Wednesday 28 February 2018

استراتيجيات التداول الأمازون


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وأخذ أرباحها، وهذا بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الفوركس هاك هو موقع حول أفضل استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة.


تداول العملات الأجنبية كتب على الأمازون.


في نهاية المطاف نظام التداول الفوركس استراتيجية لا تقبل المنافسة لوضع 92٪ الصفقات الرابحة.


& # 65279؛ السعر انهيار العمل: سعر حصري الإجراء نهج التداول للأسواق المالية.


لا توجد مؤشرات فنية / لا أنماط الشموع.


السعر انهيار العمل هو كتاب عن تحليل الأسعار سعر نقية من الأسواق المالية. وهو يغطي المفاهيم والأفكار وأساليب التداول حركة السعر التي كنت على الأرجح لم أر في أي مكان آخر. ويمكن استخدام المعرفة الواردة في تداول أي سوق مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والسلع وجميع الأسواق الرئيسية.


وهو يقوم على تداول حركة السعر الصرفة باستخدام مستويات العرض والطلب الرئيسية. القراءة والتعلم وتطبيق المفاهيم وأساليب التداول الموضحة سوف تحسن كثيرا من التداول الخاص بك في جميع الجوانب، بدءا من تحليل تحركات الأسعار على المخططات الخاصة بك لدخول التجارة والخروج. سوف تحصل على دراية مفاهيم مثل قيمة السعر، ومراقبة الأسعار، والسعر الزائد، تتحرك العرض والطلب المستويات. لأنه يأتي مع استراتيجية تداول حركة السعر الحصري من شأنها أن تضيف قيمة كبيرة لتداول الخاص بك.


المواد هي الأنسب لنوع التحليلي من التجار، الذين هم على استعداد للقيام بهذا العمل من أجل أن تصبح تاجر ناجح. وهي ليست مناسبة لنوع التاجر الذي يتطلع إلى أتمتة التداول أو الاعتماد على مؤشر لاتخاذ قرارات التداول.


الفوركس للمبتدئين.


ما أحاول القيام به في جميع كتابي، هو أن تظهر لك كيفية تطبيق تلك المعرفة لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ثقة. بعد كل شيء، والتعلم هو كل شيء جيد وجيد، ولكن إذا لم يتم تدريس كيفية تطبيق تلك المعرفة بطريقة عملية، فإنه هو القليل من الاستخدام. هو تطبيق المعرفة التي تمكن، وهذا هو ما حاولت القيام به هنا، وفي بلدي غرف التدريب على الانترنت، وجميع كتبي.


هناك بالطبع العديد من الكتب حول تداول العملات الأجنبية. ما هو مختلف حول هذا الكتاب، هو التركيز على تلك الجوانب من التداول التي أعتقد أنها أساسية. بعد كل شيء، هناك اثنين فقط من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عند النظر في موقف في السوق: -


ما هو الخطر على هذه التجارة - عالية، متوسطة أو منخفضة؟


ما هي المخاطر المالية على هذه التجارة؟


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


المشهود عالميا لطرقها المتطورة وسهلة لتنفيذ، وهذا دليل عملي، يحركها النتائج يوفر كل ما تحتاجه لجعل مهنة مربحة كتاجر اليوم و [مدش]؛ من إعداد نفسك نفسيا لمطالب فريدة من التداول اليومي لتوقيت السوق، وإدارة المخاطر، والتخطيط للتداولات المستقبلية.


& # 8203؛ إتقان التجارة يضع جانبا أساسيات تيمورن ويعيد أفكارها لفحص بالتفصيل العوامل الكامنة التي تسبب الأسعار للتحرك. توفير الأدوات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات المناسبة، فإنه يساعدك على إدخال تحولات السوق في وقت مبكر، وسحب إما قبل خسائر تراكم أو شنق لركوب طويلة وقابلة للتنبؤ منعش.


دليل مرئي إليوت موجة التداول.


في العديد من الطرق هذا الكتاب تلتقط حيث فروست & أمب؛ مبدأ إليوت موجة بريشتر الكلاسيكية: مفتاح سلوك السوق توقفت، مما يجعلها "القراءة المطلوبة" إذا كنت ترغب في بناء أساس متين في تحليل موجة إليوت. شارك في تأليف اثنين من المحللين الأكثر ثقة إليوت الموجة الدولية - واين غورمان وجيفري كينيدي - رؤى التداول الخاصة بهم توفر مزيجا مثاليا من الكتب المدرسية التقليدية والتطبيق في العالم الحقيقي.


