحاب & # 8230؛
تكنيك الفوركس سيبينار: إنستافوريكس بينيبو!
منذ 3 أيام & # 8211؛ دافتار وسيط الفوركس بينيبو: كارا دافتار إنستافوريكس. مينكاري بروكر فوريكس يانغ تيبات ميمبوتوهكان إنفورماسي يانغ ليبيه ديتايل تنتانغ & # 8230؛
بنك إسلام ماليزيا برهاد | التغيير الرائد.
الخدمات الشخصية البنكية. الودائع والمنتجات الاستثمارية. آل Awfar. حساب الوديعة الادخار - ط؛ التوفير الأساسي & # 038؛ الحساب الحالي - i؛ الحساب الحالي - i؛ الودائع لأجل - ط (التورق)
إنستافوريكس ماليزيا | إنستافوريكس كوالالمبور | إنستافوريكس & # 8230؛
ديروانغان إيني أندا بوله دافتار أونتوك ميمبوكا أكون فوريكس دنغان إنستافوريكس. بروسس ميمبوكا أكاون عدالة بيركوما. جوملا أكون أدالا تيداك ترهاد.
إنستافوريكس بينانغ التدريب ومركز الدعم.
3. دافتار سيباغاي أهلي مجموعة إنستافوريكس بينانغ / ماليزيا & # 8211؛ أندا أكان تيريما maklumat2 تيربارو ميلالوي البريد الإلكتروني دان جوغا سمز.
سيجوتا لانكاه: أداكا الفوركس ساتو بينيبوان؟
كارا دافتار دي ماركيتيفا؛ أرتيكل الفوركس. أبا إيتو الفوركس؟ فوركس دلام باندانغان هوكوم الإسلام؛ أداكا أوروسنياغا فوريكس هلال أتاو هرام؛
الفوركس: كارا بيروروسان دلام فوركس.
أضف إلى قائمة الأماني. تايب نومبور أكون إنستافوريكس أندسا بيرساما & # 8230؛
فوريكس تكنيك نيك تورون تانغا (نت)
دافتار ديباوا: بيلباغاي فوريكس بروكر. دافتار إكسنيس & # 8211؛ النقد الاجنبى. دافتار دي فبس & # 8216؛ زاي كليك & # 8217؛ دافتار دي فبس & # 8216؛ كليك & # 8217؛ دافتار دي إنستافوريكس & # 8216؛ كليك & # 8217؛ دافتار الفوركس شم؛
1Malaysia ديبينا بيراساسكان بيرليمباغان بيرسيكوتوان، بيلباغاي رانغ أوندانغ-أوندانغ دان داسار، روكون نيغارا، وواسان 2020، ميسي ناسيونال، سيرتا باندانغان كيتا منغناي & # 8230؛
ملاح ليبيه بانياك كيليبيهان يانغ أندا دابات دينغان ميميليه وسيط إنستافوريكس يانغ سايا & # 8230؛ باكيج بب إيني أدالا دنغان & # 8220؛ دافتار أكون إنستافوريكس & # 8221؛ منجيكوت & # 8230؛
تكنيك الفوركس سيبينار: إنستافوريكس بينيبو!
منذ 3 أيام & # 8211؛ دافتار وسيط الفوركس بينيبو: كارا دافتار إنستافوريكس. مينكاري بروكر فوريكس يانغ تيبات ميمبوتوهكان إنفورماسي يانغ ليبيه ديتايل تنتانغ & # 8230؛
بنك إسلام ماليزيا برهاد | التغيير الرائد.
الخدمات الشخصية البنكية. الودائع والمنتجات الاستثمارية. آل Awfar. حساب الوديعة للادخار. التوفير الأساسي & # 038؛ الحساب الحالي - i؛ الحساب الحالي - i؛ الودائع لأجل - ط (التورق)
إنستافوريكس ماليزيا | إنستافوريكس كوالالمبور | إنستافوريكس & # 8230؛
ديروانغان إيني أندا بوله دافتار أونتوك ميمبوكا أكون فوريكس دنغان إنستافوريكس. بروسس ميمبوكا أكاون عدالة بيركوما. جوملا أكون أدالا تيداك ترهاد.
إنستافوريكس بينانغ التدريب ومركز الدعم.
3. دافتار سيباغاي أهلي مجموعة إنستافوريكس بينانغ / ماليزيا & # 8211؛ أندا أكان تيريما maklumat2 تيربارو ميلالوي البريد الإلكتروني دان جوغا سمز.
سيجوتا لانكاه: أداكا الفوركس ساتو بينيبوان؟
كارا دافتار دي ماركيتيفا؛ أرتيكل الفوركس. أبا إيتو الفوركس؟ فوركس دلام باندانغان هوكوم الإسلام؛ أداكا أوروسنياغا فوريكس هلال أتاو هرام؛
الفوركس: كارا بيروروسان دلام فوركس.
أضف إلى قائمة الأماني. تايب نومبور أكون إنستافوريكس أندسا بيرساما & # 8230؛
فوريكس تكنيك نيك تورون تانغا (نت)
دافتار ديباوا: بيلباغاي فوريكس بروكر. دافتار إكسنيس & # 8211؛ النقد الاجنبى. دافتار دي فبس & # 8216؛ زاي كليك & # 8217؛ دافتار دي فبس & # 8216؛ كليك & # 8217؛ دافتار دي إنستافوريكس & # 8216؛ كليك & # 8217؛ دافتار الفوركس شم؛
1Malaysia ديبينا بيراساسكان بيرليمباغان بيرسيكوتوان، بيلباغاي رانغ أوندانغ-أوندانغ دان داسار، روكون نيغارا، وواسان 2020، ميسي ناسيونال، سيرتا باندانغان كيتا منغناي & # 8230؛
ملاح ليبيه بانياك كيليبيهان يانغ أندا دابات دينغان ميميليه وسيط إنستافوريكس يانغ سايا & # 8230؛ باكيج بب إيني أدالا دنغان & # 8220؛ دافتار أكون إنستافوريكس & # 8221؛ منجيكوت & # 8230؛
Plus500 | جوال بيلي فوريكس، كوموديتي، كفد، سهم / سير & # 8230؛
نومبور دافتار بيهاك بيركواسا بيرلاكوان كيوانغان: 509909. Plus500AU بتي لت أفسل # 417727 ديسو أوله بيسوروهجايا سيكوريتي دان بيلابوران أوستراليا & # 8230؛

No comments:

Post a Comment