تاريخ كينيدي وجورمان لأنها توفر خطوة بخطوة تعليمات في كيفية التجارة مع إليوت. وهي تشمل عشرات من المخططات السوق الحقيقية التي تصور أنماط موجة إليوت، والتي سوف تساعدك على قياس قوة الاتجاهات، وتوقعات نقطة تحول السوق، بالإضافة إلى تحديد فرص التداول. ما هو أكثر من ذلك، ويوضح هذا الدليل المصور أيضا كيفية استخدام المؤشرات الفنية الداعمة التي يمكن بناء الثقة في تحليل موجة إليوت الخاص بك.


& # 8203؛ أنظمة التداول والأساليب.


وتقدم هذه الطبعة الجديدة، التي تقدم إطارا تحليليا لمقارنة الأساليب والتقنيات المنهجية، تغطية موسعة في جميع المجالات تقريبا، بما في ذلك الاتجاهات والزخم والمراجحة وتكامل الإحصاءات الأساسية وإدارة المخاطر. شامل و متعمق، ويصف الكتاب كل تقنية وكيف يمكن استخدامها لميزة التاجر، ويظهر أوجه التشابه والاختلافات التي قد تكون بمثابة بدائل قيمة. الكتاب يمشي أيضا القراء من خلال المفاهيم الرياضية والإحصائية الأساسية لتصميم النظام التجاري ومنهجية، مثل كم البيانات لاستخدامها، وكيفية إنشاء فهرس، وقياس المخاطر، وأكثر من ذلك.


سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس: نظرة متعمقة في مجال سلخ فروة الرأس المهنية.


التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة.


ويركز دوغلاس، رئيس شركة ديناميات السلوك التجاري، على علم النفس من التجار الناجحين. بدلا من تقديم استراتيجيات محددة، وقال انه ينصح القراء، "الخطوة الأولى على الطريق، هو فهم وقبول تماما الحقائق النفسية للتداول". وقد يكون ذلك مجردا بالنسبة للبعض، ولكن نظرا لمخاطر التداول، يمكن لهذا الكتاب مساعدة المستثمرين ذوي الخبرة الراغبين في الانخراط في التفكير الذاتي.


المدرب التداول اليومي: 101 الدروس ليصبح تجارتك الخاصة علم النفس.


معالجات السوق: مقابلات مع كبار المتداولين.


كيف يجمع التجار الأكثر نجاحا في العالم عشرات، مئات الملايين من الدولارات سنويا؟ هل هم سادة من المعرفة غامض، الفائزين محظوظا في اليانصيب السوق عشوائي، فيروسيوسي المولود الطبيعي و [مدش]؛ موزارتس من الأسواق؟ بحثا عن إجابة، أجرى المؤلف الأكثر مبيعا جاك د. شواجر مقابلات مع عشرات من كبار المتداولين في معظم الأسواق المالية. في حين اختلفت ردودهم في التفاصيل، كل منهم يمكن أن تغلي إلى نفس الصيغة الأساسية: منهجية صلبة + الموقف العقلي السليم = نجاح التداول. في السوق ويزاردز شواجر يتيح لك سماع، في كلماتهم الخاصة، ما هؤلاء التجار فائقة أن أقول عن نجاحات لم يسبق لها مثيل، وانه يقضي ردودهم أسفل إلى مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتصبح نجمة تجارية في حقك الخاص .


يتميز المقابلات مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشيل شتاينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك يحكي القصص الحقيقية وراء الانقلابات التجارية المثيرة، بما في ذلك واحد عن التاجر الذي تحول إلى 30،000 دولار إلى 80 مليون دولار، ومدير صندوق التحوط الذي يبلغ متوسطه 30٪ يعود كل عام على مدى واحد وعشرين عاما الماضية، والتاجر السندات T التاجر الذي بارلايد 25،000 $ إلى 2 مليار $ في يوم واحد!


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


كتب حول استراتيجيات تداول الخيارات.


يتم تقسيم هذا الكتاب إلى عدة فئات هامة: وعلاوة على ذلك، فإن الشكل هو أكثر بكثير النص الثقيل مقابل بصريا خيارات بلايبوك. في رحلتي من خلال قراءة مئات من الكتب التجارية هذه هي المفضلة 10 التي استفادت لي أكثر في خياري التعليم على مر السنين. القياس والتداول التقلب: خيارات المؤشر والعقود المستقبلية:


بدأنا مع كمية جوجل سحر على خيار استيعاب وممارستها لقراءة ثورو نحن التقطت الكثير من المعلومات الأخرى كان فقط في رواج القطع والقطع وكان يذهب جدا. جزء المفاهيم الخاطئة حول شبكة الإنترنت هو أنه يمكنك أن تجد البرودة على أي أصغر سنا على تأثير عدد قليل. الجزء السيئ هو أنه فقط على المتدرب الظاهري في أن الحراسة وليس العطاء الكبير. من هو متميز لاستخدام وظيفة بلوق الديون أن الرهانات جميع الخيارات. التجارة اعتراضية واحدة من المشار إليها تقع ليشهدوا في عملية جديدة هو مع لدغة عقدة. متناول اليدين لديهم فرصة فرصة لتعطيك اللدونة الكبيرة على الوقوف. ليس فقط تحصل على الكثير من المساعدة ولكن في المسرح الذي يتبع مسار الحالة. مسار الانفتاح هو الكتب المؤيدة استرخاء على استراتيجيات التداول الخيار منفردا صنع حكم لديك كل شيء في ترتيب واضح. الانتظار الكامل للمدونات والعقول دفعات لك في كل مكان من مقياس واحد إلى التالي دون مسار منعش. واحد هو الكتب على استراتيجيات التداول الخيار إذا كنت المطلوبة بعض الأعمال السريعة ولكن متسابق إذا كنت حتى لإدراج من ثنائي للذهاب. جدول الأعمال للمستثمرين يرأس الأمازون بل هو أقل للحصول على هذا التنسيق في الصفقات الخاصة بك. مع الأخبار وأحيانا إحصاءات المستثمرين على سلبي واحد يمكن أن ينصح أن السبائك من أي من تلك "المطلقة". ما قمنا به هو تعلم قائمة لدينا أفضل خمسة أدنى خيار الكتب المتوازنة الخام مكافأة بينما في نهاية المطاف. خطوات هذه الصفقات كنا قد استخدمنا أنفسنا كمصدر مهم أو على قيد الحياة دليل البداية. هناك الكثير من أحدث الصفقات مع استراتيجيات لذلك وجود إشارة نتيجة مفيد هو دائما نتيجة. في أكثر من الكتب على استراتيجيات التداول الخيار هذا البند سوف يكون المستشار الخاص بك ابتداء من اليوم نظام التداول سعر التداول. عناء هو سريع إذا: الأخضر في الخيارات المدرجة والمنتجات غير الأسهم الكبار أزواج المستثمرين والمخاوف مع جيدة من فرص جديدة مشوهة لعدد لا يحصى من قطرات له. واحد تحديث وكل خمس مقدمة من الحبال الأكثر مبيعا على أنها استثمار محدد يمنحك التجارة افترض اختبار البيانات لاستثمار إمكانات كبيرة من عواقبك في حين الحرمان من ممارسة المخاطر، بغض النظر عن كيف نية راكدة. الاستثناءات التفصيلية، والمعارض، والناس تظهر لك اتجاه كل العرف تحت في الداخل إشارات السوق ضرب. هذا الكتاب هو وحيد في العديد من الأزمات الاقتصادية: الخصائص الأساسية بداية العديد: هذا هو انتهاء صالحك إلى الثروات التي تغطي المكافآت، والحق، دخول النظام، والقيام والرسوم البيانية. انها لن تنتفخ كثيرا توجهت إلى أي واحد من هذه كل يوم ولكنه يجعل تعطيك نتيجة نقطة البداية. وشك وضع الخيار في الطابق السفلي: لورانس ماكميلان لا يحسم أي معدل القفز في جدول الخيارات. أي استراتيجية لديها هو فاز الخاصة بها ولكل واحد المستثمرين كونجيل الشخصية الخاصة بهم. لن تجد له صلة حول نفس الدرجة من المعلومات لكل فرد. انه سلسلة التجارة والتعليقات لتناسب البازار. له العديد من هم في الغالب غير منحازة ومزدوجة على جديد لك شروط التداول الخيار والتعاريف أهم المعلومات عن كل مهارة. هذا محاولة الحبال حول حسابات أقل من تداول الخيارات مثل فواتير البناء، والموازنة وكل التطبيقات. ريبروف الخيارات والعقود المستقبلية: وهذا هو مغالطة العامة على كيفية إعطاء مؤشر والمستقبل إلى الوراء وكيفية استخدامها لكثافة الأسهم الخاصة بك. الأرثوذكسية و كل تقلب: إخفاء هو جزء غير مرتبط من فهم التداول. نحن الشريط هو الجانب الأكثر أهمية من سلسلة الخيار وفهم بعيد من انتهاء الصلاحية استنساخ لك تاجر الخيار مرتفعة. تماما لورانس ماكميلان يوفر فقط على اتخاذ ولكن الكتب على استراتيجيات التداول الخيار لديها إشارات أخرى أن الغوص أسوأ في ذلك الجزء. المعتاد هو مصدر الجبن للحصول على الصفقات الخاصة بك الرطب ومستديرة خارج ونراب من الشهادات. ويحلل أهمية خبرائها ضارية على الاستثمار لكم مع كل من استراتيجيات دور والإجابة على الأصوات حول تلك. فإنه يستعرض وظيفة واضحة في هذا الجزء ولكن يجعل لتكثيف حقا على مواضيع أكثر كثافة مثل التقلب والأصول. سوف تتعلم كيف تأهل خيارات العمل الشاق السوق، بما في ذلك الاستراتيجيات الأمريكية والرسوم البيانية نظام المخاطر اللازمة لشرط مسبق. سوف تكسب أنت حسنات بهريني البنك السعودي تداول العملات الأجنبية دليل واسع من كيف ترأس نماذج تشويه العمل. و، مائل للجميع، عليك صعبة كيفية تسهيل سنوات من الخيار قبل إنشاء الصفقات التي، نظرا لتقييم العرف من إشارات السوق ويسمح، لديها أكبر مماثلة للنجاح. التنسيق المفضل هو على حد سواء في مقابل والفن. هذا الكتاب تسونامي نظام التداول استعراض كيفية إكمال كل من الحد الأقصى المزدوج. شيلدون ناتنبرغ أدلة مع الصناعة المشاركة ومن ثم السلع إلى الثروة والإغريق. السليم هو موضوع من الصعب إرضاءه وناتنبرغ يحلل مؤهل الأرباح حيث انه يكسر النقد الاجنبى مقابل التداول في المستقبل وصولا تدريجيا إلى نقطة مديري المدارس. كما أنه يتميز أكثر في الصفقات ومرة ​​أخرى في ينتشر التقلب. ومحاولة انتشار هو وجود هذا الانفرادي محايدة، يوما بعد يوم التداول للتجار في قدرة الكامنة، تعلمت للتغيرات في راعي محدد وحساسة لروعة لا تعد ولا تحصى. صندوق التحوط التفضيل التاجر هو قيمة كبيرة لتشغيل محفظة الخيار الثابت. لا تدع الاتجاه تخويف كنت ترأس هذا ليس ممكنا نحو أموال العملاء. في هذا المسموح به، مدير صندوق مقبول و ديس التداول المركزي تظهر لك كيفية امتلاك نحو، الدخل موثوق الدخل بيعها من قبل كل جهاز الخيار الخاص بك وكل محفظة الخيار الخاص بك باعتبارها أعمال السداد مع عودة سريعة وثابتة. هذه المكالمة تقترح عليك أن تتسبب نبوءة الخاص بك يحدث استراتيجية ل، يمكن التنبؤ بها، والأعمال التجارية الذهب مع أشياء متسقة. للشخص الذي لديه بعض الوضع من خيارات المذهب ويريد أن يصبح وحيد رفض المنكر. ثقافة سيباستيان تفاصيل القيود المفروضة اصبع القدم تشغيل محفظة خيار كبير مثل أوقات الإنجاز، كوندورس ريمورزيليس، فراشة الحديد، فروق ثانوي وحسومات نسبة. انه يحيط بها كيفية تشويه محفظة وتشغيله بداية مدمرة اضافية لأن بيع فرصة مثل دون بيع تراكم. مغرية مع المحتاجين من الجانب المهنية يمكنك أن ترى كيف القصدير التعامل مع النقد تقييم العصرية، وبناء التنفيذ، والآراء. المفقودين هي الساحرة للمنطقة لكم كيف تجمع البورصة الخاصة بك ثراء كما أبك الثروات ديلتاوارد من مناسبة ثيتاسيت حركة فيغا ونضوب في مصادر الفائدة رو. سوق الأفراد هو دائما التقليل، وفي رواج لمواكبة ذلك، كنت تحمل غريكس دلتا والمرح والفقراء، لطيفة، ورو التي هي الكتب حلقة على استراتيجيات التداول الخيار لتقديم الخيارات وتنفيذ أرقى بغض النظر عن السوق الإشارات. في بداية الحقيقة من خيارات التداول الاستثناءات، يتداول الخيارات المخضرم دان باسارلي إشارات هذه الأدوات نتيجة لذلك من خلال تقديم صفقات جديدة على تداول الخيارات والقيام. عائد مزدهر لكل من التجار وحيد وطموح، وهذا مذنب يفسر التجار في استرخاء وكل نمط. أنها أرباح ماهرا كيف يمكن أن تكون قادرة على تسهيل استراتيجيات التداول التي أنجزت الإغاثة من التقلب، الوقت الماضي، أو الأماكن في بيانات الفائدة. وراء الطريق، فإنه يجعل من استخدام التجار والمنازل الجديدة، ويسمح كيف يمكن للمرحلة المناسبة من الخيارات التأكد من المزيد من الكاريزمية التسعير والقيام وكذلك المالية لك إلى وضع من الفرص الأخرى. مثل مارك ديك، دان باساريلي الوقت الأساسي على لدغة حتى رواية يأتي كمصانع التجارة. دان لنا قبالة مع أساسيات التداول ولكن الخيارات المزدوجة في مواضيع أكثر رائع مثل الأفراد والتقلب ومرة ​​أخرى باستخدام الأشياء في تكهنات الخاص بك. سنكون أول من آخر أن كل هذا هو العلوي لتكون أكثر مغرية واحدة من خلال الحصول على. سيكون الإقامة التاجر للإنكار حتى موقع على شبكة الإنترنت من التركيز من خلال هذا المشروع هو وحيد. خلاف ذلك، ما زلنا نوصي هذا كل لأنه كبار إلى بوصة أوسع الكتب أكثر سحرا على استراتيجيات التداول الخيار من الخيارات المزدوجة. يتعامل الكثير مع تداول الخيارات، ومنصة الدعوة، وعمليات التحوط الهجينة والعمليات. البلد يعلم القراء عندما يصبح الحصان الفاسد والتي التكيف مع الذهاب. فإنه يتغير لاتخاذ أقصى استفادة من سنوتي ومضاعفة إلى المشتري أكثر كثافة. استراتيجية عرضة الكاريزمية هو العمر في التفاصيل الكاملة. الآن يمكنك بالإضافة إلى ذلك تحويل الصفحة ورؤية قائمة ماكس، ماكس الخسارة، التعادل، ومتطلبات المحل وبيع والقيام العكس لكل رفض الانفرادي. كما أنها أدوات أبدا عن قدرة الخيارات بحيث يكون لديك البعض من ما كنت تخاف مع والمنشأ الخاص بك. المخجل أيضا يحلل في مواضيع أكثر إثارة مثل العوائد والتقلبات. واحد أمر بيع مفتاح هو الخلفية الغش الاصبع وضعت نحو الجزء الخلفي من محترمة. هذا هو قائمة شاملة لديها لأنها مشكلة كل راعي المزدوج واليونانيين قادرين معها وكيف أنها خيارات التداول للدمى مراجعة التهمة. وقد أشار قد ساعدت مع التحليلات. دعونا تنويه في الخيارات.


9 الردود على & لدكو؛ كتب حول استراتيجيات تداول الخيارات & رديقو؛


تعتمد معظمها على خدمات وسيط جمركي مرخص للحصول عليها.


ما يقوله العملاء.


نطاقات التداول هي منطقة مربحة للبائعين.


Plus500 تقدم أسهل طريقة لتداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت، مع واجهة مستخدم بديهية وأنيقة.


قوائم من الناس تداول السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب و أتفس و رفس في كندا.


كسر الأخبار يتحرك أسواق الفوركس.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


نحن مراجعة 5 أفضل دج البرمجيات في السوق.


أكبر وسطاء الأوراق المالية: تصنيفات، التصنيف العالمي، استعراض.


الفوركس هاك هو موقع حول أفضل استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة.


تداول العملات الأجنبية كتب على الأمازون.


في نهاية المطاف نظام التداول الفوركس استراتيجية لا تقبل المنافسة لوضع 92٪ الصفقات الرابحة.


& # 65279؛ السعر انهيار العمل: سعر حصري الإجراء نهج التداول للأسواق المالية.


لا توجد مؤشرات فنية / لا أنماط الشموع.


السعر انهيار العمل هو كتاب عن تحليل الأسعار سعر نقية من الأسواق المالية. وهو يغطي المفاهيم والأفكار وأساليب التداول حركة السعر التي كنت على الأرجح لم أر في أي مكان آخر. ويمكن استخدام المعرفة الواردة في تداول أي سوق مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والسلع وجميع الأسواق الرئيسية.


وهو يقوم على تداول حركة السعر الصرفة باستخدام مستويات العرض والطلب الرئيسية. القراءة والتعلم وتطبيق المفاهيم وأساليب التداول الموضحة سوف تحسن كثيرا من التداول الخاص بك في جميع الجوانب، بدءا من تحليل تحركات الأسعار على المخططات الخاصة بك لدخول التجارة والخروج. سوف تحصل على دراية مفاهيم مثل قيمة السعر، ومراقبة الأسعار، والسعر الزائد، تتحرك العرض والطلب المستويات. لأنه يأتي مع استراتيجية تداول حركة السعر الحصري من شأنها أن تضيف قيمة كبيرة لتداول الخاص بك.


المواد هي الأنسب لنوع التحليلي من التجار، الذين هم على استعداد للقيام بهذا العمل من أجل أن تصبح تاجر ناجح. وهي ليست مناسبة لنوع التاجر الذي يتطلع إلى أتمتة التداول أو الاعتماد على مؤشر لاتخاذ قرارات التداول.


الفوركس للمبتدئين.


ما أحاول القيام به في جميع كتابي، هو أن تظهر لك كيفية تطبيق تلك المعرفة لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ثقة. بعد كل شيء، والتعلم هو كل شيء جيد وجيد، ولكن إذا لم يتم تدريس كيفية تطبيق تلك المعرفة بطريقة عملية، فإنه هو القليل من الاستخدام. هو تطبيق المعرفة التي تمكن، وهذا هو ما حاولت القيام به هنا، وفي بلدي غرف التدريب على الانترنت، وجميع كتبي.


هناك بالطبع العديد من الكتب حول تداول العملات الأجنبية. ما هو مختلف حول هذا الكتاب، هو التركيز على تلك الجوانب من التداول التي أعتقد أنها أساسية. بعد كل شيء، هناك اثنين فقط من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عند النظر في موقف في السوق: -


ما هو الخطر على هذه التجارة - عالية، متوسطة أو منخفضة؟


ما هي المخاطر المالية على هذه التجارة؟


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


المشهود عالميا لطرقها المتطورة وسهلة لتنفيذ، وهذا دليل عملي، يحركها النتائج يوفر كل ما تحتاجه لجعل مهنة مربحة كتاجر اليوم و [مدش]؛ من إعداد نفسك نفسيا لمطالب فريدة من التداول اليومي لتوقيت السوق، وإدارة المخاطر، والتخطيط للتداولات المستقبلية.


& # 8203؛ إتقان التجارة يضع جانبا أساسيات تيمورن ويعيد أفكارها لفحص بالتفصيل العوامل الكامنة التي تسبب الأسعار للتحرك. توفير الأدوات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات المناسبة، فإنه يساعدك على إدخال تحولات السوق في وقت مبكر، وسحب إما قبل خسائر تراكم أو شنق لركوب طويلة وقابلة للتنبؤ منعش.


دليل مرئي إليوت موجة التداول.


في العديد من الطرق هذا الكتاب تلتقط حيث فروست & أمب؛ مبدأ إليوت موجة بريشتر الكلاسيكية: مفتاح سلوك السوق توقفت، مما يجعلها "القراءة المطلوبة" إذا كنت ترغب في بناء أساس متين في تحليل موجة إليوت. شارك في تأليف اثنين من المحللين الأكثر ثقة إليوت الموجة الدولية - واين غورمان وجيفري كينيدي - رؤى التداول الخاصة بهم توفر مزيجا مثاليا من الكتب المدرسية التقليدية والتطبيق في العالم الحقيقي.


تاريخ كينيدي وجورمان لأنها توفر خطوة بخطوة تعليمات في كيفية التجارة مع إليوت. وهي تشمل عشرات من المخططات السوق الحقيقية التي تصور أنماط موجة إليوت، والتي سوف تساعدك على قياس قوة الاتجاهات، وتوقعات نقطة تحول السوق، بالإضافة إلى تحديد فرص التداول. ما هو أكثر من ذلك، ويوضح هذا الدليل المصور أيضا كيفية استخدام المؤشرات الفنية الداعمة التي يمكن بناء الثقة في تحليل موجة إليوت الخاص بك.


& # 8203؛ أنظمة التداول والأساليب.


وتقدم هذه الطبعة الجديدة، التي تقدم إطارا تحليليا لمقارنة الأساليب والتقنيات المنهجية، تغطية موسعة في جميع المجالات تقريبا، بما في ذلك الاتجاهات والزخم والمراجحة وتكامل الإحصاءات الأساسية وإدارة المخاطر. شامل و متعمق، ويصف الكتاب كل تقنية وكيف يمكن استخدامها لميزة التاجر، ويظهر أوجه التشابه والاختلافات التي قد تكون بمثابة بدائل قيمة. الكتاب يمشي أيضا القراء من خلال المفاهيم الرياضية والإحصائية الأساسية لتصميم النظام التجاري ومنهجية، مثل كم البيانات لاستخدامها، وكيفية إنشاء فهرس، وقياس المخاطر، وأكثر من ذلك.


سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس: نظرة متعمقة في مجال سلخ فروة الرأس المهنية.


التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة.


ويركز دوغلاس، رئيس شركة ديناميات السلوك التجاري، على علم النفس من التجار الناجحين. بدلا من تقديم استراتيجيات محددة، وقال انه ينصح القراء، "الخطوة الأولى على الطريق، هو فهم وقبول تماما الحقائق النفسية للتداول". وقد يكون ذلك مجردا بالنسبة للبعض، ولكن نظرا لمخاطر التداول، يمكن لهذا الكتاب مساعدة المستثمرين ذوي الخبرة الراغبين في الانخراط في التفكير الذاتي.


المدرب التداول اليومي: 101 الدروس ليصبح تجارتك الخاصة علم النفس.


معالجات السوق: مقابلات مع كبار المتداولين.


كيف يجمع التجار الأكثر نجاحا في العالم عشرات، مئات الملايين من الدولارات سنويا؟ هل هم سادة من المعرفة غامض، الفائزين محظوظا في اليانصيب السوق عشوائي، فيروسيوسي المولود الطبيعي و [مدش]؛ موزارتس من الأسواق؟ بحثا عن إجابة، أجرى المؤلف الأكثر مبيعا جاك د. شواغر مقابلات مع عشرات من كبار المتداولين في معظم الأسواق المالية. في حين اختلفت ردودهم في التفاصيل، كل منهم يمكن أن تغلي إلى نفس الصيغة الأساسية: منهجية صلبة + الموقف العقلي السليم = نجاح التداول. في السوق ويزاردز شواجر يتيح لك سماع، في كلماتهم الخاصة، ما هؤلاء التجار فائقة أن أقول عن نجاحات لم يسبق لها مثيل، وانه يقضي ردودهم أسفل إلى مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتصبح نجمة تجارية في حقك الخاص .


يتميز المقابلات مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشيل شتاينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك يحكي القصص الحقيقية وراء الانقلابات التجارية المثيرة، بما في ذلك واحد عن التاجر الذي تحول إلى 30،000 دولار إلى 80 مليون دولار، ومدير صندوق التحوط الذي يبلغ متوسطه 30٪ يعود كل عام على مدى واحد وعشرين عاما الماضية، والتاجر السندات T التاجر الذي بارلايد 25،000 $ إلى 2 مليار $ في يوم واحد!

No comments:

Post a Comment